السلام عليكم ورحمه
حلمت ليله أمس أنس كنت في مكان مدمر وكانت هناك حرب وناس وكنت مع أصدقائي و رأيت مجموعه من الناس يحاولون ان يكسرون الجدار وقد انضمت لهم وكان شكلي ممتعب و كسرناه وفزنا وبعد ذلك رجعنا نسوي نفس الحركه بس كنّا متاكدين ان الجدار سوف بتكسر مره اخر وتسكر فعلا .. وبعد ذلك ركبت سيارته بيضه مع ? من شباب مشاهير من الشوسل ميديا .. ذهبو بي الى منزل كبير وسألتهم قالو لي هذا منزلك الجديد و عند الباب رأيت أمي واخي واخي الثاني .. كان غضبا مني وقال لي أين اختك .. للعلم ان لدي اخت توام .. واتصلت بها وقالت لي انها سوف تأتي ولكن اخي سمعها انها كانت تندلع في نطق الكلمات و غضب وقلت له ما شأنك فغضب لكنني تجاهله لعدم تعكير مزاجي .. وقد رأيت نفسي في غرفه ادرس دروسي للعلم انني عاطله عن الداسه سبب اهلي وقد ( خروج عن النص انا لدي تلفون نوكيا بس م اهتم فيه لان لدي أيفون جديد) رِن تلفون نوكيا وكان الاسم غريب ولا أتذكره ولم أرد .. دخل لي اخي الثالت وكان ينظر لي نظرات شك يريد ان يرا هاتفي ولكني لم اعيره اهتمام بس كنت خايفه .. وعندما ذهب رِن الهاتف وكان مكتوب عبود للعلم أني لا اعرف صديق بهذا الاسم ولم أرد و غيرت شريحه الهاتف ووضعتها بهاتفي الذي استخدمه الان .. وبعدها رأيت ابن اخي ولكن في الحلم لا اعرفه قال لي اريد مفاتيح المنزل قلت له لا ولم اعطه اهتمام ولكن اخي قال لي أعطيه بهذا منزله القديم ويريد اغراضه القديم .. أعطيته المتفاتيح وكان لونه مثل لون الذهب بس غير شوي وفقط .. انا عمري 18 عاطله لم اكمل دراستي بسبب رفض اخي وقبل لا انام كنت أفكر ان أقوي علاقتي بالله تعالى واسمع اناشيد اسلاميه
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...