![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
دورة الهندسة الصوتية والانشاد 8 كيفية التحكم فى سرعة ضربات التنبو وكيفية الغناء عليها بالدوم تك دورة الهندسة الصوتية والانشاد 9 كيفية عمل مسطرة كاملة للنشيد اول خطوات النشيد بعتذر لان ضربات التنبو مش ماشية مع التسجيل والشرح ودة بيرجع لمشكلة فى برنامج الشرح المصدر: منتديات مزامير آل داوُد - الركن: ركن الإستديو والهندسة الصوتية المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|