منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مشكلتي _______________ مشكلتي (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=390)
-   -   حاسه اني مو عارفه شو اريد وكيف اخطط لحياتي ساعدوني (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=817795)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 22nd May 2020 01:30 AM

حاسه اني مو عارفه شو اريد وكيف اخطط لحياتي ساعدوني

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بدخل على الموضوع على طول ... انا امراه عمري 32 سنه
كنت موظفه لمده 8 سنوات ثم ربي رزقني بطفل و تركت الوظيفه مو لسبب الامومه ولكن لاسباب خارجه عن ارادتي (الانتقال لمدينه جديده) بحثت عن وظيفه جديده في مديتني الجديده وحتى الان لم اوفق
مع اني اراجع باستمرار المواقع و اتواصل مع الاماكن

انا جيت لطلب النصحيه مو بسب مشكله العطاله عن العمل فقط
انا مشكلتي ما اعرف شو هدفي في الحياه اشعر اني ضائعه
طووووول عمري انا اميل جدا للعلماء واحب اقرا مقابات علميه في مواضيع عديده حتى لو مش مجالي
و جذا انبهر بالعلماء والمتخصصين في مجالاتهم
حتى في تويتر اقراء كثير لناس مثقفين وكانت امنيتي اصير زيهم بس للاسف ربي ماراد

انا مو عارفه كيف احدد هدف اسعى له لاني مو عارفه شو اريد اصلا! الموضوع تعبني
وحاسه بمشاعر مختلطه
انا نشأت في عائله فقيره بين اقارب اغنياء ماشاءالله وطول عمري عشا في قلق من الفقر
يعني دايما اخاف ما يكون عندي مال كفايه وللاسف حتى في سنيين الوظيفه حرمت نفسي من الاستمتاع براتبي لان اتضايق جدا لما اصرفه (وحاليا مدخره مبلغ ماراح المسه ابدا الا لو لمشروع قوي)

قله المال لم يؤثر فقط على الناحيه للماديه حتى اقاربنا ماكانو يعملو لنا هيبه ابدا ولا يحترمونا
وكنت دايما يستهزءو بي

هذا الشي اثر علي لليوم لان انا عايشه في قلق دائم افكر كيف احصل على مال وثاني شي افكر كيف اقدر اصير غنيه زيهم وهذا متعبني :( دايما احلم احلام يقظه اني نجحت في مجال والي استهزءو بي تندمو على معاملتهم السيئه لي

كل يوم 100 فكره تخطر على بالي بس الصراحه ولا فكره اتحمس لها بشكل كبير
من ضمن الافكار
انا بعد تخرجي من الجامعه كنت اتمنى اكمل دراسه ماجستير في مجال معين
(هذا الكلام من10 سنوات) وكان المجال غير متوفر فالدوله واهلي رفضو سفري للخارج
حاليا موجود المجال في الدوله فهل اسجل واكمل فيه؟ لان حاسه نفسي مو بالدراسه مثل قبل للاسف
يعني ما احس في شغف للموضوع ... هل ادرس بس حتى اكون مشغوله بشي؟

فكرت في مشروع انتاج منتج معين لاطفال ولكن مالي خبره في البزنس ولا اعرف كيف راح يكون الاقبال
وفكره المنتج انه مواصفات السلامه عاليه يعني مواد غاليه وامنه فاكيد التصنيع وكل هذا راح يكلف وما ادري هل احد راح يهتم ام لأ

فكرت المشروع اميل لها اكثر من الدراسه ولكن ال2 مو ذالك الدرجه من الشغف
انا فقط احاول ابحث عن حلم او هدف اسعى له

مع العلم انا ما انفع لمشاريع منزليه انا جذا فاشله فالمطبخ حتى لما التزم بالوصفه بالمقادير و استخدم الميزان ما تطلع ناجحه ٪100

ساعدوني الله يرضى عليكم
المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

phsi hkd l, uhvti a, hvd] ,;dt ho'' gpdhjd shu],kd

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الساعة الآن 07:15 AM