منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مشكلتي _______________ مشكلتي (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=390)
-   -   تعقيب للمره الاولى هل خطيبي يستغلني؟ ام اني اتوهم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=890145)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 26th October 2020 09:40 PM

تعقيب للمره الاولى هل خطيبي يستغلني؟ ام اني اتوهم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

السلام عليكم

حبيت اعمل تعقيب لاخبركم بخصوص اسالتكم
ساالتوني اذ هو يجيبلي كدا هدايا بعيد ميلادي
في عيد ميلاده خذيت له كيكه باهضه كثير صح ما ينحكى بهيك امور بس لتوضيح اني مو مقصره و معاها عطر ماركه كمان باهض ثمن ومن نوع الي يعشقه
في عيد ميلادي كتبلي تهنئة حلوة كثير وكيكه سعرها عادي بس ماهتم لهل امور لكن لتوضيح بخصوص سؤالكم وجاب لي معها بوكي ورد طبيعي صغير سعره ما يجي ربع الي انا جبته له
لكن انا قلت يمكن ضروفه صعبه وكذا او محتار بتجهيزات
ولاحضت لما نكون مع بعض ما يجيب معه شي ولا حتى يشربني شي مجرد بسياره وجالسين ويتجنب ياخذني مطاعم وكذا
واليوم انجنيت ولله حتى اني مريضه قولون مزمن وكلياتي مو تمام ابدا ومرضي يعتمد ع حاله نفسيه صحتي راحت بسبب الغيرة والافضع من هذا اني احس لو عاتبته بتنجرح كرامتي او انزل نفسي او يكرهني واكون بمنضر نكديه بس انا اغااار بداخلي وما اتكلم
اليوم صار موقف خلاني اتحطم واعصب نارررفيني
استيقظ في صباح ما اتصل عكس كل يوم يتصل
ويكتب صباح الخير ليوم مختفي حسيت فيه شي بعتت له صبح رساله قرأها ومارد بنفس لساعه وطنشني استغربت كثير
لما رجع5 العصر قال برساله
حبيبتي كنت خارج مع صديقاتي الي في جامعه معه وجلسنا بمطاعم واستانسنا كثير
حسيته يحب ويتلذذ بازعاجي بس انا قلت ما ابين له اني انزعجت واعطيه الي يبغا
قلت له اي بلعافيه عليك وش فيها استانس وغير نفسيتك وبداخلي ودي اكسر ايشي قدامي
ومو بس هيك عملوله صديقاته مفاجاة كيكه وكذا في المطعم بمناسبه تخرجه
!!!!!!!!! والاغرب من هذا سالته في اي مطعم قال في المول بلمطعم الفلاني
بس انا المطعم الي بصور شفته مو المطعم الي قالي عنه!!!!!! مطعم بنفس المول لكن من هوه ليش ماعطاني اسم مطعم صحيح !؟؟؟ رغم ان مطعمين بنفس المول؟!! وليش لما بعتت له وهو معهم ما رد علي ولا كلمني
والكيكه ع شكل قلب والافضع من هذا نشر صوره معهم وسنابات ويكتب صديقات عمري واشكركم ع احلا مفاجاه وكاني مو موجوده !!!!
تكفون وش اسوي انا حاسه ان صديقاته حتى ما يدرون فيني او قايل لهم انه فسخ خطوبته بي حاسه هيك
ولله اني محطمه وش اسوي معه والي ساالوني ان كنا عائلة متحررة وهيك لا انا اهلي ابدا مو متحررين ولو يعرفوا افعاله رح يخلوه يتركني ع طول لانهم ناس محافضين والي صدمني اكثر انو اهله كمان ناس محافضين بس عندهم رجال يسوي الي يبغاه عادي ومدلعينه ويتغاضون بحجه انهم صديقات لا اكثر بس انا قلبي يقولي في اكثر او في شي موطبيعي هو مهتم فيني ويحبني ويغار كثير وخطبني واثبت حبه بس حاسه انه الحين طمعان فيني او مو محترمني ولا معتبرني موجوده هل اتركه؟ وانهي كل شي ام اواجهه بغيرتي وانا ما ابغا اخيره بيني وبين صديقاته لاني متاكده بيختارهم هم معاه من سنوات كثيره وايام دراسه وغيرها يعني حت فيهم بنت مزوجه تخيلوا وطالعه معاهم وجايبه بنتها خير وش هتحرر والفساد ما اعرف يعني هن3 بنات كانو بلمطعم
جد انا تعبت الغيره اكلتني اكل تنصحوني اواجهه ام اتركه ع طول انا فكرت اني اشوفه بعد يومين واعطيه الحلقة واقوله يتركني فحالي صح هشي رح يوجع قلببي خاصه لما اشوف فستان زفاف الي شريته وكل تجهيزاتي بس انا طبعي غيورة لما اغار واضايق امرض واكتم ولكتمان يعذبني اكثر عمري ما عاتبته ع بنت ولا حاسبته وحسيته يبغا يغيضني لما نشر صورهم ولما قالي استانسنا كثير ويحبوني وعملولي مفاجاه تخرج كانه يقول انتي ماتحبيني لانك ماجبتي هديه ماعرف وش طينة هرجال وكيف نخدعت فيه تنصحوني اعاتبه ام اتركه ع طول بدون توضيح سبب ؟؟ ادمن ممكن تنزلها لاني محتاجه نصيحتكم بعد ماوضحت لكم
والي سالوني هو وش يشتغل شغله في الاستثمار
الي مخوفني من نفسي اكثر اني لما اغار انجن بس ما ابكي اعصب ودي اكسر اي شي قدامي بس ما ابكي مثل باقي لبنات لا اصير عصبيه فقط وامرض واتالم وفوق كل هذا ما اواجهه لاني احبه مابغا اضايقه بس هو يتعمد اذيتي هل برايكم قراري بتركه صح ام اواجهه اولا واحاول اوصل لحل؟؟ وبرايكم امثاله ممكن يتعدلون
المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ig o'dfd dsjygkd? hl hkd hj,il

الساعة الآن 11:49 PM