منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 8th July 2013 08:17 PM

‏#مصر25| الاعلامي محمد جمال هلال المذيع بقناة مصر25

تهمتكم التحريض ،
علي ايه يا باشا؟
علي قلب نظام الحكم،
اي نظام نظام مرسي ؟!احنا معاه
لا النظام الجديد ؟
حضرتكم قفلتم القنوات بعد بيان السيسي مباشرة ملحقناش نحرض؟
اه طيب بس يمكن كنتم هتحرضوا ؟؟
هي التهم بالنوايا ياباشا ؟
اه في عصر الحرية علي ظهر الدبابة اه ""
سلام

التائبة الى الله 8th July 2013 08:17 PM

#رصد | #انقلاب_مصر | نص الإعلان الدستوري (‏10‏ من الصور)
#رصد | #انقلاب_مصر | نص الإعلان الدستوري الصادر من المستشار عدلي منصور -الرئيس المؤقت والمكلف من القوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد-
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التائبة الى الله 8th July 2013 08:22 PM

‏مـصــر إسـلاميـة‏
اللي لسه مفكر ان الانقلاب نجح يبقي بيحلم ..اقولك دلائل .
1_ لو نجح كان شفيق رجع
2_لو نجح مكنتش المجزره حصلت وكانوا سابوهم وخلاص
3_لو نجح مكنش كل شويه يعينوا رئيس وزراء ويرجعوا في كلامهم
4_لو نجح كانت الدول اعترفت بيه ولكن ما اعترفش بيه غير 5 دول بس
5_لو نجح مكنوش قفلوا القنوات الاسلاميه كلها
السيسي يلتقط اخر انفاسه ..المتظاهرين من الاساس ذاهبون لكي ينالوا الشهاده ..فهل طلقات الرصاص تؤثر في هؤلاء

التائبة الى الله 8th July 2013 08:33 PM

شاهد .. متظاهر لقائد القوات المحاصرة لميدان النهضة: أنا خصيمك يوم القيامة
2013-07-08 16:23:06
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 8th July 2013 08:35 PM

أكد محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمي، أن الدماء التي سقطت في مجزرة الحرس الجمهوري، ستكون ـ بإذن الله ـ لعنة على قائد الجيش وعلى معاونيه. وأضاف المرشد عبر "فيسبوك": ستكون المسمار الأخير في نعش أطماعه فالشعب المصري لن يخضع ولن يذل للديكتاتورية العسكرية مرة أخرى. تابع: لن تزيد هذه الجريمة الشعب إلا إصرارًا على انتزاع حقه وتقرير مصيره من بين أنياب هؤلاء المغتصبين ـ على حد قوله ـ. فيما قال جمال حنفي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إنه لا تفاوض مع الجيش بعد المجزرة التي حدثت بالأمس بأمر من الفريق عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري. وأضاف: أتوقع أن تزداد حدة انشقاقات الجيش في الفترة القادمة بعد هذه المجزرة التي أودت بحياة ما يقارب السبعين قتيلاً. وأكد أن الاستمرار للحشد الثوري السلمي هو الذي سيجبر الجيش المصري على الانشقاق، خاصة أن السيسي بدا وكأنه متوتر نتيجة لتزايد أعداد المتظاهرين السلميين في ميادين مصر. وتابع: الجيش لا يؤمن بسياسات الانشقاق فلو استمر الوضع بهذه الوتيرة التي هو عليها فربما يتأزم الوضع ولا يصبح في يد قادة الجيش إلا التنازل عن الانقلاب الذي فعله قائدهم عبد الفتاح السيسي. وأضاف: سيحاول السيسي إلحاق التهم بالإخوان ومعاونيهم في الفترة القادمة، وسيحملهم تبعات ما يحدث، حتى يتثني له السيطرة على مقاليد الأمور في البلاد. وكشف عن أن السيسي عرض على الإخوان عرضًا بالتفاوض ولكننا رفضنا وازداد رفضنا بعد قيامه بجريمته الشنيعة مساء أمس. بينما قال إبراهيم العراقي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: عرضوا من قبل علينا التفاوض وقلنا لهم لا تفاوض قبل عودة محمد مرسي لسدة الحكم ولكن بعد المجزرة التي حثت أمام الحرس الجمهوري فلن ندخل في تفاوض مطلقا. وأكد أن هذا الانقلاب هو صاحب أقبح وجه في تاريخ مصر وأكثرها دموية، فكيف له أن يقتل معتصمين يصلون أمام الحرس الجمهوري. وطالب الشعب المصري بضرورة محاكمة عبد الفتاح السيسي على هذه الجريمة التي أودت بحياة العشرات من الشعب المصري المناصر للشرعية. وقال: سعينا بكل الطرق حتى لا تفقد مصر المسار الديمقراطي وحتى لا تخضع لحكم العسكر مرة أخرى، واكتشفنا أن أهم اختيار حاليًا هو البقاء في الميادين بطرق سلمية مع الحشد القوي

أم حفص 9th July 2013 12:01 AM

سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

التائبة الى الله 9th July 2013 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 31824)
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

اللهم آميييين
ربنا يحفظ مصر من كل سوء

التائبة الى الله 9th July 2013 03:16 AM


#نبض_الاخوان || ‏#مجزرة_الحرس_الجمهورى ‏#مصر ‏#مرسي

نتقدم لفخامة الرئيس / الدكتور محمد مرسي .. رئيس مصر


بخالص التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك

ونسأل الله عز وجل ان يتقبل شهداء الحرية في جنات النعيم
وان يرزق مصر الامن والامان وسائر بلاد المسلمين
— ‏مع ‏‏محمد مرسي‏ و‏رئيس جمهورية مصر العربية‏‏.‏

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 9th July 2013 03:17 AM

#رصد| ‏#انقلاب_مصر| ‏#مجزرة_الحرس_الجمهوري| علماء الأزهر: نطالب بمحاكمة السيسي محاكمة عسكرية وجنائية وتسليم جثامين الشهداء لنا


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 9th July 2013 03:20 AM

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة على الفضائية المصرية
============================

أنا كنت متواجد في المكان مع الطواقم الطبية المناوبة وسأقول شهادة لله وللتاريخ..
...
لقد قامت الشرطة العسكرية والجيش باطلاق النار على المتظاهرين السلميين أثناء أدائهم الصلاة دون أن يحدث من قبلهم شيء ..

وما حدث هو مجزرة وجريمة مكتملة الأركان.

فتم قطع المكالمة فورا.......


الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة