منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 14th August 2013 11:04 AM

عاجل: المستشار ‫#‏طارق_البشري‬ لـ ‫#‏الجزيرة_مباشر_مصر‬
ما يحدث الآن هو نتيجة طبيعية للانقلاب الّذي وقع منذ 3 من يوليو الماضي وتعطيل الدّستور وإزاحة الرّئيس المنتخب، وقهر إرادة الملايين، والانقلابيّون يتحمّلون دماء المصريين الّتي سالت منذ الانقلاب العسكري حتّى الآن
#الجزيرة_مباشر_مصر

التائبة الى الله 14th August 2013 11:06 AM

أسماء محفوظ
صندوق الاسلحة اللي اون تي في مصوراه .. الاخوان ليه مبيدافعوش بيه عن نفسهم؟؟؟
ولا سايبينه للفرجة؟؟؟
ولو مكنوش ناويين يستخدموه .. مفيش مكان في مصر كلها يقدرو يخبوه فيها غير رابعة؟؟؟
حد يقولي رواية منطقية الله يخليكو

د.وجيه السيد

سنفترض أن ميدان رابعة فيه كل هذه الأسلحة المكدسة التي يعرضها إعلام مسيلمة الكذاب، لماذا لم يستخدمها المعتصمون عندما هاجمهم الجيش والشرطة وإنما تركوها غنيمة ولقمة سائغة( للغزاة)؟! ما زال عندنا للأسف الشديد أناس ألغوا عقولهم وأبوا إلا أن يكونوا كالأنعام بل هم أضل
نجاة

التائبة الى الله 14th August 2013 11:08 AM

عـــــــــــــــــاجل: ديروط الان باسيوط
وقف قطارين منهم قطار حربى وداخله قوات صاعقة تبكى بالدموع
واهالى ديروط يمنعون الجيش من النزول من القطارات
ويعرضون الاكل والشراب عليهم ويخبرونهم بانهم بأمان لكن لا تتحركون من اماكنكم .

التائبة الى الله 14th August 2013 11:09 AM

بيضربوا رصاص حي على الأعتصام اللي فيه الشيخ حسان والشيخ يعقوب! فقدوا عقولهم! والله النار ستأكلهم وكل من عاونهم!

اللي بيحصل في مصطفى محمود اقل ما يقال عنه ابادة جماعية مفيش غاز كله حي بكثافة رهيبة!!

التائبة الى الله 14th August 2013 11:11 AM

=====================
فضيلة الوالد الشيخ ‫#‏محمد_حسان‬ بالعناية المركزة ‫#‏الآن‬ بعدما أغمي عليه بسبب قنابل الغاز المُسيل للدموع !
=====================

نسأل ‫#‏الله‬ أن يرفع عنه كُل بلاء و عن جسده كُل داء وأن يُنزل عليه كل شفاء ، قولوا ‫#‏آمين

التائبة الى الله 14th August 2013 11:13 AM

رد فعل البلتاجى على مقتل ابنته فى رابعة العدوية


أم حفص 14th August 2013 11:19 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل
نسأل الله أن ينصر الإسلام ويعز المسلمين

التائبة الى الله 14th August 2013 11:23 AM

البيان «السادس والثلاثون» لمجلس شورى العلماء

البيان «السادس والثلاثون» لمجلس شورى العلماء
بتاريخ 7 شوال لعــام 1434 هجريــًا الموافق 14 أغسطس 2013

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،،،
إن مجلس شورى العلماء يبرأ إلى الله تعالى مما تفعله قوات الأمن والجيش من قتل المتظاهرين السلميين في ميداني رابعة العدوية والنهضة وغيرهما، وإننا ننادي وزير الدفاع أن يأمر الجيش والشرطة بالتوقف فورًا عن قتل شعبه وأن يلجأ إلى الطرق السلمية والحوار لحل هذه الأزمة.
اللهم احفظ مصر وأهلها

مجلس شورى العلماء

التائبة الى الله 14th August 2013 11:26 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:29 AM

‫#‏انقلاب_مصر‬|عاجل| المستشفى الميداني بمصطفي محمود تعلن عن سقوط 39 شهيد ومئات الاصابات


الساعة الآن 08:35 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة