منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   دولة ليبيا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=11811)

♥ renad ♥ 5th May 2014 02:21 AM

رد: دولة ليبيا
 

ما شاء الله تبارك الرحمن
ما هذا الجمال والروعه رائعه جداً ليبيا الحبيبه
أم أحمد الغاليه
سلمت يداكِ على هذه المعلومات القيمه والصور الخلابه
مناظر رااائعه ودوله جميله
وشعبها وأهلها ربي يحفظهم ويحميهم يااارب
سلمت يداكِ على طرحك هذا الجمال يالغاليه
لا حرمكِ ربي الآجر
جزاكِ ربي خير الجزاء


أم أحمد الليبي 5th May 2014 11:55 AM

رد: دولة ليبيا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 61190)
ما شاء الله .. تبارك الله

ما أجمل ليبيا الحره .. بلد الروعة والجمال
صور رهيبة ربي يحفظها وشعبها
يعجز اللسان عن التعبير حبيبتي .. أم أحمد
بارك الله في يمناك على هذا الموضوع وهذه الصور الخلابة
وحقكم أن تفتخروا ببلدكم يا أهل ليبيا

الله يعطيك العافية يا الغالية
حفظكِ الله ورعاكِ

ملاحظة : أظن إنني زرتها في موضوعي ولكن أنتي أتيتي بالجمال والروعة حبيبتي
بوركت دياركم وشعبها المخلص وحفظكم من كل شر ومكروه

الله يسلمك ويسعد قلبكِ حبيبتي
وفيكِ بارك الله
الله يعافيكِ وينعم عليكِ بالصحة والعافية
ويزيدك من فضله الواسع ويبارك في عملك
ووقتك الثمين والغالي
الله يحفظك انتِ جمال المنتدى كله بنورك وطلتك ومواضيعكِ
بارك الله فيكِ


أم أحمد الليبي 5th May 2014 11:58 AM

رد: دولة ليبيا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ renad ♥ (المشاركة 61232)

ما شاء الله تبارك الرحمن
ما هذا الجمال والروعه رائعه جداً ليبيا الحبيبه
أم أحمد الغاليه
سلمت يداكِ على هذه المعلومات القيمه والصور الخلابه
مناظر رااائعه ودوله جميله
وشعبها وأهلها ربي يحفظهم ويحميهم يااارب
سلمت يداكِ على طرحك هذا الجمال يالغاليه
لا حرمكِ ربي الآجر
جزاكِ ربي خير الجزاء


الله يسلمكِ ويسعد قلبكِ يا غااالية
واياكِ جزاكِ الله خيراً
وفتح عليكِ
حفظكِ البارىء حبيبتي
يسلمووو ع الطلة
والسلام عليكم


ام عبده 7th May 2014 07:00 PM

رد: دولة ليبيا
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله جميله
اللهم حفظها وجميع بلاد المسلمين
شوقتينا لزيارة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم أحمد الليبي 8th May 2014 01:24 AM

رد: دولة ليبيا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبده (المشاركة 61456)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله جميله
اللهم حفظها وجميع بلاد المسلمين
شوقتينا لزيارة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



تسلمين يا غالية
نورتي وتتشرفي ربنا يكرمك وتزوريها
واستقبلك عندي
اللهم امين ويحفظ كل بلاد المسلمين
و:salam_allah:


محبة المصلى 16th May 2014 12:26 PM

رد: دولة ليبيا
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




حياتي أمل 18th May 2014 07:34 AM

رد: دولة ليبيا
 
موضوع جميل وصور رائعة حبيبتي
أحسست بحبك الحقيقي لوطنك وأنا أقرأ الموضوع.
أسأل الله أن يحمي ليبيا وسائر بلاد المسلمين.

أم أحمد الليبي 18th May 2014 03:40 PM

رد: دولة ليبيا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة المصلى (المشاركة 62032)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






واياكِ حبيبتي الغالية وفيكِ بارك الله
احسن الله اليكِ
وحفظكِ اينما تكونِ
جزاكِ الله خيراً
والسلام عليكم

:wh_20773348::wh_20773348:


أم أحمد الليبي 18th May 2014 03:46 PM

رد: دولة ليبيا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي أمل (المشاركة 62192)
موضوع جميل وصور رائعة حبيبتي
أحسست بحبك الحقيقي لوطنك وأنا أقرأ الموضوع.
أسأل الله أن يحمي ليبيا وسائر بلاد المسلمين.



الاروع طلتكِ الغالية ع موضوعي
وازداد جمالاً ورونقاً
نعم عزيزتي مريم الله يحفظكِ ويسعد قلبكِ
أحب وطني كثييير حتى ايام الحرب عام 2011
بقيت ولم اسافر اي بلد تمسكت به رغم الظروف القاسية التي مرينا بها
والحمد للله على كل حااال
الوطن ثم الوطن ثم الوطن

اللهم آآمين اسعدكِ البارىء وزادكِ من فضله
مشمورة ع المرور العطر
والسلام عليكم



الساعة الآن 05:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة