![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gewyreia عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا أختى ريناد فعلا كلمات رائعه علينا بالتفاؤل دائما جعلها فى ميزان حسناتك جزاك الله خيرا اسعدنى مرورك بارك الله فيك |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا كلمات جميله وعدم النجاح أحيانا بيكون أول خطوه للنجاح الحقيقى جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا كلمات جميله وعدم النجاح أحيانا بيكون أول خطوه للنجاح الحقيقى جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أنت الأجمل أختي أم أدهم أسعدني مرورك نورتي الموضوع وزاد إضائه بطالتك يا غاليه |
| الساعة الآن 02:17 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة