منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   على عتبات الستين ..!! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8693)

ديني يقيني 4th November 2013 03:46 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 39357)
ما أجملها من وقفة تلك التي نقلتها لنا أمنا الحبيبة



وما أجملها من همسة من قلبك المعطاء

أسأل الله أن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

رحم الله الأخت الكاتبة وجعل أعمالها في ميزان حسناتها

...

قال رجل للحسن البصري : سبقنا القوم على خيل دهم ونحن على حمر معقرة
فقال : إن كنت على طريقهم فما أسرع اللحاق بهم



وقال الحسن البصري رحمه الله أيضًا : من علامات إعراض الله عن العبد أن يجعل شغله فيما لا يعنيه

ورحم الله محمد بن عبد الباقي القائل : ما أعلم إني ضيعت ساعة من عمري في لهو أو لعب


وعن الربيع بن خيثم رحمه الله قال : ما غائب ينتظره المؤمن خير من الموت


اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

اللهم بارك لنا في أعمارنا

واجعل شغلنا فيما ينفعنا ويقربنا إليك ويرضيك عنا

...

جزاك الله خير الجزاء
وجعلك مباركة أينما كنت وحللت

وبارك الله في الحبيبة أم حفص على إضافتها القيمة للأبيات الجميلة


رفع الله قدركم في الدنيا والآخرة

حبيبتي وغاليتي .. أم معاذ
ولكِ بمثل دعائك الطيب وأكثر
وجزاكِ الله خير على أضافاتك المفيدة والنافعة
دائما تسعديني بردودك المثرية يا الغالية
أسأل الله العظيم أن يحرمنا منكِ حبيبتي ولا من تواجدك معنا
وأن يجعل أعمالك بميزان حسناتك وتكون شاهداً لكِ يوم القيامة
حفظكِ الله ورعاكِ

ديني يقيني 4th November 2013 03:49 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى (المشاركة 39388)
جزاكي الله خير الجزاء


وخيراً جزاكِ حبيبتي .. ام عبدالله
نورتي بوجودك يا الغالية لا حرمنا من تواجدك
بارك الله فيكِ
حفظكِ الله ورعاكِ

ديني يقيني 4th November 2013 03:52 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاهده (المشاركة 39389)
اللهم أحسن خاتمتنا وتوفنا وأنت راض عنا
جزاكِ الله خيراً ونفع بما تقدمين أخيتي

اللهم آآآآمين
وخيراً جزاكِ حبيبتي لمرورك الكريم
ونفعنا الله وإياكم
حفظك الله ورعاك

ديني يقيني 4th November 2013 03:56 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السنة (المشاركة 39538)
ما اروع ما انتقيت امي الغالية

موضوع في غاية الاهمية فيه من العظة والعبرة الشيء العظيم

وفي هذا الكلام مصداق لقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(اعذر الله الى امرئ اخر اجله حتى بلغ ستين سنة)

فالمقصود ان الانسان اذا بلغ ستين عاماً لم يبق له عذر امام الله بأن يقول لو مد الله في عمري لفعلت كذا او لو اخرني الله لتبت

لا والله لم يبق له عذر فمن بلغ الستين او ما يقارب وجب عليه الرجوع والانابة الى الله ومحاسبة نفسه على تقصيرها فهو على مشارف اللقاء بالعزيز الجبار وعليه ان يعد العدة لذلك.

اسأل الله عزوجل ان يبارك في اعمارنا وان يحسن ختامنا وان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه

بوركت امي الحبيبة وبورك لك في عمرك وعملك


وما أروع مرورك ووجودك بيننا أبنتي الغالية .. أم عباده
جزاكِ الله خير حبيبتي على الاضافة المثرية والقيمة
لقد أضفتي قيمة للموضوع وهذا ما تعودناه منكِ
ردود نافعه .. وطله مشرقة
نسأل الله أن لا يحرمنا من وجودك بيننا حبيبتي
بارك الله فيكِ ونفع بكِ
حفظكِ الله ورعاكِ

ديني يقيني 11th November 2013 10:21 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
[quote=وردة الياسمينة;

وخيرا جزاكِ حبيبتي
أسعدني تواجدك ومروركم يا الغالية
حفظكِ الله ورعاكِ

ديني يقيني 11th November 2013 10:24 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لبابة السلفية (المشاركة 39564)
جزاكِ الله خيراً ونفع بنا وبكِ


اللهم آآآمين
بارك الله فيكِ حبيبتي لمرورك الطيب
وجزاك الله خير الجزاء
حفظكِ الله ورعاكِ

نسائم مكة 11th November 2013 10:29 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
:7hh7:
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

ديني يقيني 11th November 2013 10:40 AM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الحسن (المشاركة 40429)
:7hh7:
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

ويسعدنا أكثر تشريفكم حبيبتي .. أم الحسن
بارك الله فيكِ على مرورك الطيب
جزاكِ الله خيرا
حفظكِ الله ورعاكِ

التائبة الى الله 13th November 2013 12:27 PM

رد: على عتبات الستين ..!!
 
ما شاء الله
موضوع رائع كروعتك امى الحبيبة
جزاك الله خيرا
وجعله فى ميزان حسناتك
ونفع بك الاسلام والمسلمين


الساعة الآن 09:32 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة