منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كيف اخترتي لقبك؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=9694)

حياتي أمل 3rd January 2014 01:25 PM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
جمعكما الله دائما في خير
سررت بمشاركتك

♥ renad ♥ 4th January 2014 05:11 PM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
ما شاء الله تبارك الرحمن
موضوع جداً جميل وشيّق
أختي وحبيبتنا حياتي أمل
بارك الله فيكِ
وجزاكِ ربي خير الجزاء على هذا الطرح الرائع
وأنا كمان سعدت بقراءه مُشاركتكم جميعاً
أسأل ربي أن ينفع بكِ الإسلام والمُسلمين

أما سبب إختياري لأسمي
فأنا أحب أسم ريناد من زمن
وعندما دخلت المنتدى بدون تفكير سجلت به
وأحببته أكثر وأكثر من يوم ما عرفت معناه
ومُجمل معناه وما يُقال عليه أنه ( تُراب الجنه & بُخور الكعبه )
ولذلك قلبي مُتعلق جداً جداً به

حفظكم ربي ورعاكم

نسيم الصبا 4th January 2014 11:07 PM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
ماشاءالله موضوع جميل وممتع

نسيم الصبا هو اسمي في كل منتدى اشترك فيه واخترت هذا الاسم لان بنتي الكبيرة اسمها " صبا" وانا احب هذا الاسم

وجزاك الله كل خير

حياتي أمل 15th January 2014 09:16 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
استمتعت بقراءة مشاركتكن


الساعة الآن 11:54 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة