![]() |
رد: كيف اخترتي لقبك؟
جمعكما الله دائما في خير
سررت بمشاركتك |
رد: كيف اخترتي لقبك؟
ما شاء الله تبارك الرحمن
موضوع جداً جميل وشيّق أختي وحبيبتنا حياتي أمل بارك الله فيكِ وجزاكِ ربي خير الجزاء على هذا الطرح الرائع وأنا كمان سعدت بقراءه مُشاركتكم جميعاً أسأل ربي أن ينفع بكِ الإسلام والمُسلمين أما سبب إختياري لأسمي فأنا أحب أسم ريناد من زمن وعندما دخلت المنتدى بدون تفكير سجلت به وأحببته أكثر وأكثر من يوم ما عرفت معناه ومُجمل معناه وما يُقال عليه أنه ( تُراب الجنه & بُخور الكعبه ) ولذلك قلبي مُتعلق جداً جداً به حفظكم ربي ورعاكم |
رد: كيف اخترتي لقبك؟
ماشاءالله موضوع جميل وممتع
نسيم الصبا هو اسمي في كل منتدى اشترك فيه واخترت هذا الاسم لان بنتي الكبيرة اسمها " صبا" وانا احب هذا الاسم وجزاك الله كل خير |
رد: كيف اخترتي لقبك؟
استمتعت بقراءة مشاركتكن
|
| الساعة الآن 11:54 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة