منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 4th July 2013 04:53 PM

د باسم عوده
ارفض اﻻنقلاب العسكري
ايا كان موقفنا وتقييمنا للسنة اﻻولى من حكم د. محمد مرسي .. اصاب احياناً واخطأ احيانا ولكن بكل قوة وحب وانتماء لمصر
- ارفض تعليق العمل بالدستور بعد 6 شهور بعد موافقة 63% من المصريين عليه
- ارفض عزل اول رئيس مدني منتخب بإرادة شعبية حرة
-ارفض حملات غلق الفضائيات اﻻسلامية وحملة اعتقاﻻت جديدة تعيدنا لنظام مبارك المجرم
ارفض دوامة العنف الذي جرنا إليها هذا اﻻنقلاب
ـــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـــــــــ
ـــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
كل التقدير و الاحترام

أم حفص 4th July 2013 11:36 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تم الإعلان عن أنه اليوم الجمعه سيتم تنفيذ عصيان مدنى شامل

سيتم الحشد من جميع مساجد الجمهوريه بعد صلاة الجمعه
لرفض الإنقلاب العسكرى على الشرعيه >>

سيتم الزحف الثورى من جميع المساجد على جميع الميادين
(رابعه العدويه _ نهضة القاهره ) وباقى ميادين جميع المحافظه

لو انت مؤيد للدعوه ومستعد تنفذ >>

فشعارنا من الان : الحشد والهمه حتى تزول الغمه عن الامه >>
ثورتنا سلميه ونحن اصحاب شرعيه

التائبة الى الله 5th July 2013 08:32 AM

رسالة من الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق الى حزب النور:
لقد خنتم الأمانة ونقضتم العهد وتوليتم كِبر إسقاط رئيس بايعتموه ورضيت به أكثرية الأمة المصرية, وظاهرتم أعداء الأمة, ومزقتم الدستور الذي كنت أنت أحد كتابه والذي ارتضاه جمهور الأمة المصرية, ولست أرى مثالاً لكم وللرئيس الذي خنتموه وخلعتموه إلا أنه ما كان من شأن عثمان بن عفان رضي الله عنه والذين خرجوا عليه, فقد كان عثمان رضي الله عنه أول خليفة تولى الحكم باستفتاء عام للمسلمين قام به عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه حتى قال بعد أن استفتى رجال المدينة ونسائها حتى العواتق منهن. (لقد رأيت أكثر الناس لا يعدلون بعثمان أحداً). ومرسي كان أول رئيس منتخباً في مصر في كامل تاريخها وقد بايعه عامة أهل مصر وأعطوه ثمرة قلوبهم وصفقة أيديهم وكنت وحزبك من هؤلاء. وعثمان رضي الله عنه كان حافظاً لكتاب الله, صواماً قواماً, ونحسب أن مرسي كذلك.
وعثمان قام عليه أهل البغي ليعزلوه فلم يتنازل لهم وأسلم نفسه للقتل, وقد رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم في نومه وهو محاصر يقول له (إن الله ألبسك قميصاً فإن أرادوك على نزعه فلا تطاوعهم).
ومرسي كذلك أراد منه أهل البغي أن يتنازل وأن ينزعوا عنه لباس الرئاسة الذي قلده شعب مصر إياه فلم يجبهم. وما كان ينبغي له أن يتنازل لأنه لو فعل دون الرجوع إلى الذين بايعوه لكان خائناً لهم.
وأما أنتم فليس لكم شبه في التاريخ إلا بالثوار الخوارج الذين خرجوا على عثمان رضي الله عنه ولم يراعوا عهدهم ولا حرمته, واتبعوا قول ابن سبأ فيه. واعلم أن الدم الذي سيسفك والحرمات التي ستنتهك بنقضكم عهدكم, وخيانتكم لأمانتكم ستكون في رقبتك فإنك الذي توليت كِبر هذا الأمر, وسعيت به ظاهراً وباطناً.
وإن تبجحت بأنك قد وضعت خارطة للطريق, فلتعلم أن لصوص الحكم الذين التفوا على إرادة الأمة لا يمكن أن يكونوا قائمين بالعدل شهداء لله ولو على أنفسهم.
ولقد صنعتم ذلك ليخلع الناس عنكم لباس السلفية الذي لبستموه زماناً زوراً وبهتاناً, ولتُسلكوا في سلك الخارجين على السلطان بغير حق.
واعلم أنك لن تكون بديلا لمرسي وإن أطمعوك فإن الله لا يهدي كيد الخائنين.كتبه:
عبد الرحمن عبد الخالق اليوسف
26 شعبان 1434 4 يوليــــو2013

التائبة الى الله 5th July 2013 08:34 AM

صحيفة الجارديان:
الانقلاب العسكري بمصر: الجيش لم يسقط مرسي فقط، الجيش أسقط الديمقراطية.

أي حكومة مستقبلية في مصر لن تجرؤ علي عصيان الجيش. الصدام السياسي-الإيديولوجي قد يصبح مسألة حياة أو موت

التائبة الى الله 5th July 2013 08:41 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 5th July 2013 08:41 AM

"تكميم الافواه بالتعتيم الاعلامي "

مراسل قناة الـ cnn الامريكيه :

الانقلاب العسكري يتعمد اظهار حشد ميدان التحرير فقط ويفرض تعتيما اعلاميا علي حشود مؤيدي مرسي

التائبة الى الله 5th July 2013 08:42 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 6th July 2013 12:16 AM

الناشط السلفي خالد الشافعي
فى دعوات جامدة من تواضروس للنصارى للنزول يوم الاحد و معاهم الفلول تايداً للانقلاب على اساس انه ثورة شعبية وعشان يملو الميدان ويقولوا ان الشعب منقسم وبالتالى يتعمل استفتاء .. فبقترح انك تحاول توصل رسالة للناس انهم يروحوا التحرير بعد الفجر بيكون العدد قليل جداً وبالتالى هنقدر نطردهم بسهولة من غير احداث عنف بس يكون العدد اللى رايح كبير جداً عشان يخافوا وميبقاش فى مواجهة .. ونكسب التحرير معانا ومنسبش مكان يتظاهروا فيه وبكده نكسب مكان جديد وقوى جداً

التائبة الى الله 6th July 2013 12:17 AM

صلاة الفجر بميدان ‏#رابعة_العدوية اعتصام ‏#الشرعية_خط_احمر اليوم التاسع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم حفص 6th July 2013 01:43 AM

نسأل الله النصر والتمكين

التائبة الى الله 6th July 2013 07:34 PM

هذا ما حدث مع الشيخ محمد حسين يعقوب

تم استوقاف الشيخ ثم فتشوه فى مدرعة للشرطة وطلبوا منه بيان عن حرمة الدماء ودعوة الناس للبيوت والاستعداد لرمضان
مقابل انه يخطب الجمعة ورجوع القنوات الاسلامية فرفض الشيخ وتم منعه من الخطابة

حسبنا الله ونعم الوكيل

المصدر: ابن الشيخ

التائبة الى الله 6th July 2013 07:35 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 6th July 2013 07:56 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم حفص 7th July 2013 03:52 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



صرح مصدر أمنى: بأنه قد صدرت تعليمات من جهات أمنية سيادية عليا
إلى جميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالإستعداد لفرض حالة حظر التجوال خلال اليوم,
وذلك دون تحديد ساعة الصفر لتنفيذ القرار .


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية -
مصدر سيادى: فرض حالة حظر التجوال على مستوى الجمهورية اليوم

التائبة الى الله 8th July 2013 05:01 AM

‏#رصد| ‏#انقلاب_مصر| عاجل| الشرطة العسكرية تطلق الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع علي معتصمي الحرس الجمهوري وهم يؤدون صلاة الفجر منذ قليل

التائبة الى الله 8th July 2013 05:02 AM

n | شبكة رصد‏


‏#رصد| ‏#انقلاب_مصر| احمد عارف - المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين - عبر فيس بوك:

هجوم كثيف الآن على المعتصمين عند دار الحرس الجمهوري بالرصاص و الخرطوش و قنابل الغاز و هم يصلون الفجر

التائبة الى الله 8th July 2013 05:02 AM

n | شبكة رصد‏


‏#رصد| ‏#انقلاب_مصر| احمد عارف - المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين - عبر فيس بوك:

هجوم كثيف الآن على المعتصمين عند دار الحرس الجمهوري بالرصاص و الخرطوش و قنابل الغاز و هم يصلون الفجر

التائبة الى الله 8th July 2013 05:02 AM

‏#رصد| ‏#انقلاب_مصر| عاجل| حالات اغماءات كثيرة في مسجد المصطفى الممتلئ بالسيدات المؤيدات للشرعية و المقابل للحرس الجمهوري بعد اطلاق قنابل الغاز بداخله اثناء صلاة الفجر

التائبة الى الله 8th July 2013 05:03 AM

#رصد| ‏#انقلاب_مصر| الان يتم فض اعتصام الحرس الجمهوري بالقوة من قبل الشرطة العسكرية وذلك بإطلاق الرصاص الحي علي المتظاهرين وانباء عن سقوط شهداء ومصابين

التائبة الى الله 8th July 2013 08:25 AM

#رصد| ‏#انقلاب_مصر| ‏#مجزرة_الحرس_الجمهوري| الشيخ سلمان العودة عبر تويتر:

رب ارحم الشهداء وشاف المصابين واحفظ مصرمن الأيدي الآثمة التي لاتريدبها خيراً..أين العالم كله ممايجري؟

هل محاولة التعتيم الإعلامي حتى تجري هذه المجازر بصمت؟هل نحن أمام حالة استئصالية؟رب اربط على قلوبهم وثبتهم واحقن دمهم

التائبة الى الله 8th July 2013 08:26 AM

شهادتي على الأحداث

شادي عبد العليم

الكذب و التضليل الإعلامي

بيقولك إن السبب فى مجزرة الحرس الجمهورى أنه عقب صلاة الفجر خرجت صيحات تحريضية من إمام المسجد للمعتصمين أن اهجموا على دار الحرس الجمهوري .. فتتسلق بعض المتظاهرين سور دار الحرس و قتلوا ضابطا و جنديا و أسروا جنديين استطاعا الفرار منهم بعد ذلك .. و أنهم ضبطوا معهم كمية من الأسلحة .. و الظريف بأه إن الإعلام الوسخ مسميهم الإرهابيين

حد شاف ناس وسخة زى دول ؟!!

و حقيقة المشهد الذى عاينته بنفسي
الكلاب هجموا على اخواننا فى الركعة الثانية و هم يؤدون صلاة الفجر و لم يقترب أحد من أسوار الحرس الجمهوري مطلقا و بدأ الهجوم بإطلاق الغاز المسيل للدموع من داخل الحرس الجمهوري أعقبه سيل من الرصاص الحى بعدما قامت مدرعات الجيش و الشرطة بتطيق المنطقة و محاصرة الأخوة عند الاعتصام و حول المسجد .. و كل ما فعله المعتصمون بعدما وجدوا هذا السيل من الرصاص أن ردوا عليهم بالحجارة دفاعا عن أنفسهم و حتى الآن سقط 60 شهيدا - بإذن الله - و مئات الجرحى .. حتى أن بعض الجرحى شاهدناه و هو يلفظ أنفاسه الاخيرة و هو داخل المستشفى الميداني أو داخل سيارات الاسعاف
و بالمناسبة لم يقتل أو يجرح أى أحد من الجيش أو الشرطة.. بل نقلت إلينا وكالات الأنباء - رويترز - أن الجنود الذين أعلن الجيش اختطافهم ليسوا مختطفين الجنود هربوا من تنفيذ الأوامر بفتح الرصاص الحي على رؤوس المتظاهرين بل و قتل الجيش جندي ثالث لرفضه قتل المتظاهرين ..

حسبنا الله و نعم الوكيل

التائبة الى الله 8th July 2013 11:51 AM

في ناس عندها إستعداد تصدق إن حماس والإخوان دخلوا مباني الجيش بالسلاح وطلعوا ضربوا نار على المعتصمين!

إنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور

التائبة الى الله 8th July 2013 11:55 AM

في المؤتمر صحفي لنقيب الأطباء يقول: تم أخذ جثث بعض الضحايا وإلباسهم لبس الجندية بعد حلق لحاهم من أجل التضليل واظهارهم كضحايا من الحرس الجمهوري

التائبة الى الله 8th July 2013 11:55 AM

#عاجل مؤتمر صحفي للمعتصمن بمحيط دار ‏#الحرس_الجمهوري: مذبحة #الحرس_الجمهوري صاحبتها حملة اعتقالات للشباب أما السيدات فهن محاصرات من الجيش بأحد المساجد

التائبة الى الله 8th July 2013 11:56 AM

#عاجل مؤتمر صحفي للمعتصمن بمحيط دار ‏#الحرس_الجمهوري: تم استهداف المعتصمين بالرصاص الحي منهم الأطفال وأحد الضحايا هو المصور احمد عاصم ويعمل صحفيا

‏#الجزيرة_مباشر_مصر
‎#ajmmisr

التائبة الى الله 8th July 2013 11:56 AM

المؤتمر الصحفي للمستشفى الميداني بالقصر الجمهوري ينعي استشهاد الدكتور ياسر طه الاستاذ بكلية طب الأزهر خلال عمله بالمستشفى الميداني بمحيط ‏#القصر_الجمهوري فجر اليوم

التائبة الى الله 8th July 2013 11:57 AM

#رصد| ‏#انقلاب_مصر| ‏#مجزرة_الحرس_الجمهوري| عمرو موسي عبر تويتر:

ما حدث امام الحرس الجمهوري فجر اليوم فتنة يجب وقفها فورا والدعوات لتصعيد الصدام دعوات مسمومة تهدف الي اثارة الفوضي في البلاد

مهاجمة القوات المسلحة و مقارها ومحاولات تشويه دورها امر مرفوض

اطالب القوات المسلحة بعرض احداث فجر اليوم بالكامل علي الشعب لمعرفة الحقيقة و اجراء تحقيق فوري و طرح نتائجه علي الراي العام

مصر تحتاج الي الاستقرار و لا تتحمل الفوضي

التحريض علي الفوضي واسالة الدماء امر لا يمكن قبوله او تركه دون اجراءات توقف هذا الانهيار في الموقف

الحرب الاهلية تبدو ارهاصاتها متصاعدة و تدفع اليها جهات غير مسئولة

لابد الي اجتماع اهل العقد و الحل في البلاد للتشاور في المنزلقات المحيطة بمصر

اطالب بسرعة تشكيل حكومة انتقالية وان تكون حكومة تكنوقراط محايدة بعيدا عن التحزب و الاقصاء لفك الاحتقان المتزايد

ادعو الرئيس المؤقت لعقد اجتماع مع مختلف القوى السياسية لا احد مفوض للحديث باسم الجميع في هذه اللحظات الحرجة

التائبة الى الله 8th July 2013 12:12 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 8th July 2013 12:13 PM

علاء صادق

لجنة رئاسية للتحقيق في مجزرة الحرس الجمهوري
حصلنا علي النتيجة من الكنترول
السيسي برئ ورصاص الجيش مسروق
صلاة الفجر لا تقبل امام الجيش
كل الشهداء المسلمون المصلون إرهابيون
ويتعين إعدامهم قبل دفنهم دون الصلاة عليهم
إخفاء أسلحة مع الأطفال الرضع
مصادرة البزازات والبامبرز
قناصة السيسي ١٠٠/١٠٠ في النشان ومكافأة ٥ شهور لكل قناص
ثانية واحدة

التائبة الى الله 8th July 2013 03:31 PM

اسامة فوزى‏


المؤتمر الصحفى اللى قعدوا 12 ساعة عشان يعملوه كان دليل ادانة على كذب سيناريوهاتهم المزعومة على الهجوم الخيالى اللى تعرضوا له على الرغم من الكاميرات المزروعة فى كل ركن من نادى الحرس الجمهورى ..

التائبة الى الله 8th July 2013 03:31 PM

ملخص بيان د حسن الشافعى مستشار شيخ الازهر /
_المؤامره الانقلابيه مدبره بدقه واحكام قبلها بثلاثون ساعه .بل ومن بدء الرئاسه للدكتور مرسى ..
_لابد من عودة القنوات الاسلاميه فورا
_ارفض ان اكون عضوا فى لجنة المصالحه بعد ان سالت دماء اخوانى _وكيف اطلب منهم الرجوع من الميادين .بعد كل هؤلاء القتلى اثناء صلاة الفجر ...
_انتم انتهازيين لا تريدون الا السلطه
_الاسلحه التى كانت موجوده فى القنوات الاسلاميه اسلحه فكريه وهذا ما تخافونه
_لن تستمر قوى البغى والعدوان ان تفرض الخوف فى قلوب المواطنين بعد ان ذاقوا طعه الحريه فى عهد د مرسى
_على المواطنين ان يصبروا حتى لو اعتبرتوا هذا تحريضا
_الضغط على الاسلاميين لن يدخلهم تحت الارض
_ثوره 25 يناير لن تنسخ ولا تستبدل فهى قائمه دائمه فى قلوب المصريين ومن يخرج عليها فاسدون مضللون
_عار على الثوار ان يضعوا ايديهم فى يد الرموز الفاسده والا فهو يقامر بمستقبله
_ اعرف الفرق بين التدين الصحيح والارهاب والمسلمين الان فى مصر ليسوا ارهابيين
_لا ارضى لجنود مصر ان تتورط فى السياسه وعليها ان تسارع لحماية الوطن فقط
_لن نيأس من روح الله
_ارفض ان يظل د مرسى الرئيس المنتخب حبيسا ويجب عودته لابناءه
_ الاعلام العميل يروج لشائعات بان المتظاهرين حاولوا اقتحام مقر الحرس الجمهورى وقد وصلتنى الحقيقه من اكثر من 10 رجال بكذب هذه الادعاءات
_ اين حماية المتظاهرين كما حميتم المعارضين من قبل ؟
اللهم ان هذا منكر لا يرضيك سنقاطعكم حتى تعودوا الى رشدكم ولن تكمموا افواهنا وسنقول لا وافعلوا لنا ما تشاءون حسبنا الله ونعم الوكيل

التائبة الى الله 8th July 2013 03:31 PM

#رصد| ‏#انقلاب_مصر| ‏#مجزرة_الحرس_الجمهوري| يحدث الأن: توافد مسيرات تضم المئات من متظاهري الحرس الجمهوري تطالب بإعدام السيسي من ميدان رابعة العدوية إلي الحرس الجمهوري ورفعت المسيرات صور عبد الفتاح السيسي وبين رقبته حبل المشنقة وذلك بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50 شهيد كما رفعوا صور الرئيس مرسي وأعلام مصر

التائبة الى الله 8th July 2013 03:32 PM

المهزلة الكبرى :

الفيديو الذي يعرضونه نقلا عن الشئون المعنوية للقوات المسلحة يحتوي في أحد المشاهد زجاجات خمر "ويسكي" يزعمون أنها كانت مع المعتصمين عند الحرس الجمهوري !!

عسكر # قتلة

التائبة الى الله 8th July 2013 03:32 PM

الجيزة
متظاهرو ميدان النهضة يلقون القبض علي أحد أفراد أمن الدولة بميدان النهضة بعد تفتيشه ووجود كارنيه أمن الدولة بحوذته

******
القاهرة
توافد مسيرات تضم المئات من متظاهري الحرس الجمهوري تطالب بإعدام السيسي من ميدان رابعة العدوية إلي الحرس الجمهوري ورفعت المسيرات صور عبد الفتاح السيسي وبين رقبته حبل المشنقة وذلك بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50 شهيد كما رفعوا صور الرئيس مرسي وأعلام مصر

******

مذيع قناة الحوار أعطى كلاما قويا من دقائق :
لا أدري لماذا لا يسمون ما حدث انقلاب ؟ إذا حدث هذا الكلام في أفريقيا نسميه انقلابا إذا حدث في غيرها يسميها انقلابا فما الفارق ؟
الآن يقولون إن مرسي عزل ومش عارف ايه ! نسميه الأول انقلاب ثم نتعامل مع المعطيات بعدها

ولو أن الجيش كان اجتمع مع الأقباط والمعارضين ووعدهم بالفوز في الانتخابات القادمة لكانوا رضوا لكنه يبدو مرتاحا بالوضع الحالي

التائبة الى الله 8th July 2013 03:33 PM

بيان نعي الزميل المصور #أحمد_عاصم

تنعى جريدة الحرية والعدالة بخالص الأسى الزميل أحمد سمير عاصم، المصور الصحفى بالجريدة، الذى ارتقى شهيدا بعد فجر أمس الاثنين 8 يوليو 2013 برصاصات الغدر، وهو يصور الحملة الهمجية بالرصاص الحى على المعتصمين أمام دار الحرس الجمهورى.
وقد أصيب بطلق نارى حى وهو يصور عملية قنص المتظاهرين، مما أدى إلى قنصه هو واستشهاده على الفور.
وقد عثر على كاميرته ملطخة بدمائه على الأرض، وبها تسجيلات فيديو وصور لعملية الهجوم البربرى.
وتعتبر الجريدة أن قتل الزميل أحمد عاصم بهذه الطريقة الوحشية عار على جبين قاتليه، ونار ولعنة ستلاحقهم فى الدنيا والآخرة، وأنها ستتخذ كافة الطرق القانونية لملاحقة قاتليه.
ولد الزميل أحمد عاصم فى 2 إبريل 1987، والتحق بمدرسة الصديق للغات بالقاهرة، وتخرج فى كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ويجيد عددا من اللغات بجوار اللغة الأم؛ الإنجليزية والفرنسية والتركية، وقد سلك طريق التصوير الصحفى عقب تخرجه رغبة واحترافا.
نسأل الله أن يرزقه الفردوس الأعلى، ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتقبل عزاءنا فيه.

جريدة الحرية والعدالة

التائبة الى الله 8th July 2013 03:33 PM

أنا الإرهــابي !
أنا المقتول وأنا المسحول وأنا المغصوب على أمرى
أنا اللى سرقوا احلامى أنا اللى يشهد على ارهابي سجانى
أنا اللى عشت طول عمرى ورا القضبان أنا ارهابي عشان قولت انا غضبان
أنا غضبان عشان بلدى ! عشان صوتى مالوش قيمه
أنا غضبان عشان العسكر بيقتلنى ! ما يقتلنى ما انا الاإرهابي !
أنا المشتوم أنا المتهان ! أنا اللى طالبوا برجوعى ورا القضبان !
فى نظرهم مانيش انسان ! اطالب ليه انا بحقى زى باقى الناس
انا اللى مخرب عيشه الفاسدين ! عشان كده أنا ارهابي ! عشان كده انا مش ناس
انا اللى بموت فى الميادين ! أنا اللى دمى شئ عادى ! ما انا ارهابي
انا الشهدا ! انا بنونه وانا سيد .. أنا شعب رافض يرجع لزمن الذل
أنا اللى مــاتو أحبــابي! أنا الإرهابي

التائبة الى الله 8th July 2013 03:34 PM

دعمًا لـ "خالد عبد الله"‏


Mansour Agour

تحليل رائع يثبت زيف الفيديو التى نشرته قوات ‏#السيسي
على انه هجوم مسلح ضد أفرادها

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

بالدليل اثبات زيف الفيديو اللذي تنشره القوات المسلحة على إنه تعدي من المعتصمين - بادئ ذي بدء -على قوات تأمين دار الحرس الجمهوري .

وأثبت التالي :
- الفيديو الأصلي منشور بتاريخ 7-7 ،، ناشر الفيديو بيدعي إنه ناشره من أمريكا وطبعا ده كذب ببساطة لأن النشر في أي بلد بيتبرمج أوتوماتيك ليكون كل بحسب المنطقة الزمنية وشركة مثل جوجل المالك لموقع يوتيوب لا تعجز عن مثل هذه التقنية

- الفيديو أصلا مصور والضوء أبيض والمجزرة حدثت في صلاة الفجر أو بعدها بقليل " على فرض نص ساعة " ولكن علشان الشمس تكون واضحة كدة عايزه حوالي ما بين ساعتين إلى تلاتة يعني تقريبا على الساعة ستة

- الشخص الموجود في الصورة " المفروض إنه جماعات ارهابية " يبدو جليا إنه في مواجهة مباشرة بما يعني أنه ليس في وضعية المباغتة كما أشاعت قوات السيسي ( يعني تبادل اطلاق رصاص )

- بتتبع بروفايل صاحب الفيديو ( نصرني ) واللي ادعي انه ناشره من أمريكا نجد أنه مقيم في مصر وهذا رابط صفحته على الفيس بوك من خلال قناته على اليوتيوب : ,, الجدير بالذكر إن أي حد بيتنقل لأمريكا في الطبيعي " كعادة المصريين " بيحب يظهر ده على أساس إنها وجاهة اجتماعية

- بسؤال الإخوة الأفاضل سكان مدينة نصر أكدوا على إنه لا يوجد خط ترام على مسافة قريبة من دار الحرس الجمهوري " مسرح الجريمة " وأقرب شريط ترام على بعد ما لا يقل عن 500 م

حركة الناس من حوله مش حركة ناس بيتضرب عليها رصاص حي

يسقط يسقط كل كلاب العسكر

شييييييييييييييييير

‏#ابو_سلمان



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التائبة الى الله 8th July 2013 03:36 PM

صباحي يطالب بسرعة تشكيل حكومة انتقالية لسد حالة الفراغ السياسي التي تعيشها البلاد . ‏#الجزيرة_مباشر_مصر

تأجيل التحقيق مع الرئيس المعزول و8 من قيادات التيار الإسلامي لأجل غير مسمى . ‏#الجزيرة_مباشر_مصر

"تمرد" تطالب الرئيس الانتقالي بحل حزب الحرية والعدالة وعزل قيادته سياسيًا . ‏#الجزيرة_مباشر_مصر ‎

عاجل | المستشار الإعلامي للرئيس المؤقت : الإعلان الدستوري على وشك الصدور اليوم
‏#الجزيرة_مباشر_مصر

التائبة الى الله 8th July 2013 03:36 PM

توكل كرمان الناشطة اليمينة تستنكر مجزرة الفجر وتقول ان ما وقع في مصر هو انقلاب على الديمقراطية وتعتذر للمصريين عن مطالبتها باستقالة مرسي...

=================
ﺩﻟﻴﻞ ﻛﺬﺏ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺙ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻯ
1- ﺍﻹ‌ﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﺍﺿﺢ ﻭ ﻣﻠﻤﻮﺱ ﻓﻲ ﻧﺒﺮﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﻤﺘﺴﻤﺔ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻭ ﺍﻟﺨﻮﻑ .


2- ﺃﻱ ﺑﻴﺎﻥ ﺭﺳﻤﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻘﺘﻮﻟﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻟﻬﻢ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻦ ﺻﻒ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻈﻬﺮﻭﺍ ﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﺻﻔﻮﻓﻜﻢ ﻣﻊ ﺇﻳﻀﺎﺡ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻘﺘﻞ ؟ ! .

3- ﻟﻤﺎ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺫﻛﺮ ﻋﺪﺩ ﺿﺤﺎﻳﺎ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺎﻟﻤﻴﻦ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﻓﺠﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻏﻢ ﻧﻌﻴﻬﻢ ﺑﺒﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ . ﻭ ﻛﻴﻒ ﺗﻢ ﻗﺘﻠﻬﻢ ؟؟ ﻭ ﻫﻞ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣُﻌﺘﺪﻳﻦ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻳﺘﻢ ﻧﻌﻴﻬﻢ ﺑﺒﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ؟؟ !!

4- ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﺿﻪ ﺟﺰﺀ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻭ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺖ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ , ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻥ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﺎﻝ ﺗﻤﺎﺷﻴﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﺎﻷ‌ﺻﻞ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻃﺮﻑ ﻭ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻭ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﺍﻟﻤُﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭ ﺍﻟﻤﺘﻘﻮﻟﻴﻦ ,,

5- ﻻ‌ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻛﺎﻟﺘﻲ ﺗﻢ ﺍﻹ‌ﺳﺘﻨﺎﺩ ﻟﻬﺎ ﻛﻔﺪﻳﻮ ﻗﺪﻳﻢ ﻭ ﻣﻠﻔﻖ ﻋﻠﻲ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺍﻹ‌ﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻓﺎﻟﻤﺒﻨﻲ ﺍﻟﻤﻼ‌ﺻﻖ ﻟﻴﺴﺎﺭ ﻧﺎﺩﻱ ﺿﺒﺎﻁ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻫﻮ ﺑﺮﺝ ( g m c ) ﻭ ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﺒﺮﺝ 15 ﺩﻭﺭ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻳﻮﺿﺢ ﻛﺬﺏ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻭ ﺗﻠﻔﻴﻘﻪ .

6- ﻻ‌ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻛﻤﺎ ﺗﻢ ﺫﻛﺮ ﺫﻟﻚ ﺑﺎﻟﺒﻴﺎﻥ .

7- ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻣﻦ ﺇﻗﺘﺮﺑﻮﺍ ﺑﺎﻟﻘﺼﺮ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﻲ ﻭ ﺇﻗﺘﻠﻌﻮﺍ ﺃﺑﻮﺍﺑﻪ .

8 ﻟﻤﺎﺫ ﺗﻢ ﺫﻛﺮ ﺳﻴﻨﺎﺀ ﺭﻏﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺧﺎﺹ ﺑﺠﺮﻳﻤﺔ ﻭ ﻣﺬﺑﺤﺔ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻓﺠﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ .

9- ﺃﻏﻠﺐ ﺍﻟﻄﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺘﻠﺖ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭ ﺍﻟﺮﻗﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ . ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻜﺲ ﺍﻟﻐﺪﺭ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ

التائبة الى الله 8th July 2013 03:37 PM

عصام سلطان :

بينهم خمسة أطفال ..
قتلهم السيسى وهم يصلون الفجر ، فى الركعة الثانية ، و كان بينهم خمسة أطفال ، وعلى الفور اتصل بهيكل ، وكالعادة ، نصحه بإعلان أن الأطفال كانوا يهاجمون الجيش ، وأن التوقيت كان العصر ..
لم يفطن كلاهما إلى اللقطة الإلهية التى تبثها الجزيرة كل دقائق ، وفيها ضابط القناصة وهو يصوب سلاحه على المتظاهرين السلميين ، وبجواره مصور الشئون المعنوية ليلتقط رد فعل المتظاهرين ، ليوزع على القنوات الرسمية والفلولية على أنه اعتداء من المتظاهرين على القوات المسلحة .. !!
كما لم يفطنا أيضا لما نشرته جريدة الشروق من شهادة سكان عمارات العبور المواجهة من أن ضرب النار والغاز بدأ من الحرس الجمهورى بدون مقدمات ، ثم رفع الخبر بعد تلقى المهندس إبراهيم المعلم صاحب الجريدة تهديدا من مكتب وزير الدفاع بإغلاق الجريدة والإعتقال ..
لم يعد هناك شئ لم يفعله السيسى ، ليروى عطشه للسلطة ، أو ليس هو عبد الناصر المرحلة كما أقنعه هيكل ..؟
فقد أعد السيسى خطته منذ شهور طويلة ، أو أعدت له ، فسرق الشرعية وساق البلطجية وظبط الإعلام ونسق مع الأطراف ، الداخلية والخارجية ، ووقف بالبيادة على العمائم واللحى والياقات معلنا سقوط الدولة المدنية .. ثم بدأ فى قتل الأطفال .. ساعة صلاة الفجر ..
كان البرادعى قد أعلن فى ٢٠١١/٤/١٨ مواصفات جيش مصرالتى ينشدها ، و هو أن يكون له القدرة على مواجهة الحروب الأهلية .. !!
ليست وظيفة الجيش عند البرادعى إذن حماية الوطن من الأعداء ، ولكن إدارة الحروب الأهلية ، كالعراق تماماً ، ثم ينام قرير العين ، بعد أن يطلق تصريحا بإدانة العنف من كل الأطراف .. !
إن هيكل والبرادعى يتقاذفان السيسى بأيديهما ، و يلاعبان به الوطن ، أو يحرقان به البلد ، وقد سمعت اليوم أن الرجل فقد أعصابه تماماً ، ولم يعد مسيطرا على نفسه ، فكيف بمن حوله .. ؟
إن السيسى فقد القدرة حتى على التفكير فى كيفية مغادرة المشهد برمته ..
ياترى من الذى يدير مصر الآن ..؟


الساعة الآن 06:42 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة