منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 14th August 2013 03:54 PM

#‏تواضروس‬ بابا نصارى ‫#‏مصر‬ يطالب القوات المسلحة المصرية بـ "دعم" الشرطة"وفض الاعتصام بالقوة .!

التائبة الى الله 14th August 2013 03:55 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:57 PM

نقلا عن الجزيرة

تم فض رابعة و أصبح الميدان تحت سيطرة قوات الامن.

التائبة الى الله 14th August 2013 04:03 PM

صورة لأحد المصاحف المحترقة أثناء فض الاعتصامات اليوم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 04:05 PM

لمياء ماير
أنا وصلت لمكان آمن..
نعم حرقوا الجثث في قاعة 2 و 3 و تحت المنصة و المستشفى الميداني..
نعم تم فض الإعتصام تماما و تدميره.. و حرق الأشجار و أخشاب و أقمشة الخيمات ، تم تفجير المولدات و حرقها..
،
لا يعلم إلا الله عدد القتلى و المصابين..
نعم خرجت بين ضرب الرصاص الحي و الغاز و كان آخـر ما وقعت عليه عيناي ضباط القوات الخاصة و هم منتشرون في مستوصف رابعة حيث كنا محاصرين قبلها بدقائق..
و كل رجائي وقتها أن يدعوا الأطباء يكملوا علاج الجرحى بالداخل

التائبة الى الله 14th August 2013 04:08 PM

:: انظر بنفسك :: سحل وضرب مواطن قبل اعتقاله من قبل قوات الداخلية في محيط رابعة العدوية


التائبة الى الله 14th August 2013 04:09 PM

التحالف الوطني: أحصينا 2600 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين بـ"رابعة"
كتب ـ أحمد هزاع ، أحمد مرسي :

أعلن د.يوسف طلعت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه تم إحصاء أكثر من 2600 شهيد وصل للمستشفى الميداني وعشرات الآلاف من المصابيين معظمهم بالرقبة والصدر والقلب بالرصاص الحي .



وأضاف د.طلعت أن التحالف أن قوات الشرطة والجيش أضرموا النيران في المستشفى الميداني برابعة العدوية وإحراق الجثث بداخله للتعتيم عن بشاعة جرائمه ، مؤكدا أنه يوجد العديد من جثث لشهداء لم يتم حصرها ولم يتم الوصول إليها في محيط الميدان .



وأوضح أن قوات الجيش تقوم باعتقال المصابيين بعد إنزالهم من عربات الإسعاف .

التائبة الى الله 14th August 2013 04:17 PM

عااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااااااااجل
لطفك بنا ياالله
قناة احرار 25
انباء عن ارتفاع الشهداء فى رابعه وحدها إلى 4300 شهيد
اللهم ارفع عنا
اللهم ارفع عنا
اللهم ارفع عنا

التائبة الى الله 14th August 2013 04:22 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 04:32 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 06:45 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة