![]() |
#تواضروس بابا نصارى #مصر يطالب القوات المسلحة المصرية بـ "دعم" الشرطة"وفض الاعتصام بالقوة .!
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
نقلا عن الجزيرة
تم فض رابعة و أصبح الميدان تحت سيطرة قوات الامن. |
صورة لأحد المصاحف المحترقة أثناء فض الاعتصامات اليوم
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
لمياء ماير
أنا وصلت لمكان آمن.. نعم حرقوا الجثث في قاعة 2 و 3 و تحت المنصة و المستشفى الميداني.. نعم تم فض الإعتصام تماما و تدميره.. و حرق الأشجار و أخشاب و أقمشة الخيمات ، تم تفجير المولدات و حرقها.. ، لا يعلم إلا الله عدد القتلى و المصابين.. نعم خرجت بين ضرب الرصاص الحي و الغاز و كان آخـر ما وقعت عليه عيناي ضباط القوات الخاصة و هم منتشرون في مستوصف رابعة حيث كنا محاصرين قبلها بدقائق.. و كل رجائي وقتها أن يدعوا الأطباء يكملوا علاج الجرحى بالداخل |
:: انظر بنفسك :: سحل وضرب مواطن قبل اعتقاله من قبل قوات الداخلية في محيط رابعة العدوية
|
التحالف الوطني: أحصينا 2600 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين بـ"رابعة"
كتب ـ أحمد هزاع ، أحمد مرسي : أعلن د.يوسف طلعت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه تم إحصاء أكثر من 2600 شهيد وصل للمستشفى الميداني وعشرات الآلاف من المصابيين معظمهم بالرقبة والصدر والقلب بالرصاص الحي . وأضاف د.طلعت أن التحالف أن قوات الشرطة والجيش أضرموا النيران في المستشفى الميداني برابعة العدوية وإحراق الجثث بداخله للتعتيم عن بشاعة جرائمه ، مؤكدا أنه يوجد العديد من جثث لشهداء لم يتم حصرها ولم يتم الوصول إليها في محيط الميدان . وأوضح أن قوات الجيش تقوم باعتقال المصابيين بعد إنزالهم من عربات الإسعاف . |
عااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااااااااجل
لطفك بنا ياالله قناة احرار 25 انباء عن ارتفاع الشهداء فى رابعه وحدها إلى 4300 شهيد اللهم ارفع عنا اللهم ارفع عنا اللهم ارفع عنا |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
| الساعة الآن 06:45 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة