منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 14th August 2013 05:02 PM

اللي يقتـل 4300 شهيد في يوم .. ممكن يولـع في المسجـد

تم إحـراق مسجـد رابعـة العـدوية .. حتى بيـوت الله لا يوجـد لها حرمة عند كلاب السيسي


ألا تستحـون ؟
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 05:03 PM

كبار السن أسرى اليوم في صورة لم نشهدها منذ١٩٦٧عندما قام الجيش الإسرائيلي بأسر الآلاف من جنود الجيش المصرى بعد النكسة

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 06:03 AM

Eslam El MaSry
انا فى مسجد اﻻيمان اﻻن .........
واحد بيشوف ابنه ضمن الشهداء ..........
لقى ابنه استشهد قعد يكلمه ويقوله انا بعت باقى
القمح ودفعت لك حق العفش علشان تتجوز فى العيد
الكبير زى ما اتفقنا ..........
يﻼ قوم معى علشان امك واخوتك البنات مستنينك تروح
معى ..........
المشهد ابكى الجميع حولنا ناخذ الرجل من على جسد
ابنه وهو مصر انه نائم وحيصحى اﻻن معه ويروحوا
اﻻن ............
الراجل حضن ابنه فتره طويله خفنا عليه روحنا نشيله من
عليه . وجدناه ميت ............
الراجل توفى فوق جسد ابنه .............
ملعون ابو الشرطة ملعون أبو الجيش
منقول
أعجبني ·

التائبة الى الله 15th August 2013 06:33 AM

اخطر تقرير صحفي أجنبي على الإطلاق عن مجزرة رابعة
...
"سام كايلي" مراسل سكاي نيوز من داخل رابعة العدوية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"الميدان كان تحت إطلاق نار كثيف جدا"
.....
"الاعتداء العسكري كان واسع النطاق إلى حد كبير على أعداد كبيرة للغاية من المدنيين العزل."
.....
وقال ان:" القوات الحكومية كانوا يطلقون النار و قامت باستخدام الرشاشات والقناصة ببنادق، M16 و AK-47 على الحشد ".
......
وأضاف كايلي: "هناك قذائف رشاش، والقناصة على السطح، التي كانت تمنع الناس من الوصول إلى أي أقرب إلى المستشفى الميداني في المخيم"
......
"أنا لم أر أي دليل حتى الآن على أي أسلحة على جانب المعسكر المؤيد لمرسي. المخيم مليء جدا بالنساء والأطفال."
...
وقال انه "كان مسرحا للفوضى الشديدة وسفك الدماء شارك فيها عدة مئات من الجنود ورجال الشرطة والقوات الخاصة لوزارة الداخلية."
....
"القتلى يموتون و هم على بعد خطوات من المستشفى الميداني البدائية.... المشاهد هنا هي الأكثر خيالية على الاطلاق."
.....
"أنا قد غطيت الكثير من الحروب وهذا هو أشد ما رأيت في ساحة أي معركة ، باستثناء ما شاهدته في رواندا."
.....
"هناك عشرات وعشرات من الناس الذين تم قنصهم بأعيرة نارية في الرأس والرقبة والجزء العلوي من الجسم."
انتهى
----------------------------------
رابط التقرير :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 06:35 AM

جانب من الجثث الموجودة بمسجد الايمان بمكرم عبيد

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 07:57 AM

شاهد عيان من مذبحة رابعة العدوية... شفت بعينى:
-شفت أم تجرى وتصرخ ... تحمل رضيعها المقتول بين إيديها.
-شفت أم تبكى ... سألناها نقدر نساعدك بإيه .. بكت وقالت ابنى مات.
-شفت شيخ عجوز مقتول مرمى على الأسفلت ومش عارفينله عايش ولا ميت.
-شفت واحد بيرد على تليفون مش بتاعه وبيقولهم صاحب التليفون ده مات.
-شفت بنت بتقول لباباها متخفش أنا مش هسيبك...أنا واقفة هنا معاك.
-شفت عم أحمد الى مش راضى يفطر عشان يقابل ربنا صايم.
-شفت رصاص بيمطر علينا وأخ بيسألنى هو المغرب أذن؟!
-شفت واحدة بتصرخ "هم لسه فى المبنى اللى بيولع".
-شفت شهيد شايل شهيد.
شفت "مهدى" رحنا الصبح سوا بس رجعت لوحدى وهو طلع عند ربنا.
-شفته شاب بيعيط وحضنى وميعرفنيش .. قالى "هم ليه بيعملوا كده".
-شفته بيجرى بكيس الدم متعلق فى جسمه وصحابه مسندينه ليتحرق جوه المستشفى.
-شفت عجوز لا يستطيع أن ينطق من هول الموقف.
-شفت حريق فى كل مكان.
-شفت قناصة لا ترقب فى مؤمن إلاً و لا ذمة.
-شفت خيام مولعة باللى فيها.
-شفت إخوة بتصلى العصر قبل مايفوتها رغم وابل الرصاص و الدخان المميت.
-شفت نساء جنب جثث وبيصرخوا فينا"متمشوش وتسيبونا احنا معانا 5 جثث"
-شفت شباب ميت ملفوف بملايات.
-شفت دخان زى السحاب.
-شفت دماء فى كل مكان.
-شفت جثث يمين وشمال ملهاش صاحب ولا حبيب.
-شفت "أحمد" اللى كنت عارفه ودلوقتى مات.
-شفت الدموع فى عيون الشباب وعرفت يعنى ايه"قهر الرجال".
-شفت حرق جثث المسلمين فى بورما.
-شفت قتل الرضع فى سوريا.
-شفت جثث الشوارع فى ليبيا.
-شفت حرق المساجد فى العراق.
-شفت التمثيل الشماتة بأهل السنةفى ايران.
-شفت ضرب الطائرات فى أفغانستان.
-شفت بكاء الثكالى فى البوسنة.
-شفت فرحة النصارى فى جنوب السودان.
-شفت بكاء الأطفال الجوعى فى الصومال.
-شفت فاقدات أزواجهن فى الشيشان.
-شفت مذابح المسلمين فى نيجيريا.
-شفت هوان الإسلام فى ديار الإسلام.
ولما رجعت البيت شفت على"الفيس" ناس كالأنعام.
.
هنا ميدان رابعة العدوية

التائبة الى الله 15th August 2013 08:59 AM

مصر في "شبه عطلة" وترقب حذر مع انتظار تشييع شهداء فض الاعتصامات

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



سادت حالة من الهدوء أرجاء المدن المصرية صباح اليوم بعد يوم دام الاعتداء
على اعتصامات مؤيدي الرئيس الدكتور محمد مرسي


وبدت مصر في شبه "عطلة" رسمية؛ حيث كانت وسائل المواصلات غير
مزدحمة بالركاب والشوارع شبه خالية؛ خاصة وأن جميع البنوك ومعظم
الهيئات الحكومية والمحلات التجارية أغلقت أبوابها اليوم، فيما عزف
الموظفون عن الذهاب إلى الهيئات المفتوحة؛ تحسبا لوقوع أي اعتداءات
عليها، خاصة بعد تعرض العديد من المنشآت الحكومية والأماكن التجارية
لعمليات حرق وسلب ونهب خلال حالة الانفلات الأمني التي شهدتها البلاد أمس.


وتسود أجواء من الترقب الحذر البلاد؛ حيث ستشهد العديد من المحافظات
اليوم تشييع جنازات عدد من الشهداء الذين سقطوا خلال فض الاعتصامات
وفي الشوارع


واعلن "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس محمد مرسي الخروج
في مظاهرات جديدة اليوم تنديدا بالمجازر وتاييدا للشرعية


التائبة الى الله 15th August 2013 08:59 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 09:01 AM

أهل الحق وسلاحهم
وأهل الباطل وسلاحهم
من غير تعليق أكثر

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 01:12 PM

د. حسام ابو البخاري - الصفحة الرسمية
المحامي : احمد حلمي ... عبر تويتر بخصوص دكتور حسام ابو البخاري

1) بخصوص د/ حسام ابو البخارى .. خبر استشهاده غير صحيح وكاذب .. وتفاصيل ذلك .. انه تم القبض عليه صباح امس حوالى التاسعة صباحا

2) ثم عقب القبض عليه تعرض لطلق نارى فى الوجه وتركوه ظنا انه مات .. تم تصويره بعد الاصابة والدماء على وجهه فظن البعض انه استشهد ونشر الخبر

3) عقب ذلك تم نقله لمستشفى التأمين الصحى حيث تبين ان الاصبة طلق نارى بالفك السفلى وخضع للعلاج .. وتحسنت حالته نوعا ما

4) فى حدود الساعة السادسة مساء حضرت قوات الى مستشفى التأمين الصحى وقامت بالقبض عليه من داخل المستئفى مرة اخرى

5) كنت فى رابعة فى هذا الوقت ولم ارى الرسالة .. فتحت الرسالة عقب عودتى الساعة 19 مساء .. انظر للصورة مدونة عليها الرسالة منذ 4 ساعات

6) هذا معناه ان القبض عليه تم فى حدود الساعة السادسة مساء امس .. وانه كان بحالة معقولة نوعا ما سمحت له بفتح الموبيل وارسال الرسالة بتركيز

7) ابو البخارى شاهد الارشادات التى نشرتها فى وقت سابق عن اجراءات القبض وكان من الذكاء بحيث اطلع زوجته عليها وترك معها رقم التليفون المنشور

اتصلت بى زوجة ابو البخارى حدود الساعة 9 مساء لتبلغنى بواقعة القبض عليه من المستشفى .. ثم اتصل بى اخرين لاعطاء تفاصيل عن القبض

9) اتصل بى رئيس حزب الاصالة الساعة العاشرة مساء وابلغنى ان ابو البخارى فى قسم ثانى مدينة نصر وجارى ترحيله الى نيابة مدينة نصر

10) وأكد لى رئيس حزب الاصالة ان اشخاص شاهدوا ابو البخارى فى قسم مدينة نصر فى هذا التوقيت .. ثم اتصل مرة اخرى ليؤكد لى ارساله للنيابة

11) بناء عليه قمت بالانتقال لنيابة مدينة نصر ورويت فى تويتات كيف تمت عملية تأمين المحكمة بما يؤكد ان ابو البخارى سيحضر بالفعل للنيابة

12) الساعة 2 فجرا تم الغاء المأمورية وانسحاب قوة تأمين النيابة وقيل لى ان المأمورية تم الغائها .. بما يعنى انهم تراجعوا عن عرضه على النيابة

13) الان وصلنى رسائل تفيد أن حسام ابو البخارى محتجز داخل مباحث امن الدولة بمدينة نصر .. مصدر الخبر يؤكد ذلك وانه لازال محتجز هناك حتى الان

14) كل هذا يؤكد ان ابو البخارى كان بخير وشوهد اكثر من مرة حتى الساعة العاشرة مساء ..ويرجح فعلا كونه محتجز فى مباحث امن الدولة مدينة نصر الان

15) استمرار نشر اشاعة استشهاد ابو البخارى ضار جدا .. لانه اذا تعرض لايذاء او قتل داخل امن الدولة سوف يستندون الى هذه الاشاعة انه مات صباحا

16) لذلك ارجوا التأكيد على نشر هذا الموضوع على اوسع نطاق .. ابو البخارى بخير ولم يستشهد .. واذا تعرض لاى ايذاء سيكون ذلك فى مباحث امن الدولة

17) نشر هذا الكلام يساعدنا فى الحفاظ على ابو البخارى وعدم تعرضهم له بسوء .. لانه اثبات انه كان بخير حتى فجر امس واى سوء يتعرض له مسئوليتهم ....

..


الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة