منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 15th August 2013 03:09 PM

شهود عيان الآن

الان مشرحة زينهم
عدد الاهالى يمتد لشارعين
كمية جثث رهيبة ولا يوجد مكان لدرجة تبيييت بعض الجثث خارجا ووضع ثلج عليها
تاخير شديد فى اخراج تصاريح الدفن
مساجد حول رابعة بها جثث كثيرة
وبعضهالم يتم التعرف علية
وفى انتظار عمل تصاريح دفن
ولا يمكن نقلها للمشرحة فالمشرحة مغلقة بالجثث تماما
مسجد رابعة تم حرقة تماما بما فية من جثث
اهالى مازالوا لم يجدوا زويهم حتى الان
هناك مصابين وجثث مازالت داخل الاستاد ولانعرف عنها شىء
هى كارثة انسانية
بكل مانعنية من كلمة

التائبة الى الله 15th August 2013 03:10 PM

اخت تتعرف علي جثة ابيها عن طريق الفيس بوك بالله ما هو شعورك ايها..... من يبرر الدم


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:32 PM

عااااااااااااااااااااااااااااجل
مذيعة النيل للاخبار بتكلم مراسل بور سعيد
المذيعة :اوصف لنا الموقف عندك ؟
المراسل :اعداد تتزايد منذ الصباح اعداد غفيرة لاول مرة ارى هذا العدد من المؤيدين او المعارضين فى بورسعيد
المذيعة :توضيحا للموقف هل الاعداد للمؤيدين لفض الاعتصام ام المؤيدين للمعزول ؟
المراسل : جزء منهم رافض لفض الاعتصام وخرج لما شاهده من دماء تسيل و بسبب الاحداث الدامية التى شاهدوها من جانب الجيش والشرطة اثناء فض الاعتصام والجزء الاخر مؤيدين للشرعية
المذيعة : يعنى مفيش مؤيدين للجيش ولفض الاعتصام ؟
المراسل : لا
المذيعة: اذا هل تحركهم قيادة معينة اواشخاص قيادية معينة توجههم وتجمعهم ؟؟
المراسل : لا انا هنا منذ الصباح ولم ارى شخصية قيادية تجمعهم او توجههم حتى انى طلبت من بعضهم مساعدتنا وحمايتنا حتى استطيع تامين الفريق المصور للاحداث واستجابوا على الفور
المذيعة : سنتصل بك لاحقا لمعرفة تطورات الموقف عندك : شكرا لك
المذيعة للضيوف : من الواضح ان الشعب البورسعيدى محتاج لتوضيح اكتر عن الموقف وسوف نعمل على هذا كى نستطيع توصيل الصورة الحقيقية للاحداث اليهم .

التائبة الى الله 15th August 2013 03:32 PM


المصور عمرو صلاح الدين: أحصيت داخل مسجد الإيمان فقط 361 جثمان شهيد منها أكثر من 80 متفحمة تماما و أغلبها لمصابين حرقوا أحياء، و خمسة أشلاء "جثث منقسمة نصفين أو مهترئة تماما" بقنابل ورصاص رشاشات متوسطة و مروحيات.
لا تزال هناك مئات الجثث في أماكن أخرى.
جنازة جماعبة لبعض الشهداء تنطلق من ‫#‏مسجد_الايمان‬ بمكرم عبيد في ‫#‏مدينة_نصر‬ بعد صلاة العصر اليوم .. سوف تقام صلاة الجنازة و يتم نقل الشهداء بعدها الى محافظاتهم
الجثامين التى لم يتعرف عليها او لم يتخذ بشأنها اجراء قانوني سوف يتم نقلها الى مشرحة زينهم

** بالصورة: أهالي بعض شهداء ‫#‏مجزرة_رابعة‬ يلقون النظرات الأخيرة علي ذويهم بعد التعرف علي جثثهم بمسجد الإيمان..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:38 PM

ادمن اشرف ابوالنور Ashraf Abuelnure

وإن سألوك عن " رابعة " فقل لهم :

في رابعة كان هناك شهيد يسعفه شهيد ويصوره شهيد ويودعه شهيد

ويصلي عليه شهيد . . !!

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:40 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

اسباب الوفاة شخبطة
حسبنا الله ونعم الوكيل

التائبة الى الله 15th August 2013 04:01 PM

خد عندك خبر عاجل علي cbc و ontv

عن حرق الاخوان ل٣ كنايس بمدينة العدوة بمحافظة المنيا

قدرات الاخوان خارقة لانه العدوة مفيهاش ولا كنيسة

أم حفص 16th August 2013 06:45 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة