منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:37 PM

#رصد‪ |‬‏#مصر| وكالة الانباء الفرنسية:

الأمن المصري يأمر باعتقال 300 من قيادات الإخوان المسلمين

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:38 PM

#رصد |‏#مصر| في عودة لممارسات أمن الدولة القديمة ، قامت بمداهمة منزل الدكتور محمود غزلان - المتحدث باسم الجماعة- ، وعندما لم تجده ، قامت باعتقال نجله .

أم حفص 4th July 2013 03:34 AM

والله لا أعرف ماذا أكتب وماذا أقول
يارب هل كتب على شعب مصر الذل الدائم
بعد أن تنفسنا الحرية تسقط مصر تانى فى أيد الفلول
حسبا الله ونعم الوكيل
ولا حولا ولا قوة إلابالله

التائبة الى الله 4th July 2013 12:14 PM

عاجل : حركة قضاة من أجل ‏مصر تنضم لإعتصام رابعة العدوية مع مؤيدي الرئيس ‏مرسي
2013-07-04 09:04:24



انضمت حركة قضاة من أجل مصر لاعتصام رابعة العدوية الرافض للانقلاب العسكري , وأكدت الحركة على لسان المستشار محمد عوض المنسق العام للحركة أن ما بني على باطل فهو باطل وأن ما حدث هو انقلاب عسكري لا يترتب عليه قانون أو شرعية
وأكدت الحركة أن كل من شارك في الانقلاب سيتم محاكمته بتهمة الخيانة العظمى، ودعت كل القضاة المخلصين إلى اعلاء سيادة القانون واحترام الشرعية والدستور.
كما دعت الحركة الشعب المصري إلى الخروج لرفض ما وصفته بالانقلاب العسكري والوقوف بجوار الشرعية.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التائبة الى الله 4th July 2013 12:14 PM

القبائل العربية في الصعيد تمهل القوات المسلحة 48 ساعة للعودة إلى الشرعية
2013-07-04 09:44:13

تمهل القبائل العربية بسيناء، وأسيوط والمنيا، وعدد آخر من المحافظات القوات المسلحة مهلة 48 ساعة للعودة إلى الشرعية وسحب البيان الذي أعلنته بالأمس متحدية به جموع الجماهير، بحسب ما أعلنته المنصة الرئيسية برابعة العدوية.

التائبة الى الله 4th July 2013 12:16 PM

نيويورك تايمز: مرسي منتخب ديمقراطيا وعزله من الجيش هو انقلاب عسكري
2013-07-04 09:46:33
هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .

قالت صحيفة نيويورك تايمز إنه ومهما يكن أداء الرئيس محمد مرسي، فإنه منتخب ديمقراطيا وإن عزله من قبل الجيش هو انقلاب عسكري لا أقل.

وأضافت أن المأساة ستكون كاملة إذا سمح المصريون لثورتهم التي أطاحت بالديكتاتور المخلوع حسني مبارك أن تنتهي برفض الجيش للديمقراطية مثلما جرى بالأمس.

التائبة الى الله 4th July 2013 12:34 PM

جامعة القاهره الان :

بعد منع مسيره كانت متجهه للميدان

المعتصمون يفكون اسرهم ويصعدون علي المدرعات الان

ويهتفون الجيش المصري بتاعنا والسيسي مش تباعنا

التائبة الى الله 4th July 2013 03:35 PM

ﺣﺎﻣﺪ ﻣﺸﻌﻞ
ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺗﻀﻊ ﻟﻨﺎ ﺻﻮﺭﻩ ﺗﻘﺮﻳﺒﻴﻪ ﻟﻠﻤﺸﻬﺪ ﺍﻻﻥ ..
ﺍﻫﻢ ﺳﺆﺍﻝ .... ﺍﻳﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ؟؟؟؟ﻭﻟﻤﺎﺫﺍ ﻻﻳﺠﺮﺅ ﺍﻱ ﻣﺴﺌﻮﻝ ﻓﻲ
ﻗﻴﺎﺩﻩ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ ﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺮ ؟؟؟؟
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ..ﻛﻴﻒ ﻳﻌﺮﻑ ﺟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻭﻳﻨﻘﻞ
... ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻧﻪ ﻗﻴﺪ ﺍﻻﻗﺎﻣﻪ ﺍﻟﺠﺒﺮﻳﻪ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﻩ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ؟؟؟؟ﺍﻡ
ﺍﻧﻪ ﺣﺴﺎﺑﻪ ﻣﺨﺘﺮﻕ ﺍﻭﺗﻢ ﺍﻋﺘﻘﺎﻟﻪ ﻭﻳﺘﻢ ﻧﺸﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻟﻠﺘﻐﻄﻴﻪ ﻋﻠﻲ
ﺧﺒﺮ ﺣﻤﺎﻳﻪ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻟﻠﺮﺋﻴﺲ ؟؟؟؟
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ .. ﻟﻤﺎ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺎﻋﺎﺕ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻻﻣﺮ
ﺍﻧﺘﻬﻲ ﻟﻬﺆﻻﺀ
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ .. ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ ﻓﻲ ﻗﺴﻢ
ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ؟؟؟؟؟
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ .. ﻣﺎﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺬﺑﺬﺏ ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ؟؟؟
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻻﺧﻴﺮ .... ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻣﺘﻤﻜﻦ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ
ﻭﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻲ ﻗﺎﺩﻩ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ؟؟؟؟

التائبة الى الله 4th July 2013 03:42 PM

‏#نبض_رابعة || المنصة بميدان ‏#رابعة العدوية تعلن الآن أن هناك مسيرة ضخمة بالزقازيق تتجه الى القومية.


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


التائبة الى الله 4th July 2013 03:43 PM

وكنا بنسمع إن فيه تمويل وهابي للإسلاميين .. وطلعت السعودية أكبر الداعمين للنظام السابق وفلوله وأول المهنئين بالانقلاب العسكري!

وكنا بنسمع مصر بيحكمها "اتنين" المرشد ومرسي ... ودلوقت مش هتسمع مصر بيحكمها اتنين العسكر و الرجل المعين !

وكنا بنسمع إن فيه 50 الف اخواني تم تعيينهم في مفاصل الدولة .. واكتشفنا ان مفيش حد من الخمسين الف دول وقف ضد الانقلاب!

كنا بنسمع ان السيسي طلع اخوان .. وهو اللي باع مصر .. وفي نفس الوقت بنسمع انه الراجل اللي ازاح الاخوان!

كنا بنسمع ان مرسي هيدخل الشيعة في مصر ... وفي نفس الوقت قالوا هو السبب في قتل حسن شحاتة سباب الصحابة الشيعي في مصر!

كان وزير الداخلية بيتقال انه خلية نايمة .. وبيتقال داخلية مرسي .. وفعلا طلع خلية نايمة و طلعت داخلية مرسي العظيمة اللي قامت بتكملة الانقلاب!

الجميل ان في منا بيصدق الكلام وعكسه !
أو بيصدق الكلام اللي من غير أي دليل
و بيكدب الكلام اللي بيثبته الواقع

ولهم أقول وعندَ الله تجتمع الخصوم!
صفحة: احنا كمان بنهزر يا ساويرس


الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة