![]() |
حسام ابو البخاري
د. حسن الشافعي مستشار شيخ الأزهر : لقد أخرجتم مظاهرات 30يونيو بغطاء شعبي وسياسي دقيق ولكن ما لم تحسبوا حسابه هو تكلفته البشريّة #ajmmisr 30 يونيو = انقلاب دولة مبارك المخابراتية على ثورة يناير |
#رصد| #انقلاب_مصر| #مجزرة_الحرس_الجمهوري| طبيب بالمستشفى الميداني : الضابط مقتول بقناصة القوات المسلحة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بيان حول حرمة قتل المسلمين عند الحرس الجمهوريّ
لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن عبد الرحمن النقيب بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى: \"وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما\" [النساء: 93]، وقد بيّن النبيُّ ـ صلى الله عليه وسلّم ـ حُرمة دماء المسلمين؛ فقال صلى الله عليه وسلم: \"لا يحلُّ دم امريء مسلم إلّا بإحدى ثلاث: الثيّبُ الزّاني، وقاتل النفس، والتاركُ لدينه المُفارقُ للجماعة\" [متّفقٌ عليه]. ولمّا كانت جموعُ المسلمين المُحتشدة في رابعة العدوية وسائر الميادين قد خرجت مثل غيرها من جموع النّصارى، والعلمانيين، والرّافضة، والملاحدة، والبلطجيّة، والمُغيّبين، والمُتأوّلين و..، ومع هذا أظهرت القوى الإعلاميّة العميلة هذه الحشود على أنّها الشعب!! وصَدَرَتْ تصريحاتُ الجيش والداخليّة أنها مع الشعب وستحمي الشعب!! بل حدثت المُخالفات الشرعية في هذه الميادين من التّحرُّش الجنسيّ، والسُّباب، والاختلاط، وتركِ الصلاة، وانعدام ذكر الله!! بل والتّجرُّوء على الإسلام وشعائره وشرائعه!! فلمّا احتشدَ أهلُ الدين ـ وإن اختلفنا معهم في توجُّهاتهم ـ الذاكرونَ اللهَ، القائمون بالليل، المُصلُّون الصلاة على وقتها، المُحافظونَ على سمت الإسلام: أظْهَرَتْهُم القوى الإعلاميّة الخبيثة أنّهم إرهابيُّون!! وتخلَّى الجيشُ والأمنُ عن وظيفته وهي: حمايةُ الشعب، إلى وظيفة خطيرة أخرى وهي: مُحاربةُ المُظْهرينَ للإسلام!! إن ما حدثَ وما يحدُثُ الآن أمام دار الحرس الجمهوريّ وفي ميدان رابعة العدوية: بغيٌ وظلمُ وعُدْوان، وقتلٌ للنفس الزّكيّة الطيّبة بدون وجه حقّ، وهذا في دين الإسلام حرام، بل وفي سائر الشرائع والأديان!! ولهذا أقول: لا يجوزُ لجيش مصر العزيز أن يُغيِّرَ عقيدتهُ العسكريّة، لا يجوزُ لرجال الأمن الشرفاء أن يُشاركوا في جرائمَ كانوا يُحاربونها! وأقولُ لشعب مصر: لا يجوزُ لكم أيها الكِرامُ النبلاء أن تُشاهِدوا مَقَاتِلَ إخوانِكم دون نكيرٍ منكم ولو بكلمة!! إني أهيبُ برجال الجيش والأمن والمُغيّبينَ من أهل مصر من البُسطاء أو من الحزبيين أن يتّقوا الله وحدهُ، وأن يكفُّوا عن إراقة الدماء، وأن يجتمعوا للحوار وحقن الدماءِ المعصومة، فليست دماءُ ميادين رابعة والنهضة رخيصة ودماءُ التحرير غالية!!!! نعم الأولى رخيصةٌ عند المُجرمين العُملاء! والثانيةُ غالية عند المُحاربين للإسلام والضِّباع الخبيثة الفاشلة إن شاء الله!! وعليه: فلا يجوزُ لرجال الجيش والأمن إراقةُ هذه الدماءِ المعصومة، ولا يجوزُ للقادة أن يأمروا جنودهم بالقتل، ولا يجوزُ للجنود طاعةُ قادتهم في قتل المُعتصمين، لا سيّما المُصلّين الطائعين لربهم سبحانه وتعالى، وكلُّ من قتلَ مسلماً مُتعمِّداً \"فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما\". اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. وصلى الله وسلّم وبارك على النبيّ محمد وعلى آله وصحبه وسلّم. وكتبهُ: د. أحمد النقيب بعد فجر الإثنين 29 شعبان 1434هـ |
[CENTER] تجميع لفيديوهات المجزرة دماء مجزرة الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لقطات من المجزرة وإطلاق الجيش الخرطوش والرصاص الحي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بشكل واضح .. قوات الجيش تطلق النيران عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قيادات الجيش تراقب تنفيذ مذبحة الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
المستشفى الميداني برابعه العدويه, شهداء ومصابي المجزرة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إطلاق النار والغاز المسيل للدموع علي مؤيدي الرئيس مرسي http://www.youtube.com/watch?v=w5nfbgrUo5E&feature=youtu.be عشرات الشهداء ومئات المصابين في "موقعة الفجر" عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لحظة إطلاق النار علي المعتصمين أمام الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] شهود عيان علي المجزرة يؤكدون: عمليات القتل أثناء الصلاة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] [/CENTER] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
الناشط السلفي خالد الشافعى
فضيحة عالمية بعد مجزرة اهتز لها ضمير العالم تخرج قيادات المؤسسات الأمنية والعسكرية في مؤتمر المفترض أنه منعقد لتوضيح الحقائق فإذا بنا نشاهد مسرحية هزلية بكل المقاييس وبدلًا من عرض أرقام وصور وفيديوهات وشهادات موثقة فوجئنا وفوجئ العالم كله بجلسة مصاطب سخيفة ومضحكة وفضائحية لا يوجد شيء واحد موثق لا يوجد شرح مبسط لا يوجد أي شيء له علاقة بالمجزرة التي انعقد المؤتمر خصيصًا للحديث عنها من العار أن تكون المؤسسات المسئولة عن حماية الوطن داخليًا وخارجيًا بهذا المستوى من الضحالة والغباء فضلًا عن هذا المستوى من الإجرام أبو علاء نجح في تجريف كل مؤسسات الدولة من الكفاءات والشرفاء من أكثر ما يقهرني صورتنا البشعة أمام العالم من يمكن أن يحترم دولة هؤلاء قياداتها ؟ |
قتلهم السيسى وهم يصلون الفجر ، فى الركعة الثانية ، و كان بينهم خمسة أطفال ، وعلى الفور اتصل بهيكل ، وكالعادة ، نصحه بإعلان أن الأطفال كانوا يهاجمون الجيش ، وأن التوقيت كان العصر ..
لم يفطن كلاهما إلى اللقطة الإلهية التى تبثها الجزيرة كل دقائق ، وفيها ضابط القناصة وهو يصوب سلاحه على المتظاهرين السلميين ، وبجواره مصور الشئون المعنوية ليلتقط رد فعل المتظاهرين ، ليوزع على القنوات الرسمية والفلولية على أنه اعتداء من المتظاهرين على القوات المسلحة .. !! كما لم يفطنا أيضا لما نشرته جريدة الشروق من شهادة سكان عمارات العبور المواجهة من أن ضرب النار والغاز بدأ من الحرس الجمهورى بدون مقدمات ، ثم رفع الخبر بعد تلقى المهندس إبراهيم المعلم صاحب الجريدة تهديدا من مكتب وزير الدفاع بإغلاق الجريدة والإعتقال .. لم يعد هناك شئ لم يفعله السيسى ، ليروى عطشه للسلطة ، أو ليس هو عبد الناصر المرحلة كما أقنعه هيكل ..؟ فقد أعد السيسى خطته منذ شهور طويلة ، أو أعدت له ، فسرق الشرعية وساق البلطجية وظبط الإعلام ونسق مع الأطراف ، الداخلية والخارجية ، ووقف بالبيادة على العمائم واللحى والياقات معلنا سقوط الدولة المدنية .. ثم بدأ فى قتل الأطفال .. ساعة صلاة الفجر .. كان البرادعى قد أعلن فى ٢٠١١/٤/١٨ مواصفات جيش مصرالتى ينشدها ، و هو أن يكون له القدرة على مواجهة الحروب الأهلية .. !! ليست وظيفة الجيش عند البرادعى إذن حماية الوطن من الأعداء ، ولكن إدارة الحروب الأهلية ، كالعراق تماماً ، ثم ينام قرير العين ، بعد أن يطلق تصريحا بإدانة العنف من كل الأطراف .. ! إن هيكل والبرادعى يتقاذفان السيسى بأيديهما ، و يلاعبان به الوطن ، أو يحرقان به البلد ، وقد سمعت اليوم أن الرجل فقد أعصابه تماماً ، ولم يعد مسيطرا على نفسه ، فكيف بمن حوله .. ؟ إن السيسى فقد القدرة حتى على التفكير فى كيفية مغادرة المشهد برمته .. ياترى من الذى يدير مصر الآن ..؟ عصام سلطان |
جثث أطفال "مجزرة الحرس الجمهوري" بمشرحة زينهم
ظهرت جثث الاطفال بوضوح ضمن الجثث القادمة من مجزرة الحرس الجمهوري بعد تشريحها بإذن من النيابة العامة ويظهر جليا في الفيديو أنه في مشرحة زينهم صباح اليوم حيث قام الطب الشرعى بتشريح اكتر من 12 جثه منهم جثث الاطفال –بحسب الفيديو الذي نشره نشطاء وأكده شهود عيان على المذبحة- . يذكر ان عائلات كاملة كانت في اعتصام الحرس الجمهوري بينهم نساء وأطفال وتأكدت انباء من وزارة الصحة عن مقتل أكثر من 5 أطفال و3 سيدات بعد هجوم الشرطة والجيش على الاعتصام السلمي امام الحرس الجمهوري وحسب الاحصاء الرسمي سقط اكثر من 50 شهيد من أنصار الرئيس مرسي. نعتذر الفيديو تم حذفة من قبل موقع اليوتيوب بناء على أوامر من الانقلابيين وسيتم رفعة مرة أخرى بعد قليل رصد |
البيان «الثالث والثلاثون» لمجلس شورى العلماء عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،، قال تعالى: (وَالصُّلْحُ خَيْرٌ) إن مجلس شورى العلماء يتابع الأحداث الجارية على الساحة المصرية اليوم، وما أدت إليه المواقف والقرارات الأخيرة من مواجهات دامية بين أهل البلد الواحد، وهذا لا يُرضي الله أولًا ولا الناصحين الأمناء في هذه الأمة ثانيًا. وبعد التشاور يطرح المجلس هذه الرؤية للخروج من هذه الأزمة، ولعودة الشارع إلى حالته الطبيعية، ولتهدئة جموع الشعب المصري، وصيانةً لدمائه وأمواله وممتلكاته وتتمثل فيما يلي: أولًا: عودة الرئيس المنتخب من الشعب الدكتور محمد مرسي إلى مكانه رئيسًا للبلاد. ثانيًا: مطالبة الدكتور محمد مرسي بتشكيل حكومة كفاءات وطنية تكون قادرة على خدمة هذا الوطن ويُتفَق عليها. ثالثًا: إيقاف حملة الاعتقالات والإفراج عن جميع المعتقلين في هذه الأزمة الأخيرة. رابعًا: السعي في عقد مصالحة وطنية بين جميع الأطراف، وضرورة العفو والتجاوز. خامسًا: المطالبة بالإسراع بإجراء انتخابات برلمانية. سادسًا: تُشَكَّل الحكومة من أغلبية مجلس الشعب بعد انتخابه، وله النظر في شرعية بقاء الرئيس من عدمه. سابعًا: نظُن ما وقع من قرارات المجلس العسكري قائمة على لون اجتهاد - يُغفَر لهم إن شاء الله - ولا يُطعَن عليهم بما نعلمه عنهم من محبتهم لبلادهم، وسعيهم الدؤوب في مصلحة البلاد والعباد، وأنه لا يعيبهم أن يرجعوا إلى الحق، قال تعالى: (فَاتَّقُواْ اللّهَ وَأَصْلِحُواْ ذَاتَ بِيْنِكُمْ) وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه، وصلِّ اللهم على محمد وآله وصحبه وسلَّم. أعضـــــاء المجلس -1 فضيلة الدكتور/ عبدالله شاكر ............ رئيسًا -2 فضيلة الدكتور/ محمد حسان ................. نـائبًا -3 فضيلة الشيخ/ أبو إسحاق الحويني ............. عضوًا -4 فضيلة الشيخ/محمد حسين يعقوب ............ عضوًا -5 فضيلة الدكتور/ سعيد عبدالعظيم .......... عضوًا -6 فضيلة الشيخ/ مصطفى العدوي ................. عضوًا -7 فضيلة الدكتور/ جمال المراكبي ............ عضوًا -8 فضيلة الشيخ/ أبو بكر الحنبلي ............... عضوًا -9 فضيلة الشيخ/ وحيد بن بالي .................... عضوًا -10 فضيلة الشيخ/ جمال عبد الرحمن ......... منسق المجلس |
#رصد | #انقلاب_مصر | يحدث الآن: إغلاق كل الشوارع المؤدية لمديرية أمن الجيزة من قبل قوات الأمن وانتشار عشرات سيارات الأمن المركزي والجيش بكثافة في حي الدقي لمنع المتظاهرين من الوصول إلي ميدان #النهضة
|
جزاكى الله كل خير
|
بعد حذف الفيديو أكثر من خمس مرات الرجاء نشر الفيديو علي أوسع نطاق حتي لا تضيع الحقيقة بالفيديو جثث أطفال مجزرة الحرس الجمهوري بمشرحة زينهم مذبحة الحرس الجمهوري |
فيديو يبين الضحايا من قام به وضع به مقطع لشيخنا خالد الراشد يعبر عن الحال الفيديو ليس لضعاف القلوب لأن به صور توجع القلب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
للاسف بعد مؤتمر صحفي مهتز ومرتبك
# اقر المتحدث العسكري ضمنيا بقتل 50 متظاهر بإصابات مميتة بالرصاص الحي واصابة اكثر من الف # حاول الرجل تبرير المذبحة وعنده 6 مشكﻻت - تضارب البيانات العسكرية والحديث عن مجموعة ارهابية بينما المقاطع المصورة تظهر ان قوات عسكرية عالية التدريب تواجه مدنيين - حدوث المذبحة رغم التعاهدات القاطعة بحماية المتظاهرين ووقوع المذبحة في منطقة مليئة بالمؤسسات العسكرية - عدم عرض شريط مصور لعمليات اﻻقتحام المزعومة التي قام بها المتظاهرون رغم تواصل التصوير الجوي وتواجد مئات الكاميرات المثبتة - توقيت اقتحام المتظاهرين غير منطقي ان يحدث عند تراجع اعدادهم بعد آذان الفجر - تضارب كامل حيث يقول اﻻشتباكات بدأت 4 ص بينما ممثل الداخلية بجواره يقول 7 ص. - تغير جذري في اسلوب مواجهة المتظاهرين عند القصر الجمهوري باﻻتحادية على مدار عام كامل وبين ما حدث امام "نادي الحرس" |
#نبض_رابعة #دمياط
علماء الازهر يتقدمون مسيرة تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها الجيش بحق المعتصمين السلميين أثناء أدائهم صلاة الفجر بمنطقة الحرس الجمهوري و التي راح ضحيتها قرابة المائة شهيد و الف مصاب انطلقت المسيرة من قرية الخياطة من امام الم...سجد الكبير وفى مقدمتها رجال الدين والازهر وقاموا بالتنديد بما فعله رجال السيسى وان الجيش المصرى لايفعل ذلك بل ان ما فعل تلك المجزرة هم الخونة والسفاحين تابعى السيسى وتوجهت المسيرة الى مدينة دمياط للتعبير عن غضبهم تجاة الاحداث الدامية الى يتعرض لها اخوانهم امام الحرس الجمهورى وانضم لهم كافة المواطنين بالطرقات لحزنهم الشديد على الاحداث |
نص بيان المعتصمين حول مذبحة الحرس الجمهوري
نشرت: الإثنين 08 يوليو 2013 عدد القراء : 9283 مفكرة الإسلام : أصدر المعتصمون المؤيدون لشرعية الرئيس المنتخب - الذي أطاح به الجيش بانقلاب عسكري الدكتور محمد مرسي - بيانًا بشأن أحداث مذبحة الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها 50 قتيلاً، وأصيب خلالها المئات من المعتصمين. وذكر البيان أن الاعتداء وقع عليهم في اعتصامهم السلمي من قبل قوات الحرس الجمهوري أثناء الركعة الثانية بعد دخولهم في صلاة الفجر، حيث فوجئ المصلون رجالاً ونساءً وأطفالاً بوابل من الرصاص الحي وقنابل الغاز تنهمر عليهم من الحرس الجمهوري، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات المصابين، منهم أطفال. وندد البيان بما أسفر عنه الانقلاب من تقييد للحريات وحصار الأحزاب واعتقال السياسيين، وسط تضليل إعلامي واضح. ودعا البيان الشعب المصري للتحرك من أجل استرداد حقوقه التي نافح عنها ونيل كرامته وحريته. وهذا نص البيان: بيان للعالم أجمع؛ من المعتصمين السلميين الناجين من مذبحه الانقلاب الغاشم العسكري، فجر اليوم الاثنين 8- 7 - 2013 وأثناء صلاة فجر اليوم السابع لاعتصامنا السلمي أمام دار الحرس الجمهوري، وبعد تأكيدنا المستمر لكل المسئولين العسكريين بأن اعتصامنا سلمي، فوجئنا في الركعة الثانية بوابل من الرصاص الحي وقنابل الغاز تنهمر على المصلين والنساء والأطفال، وسقط منا أثناء الصلاة عشرات الشهداء ومئات المصابين منهم ثلاثة أطفال شهداء. لقد أسفر الانقلاب العسكري عن وجهه القبيح بعد ستة أيام فقط، بعد تقييد حرية الإعلام وحصار الأحزاب، واعتقال السياسيين وتضليل الإعلام المتواصل. هل كان هؤلاء الأطفال يخططون لاقتحام الحرس الجمهوري؟ هل كانت النساء تحمل السلاح حتى تحاصر داخل مسجد المصطفى؟ هل كان المصلون يطلقون الرصاص أثناء ركوعهم للصلاة والسجود لله تعالى في الركعة الثانية من صلاة الفجر؟ لا نامت أعين الجبناء، ولن ينطلي الكذب على المصريين ولا على العالم أجمع، إننا نقول لكل جندي مصري: إن إطلاق النار على الشعب هي جريمة عسكرية يحرمها القانون والدستور ولا تسقط بالتقادم، وهي إهانة لشرف الجندي المصري والعسكرية المصرية التي وضعتها قيادتها في هذا المأزق الحقير. تحرك يا شعبُ في كل ميادين مصر.. تحرك لإنقاذ المزيد من الشهداء.. تحرك لحماية الثورة واسترداد الحرية والكرامة. سنظل مرابطين صامدين حتى نسترد ثورتنا ونحقق الحرية والعزة والكرامة لكل شعبنا. |
نص بيان المعتصمين حول مذبحة الحرس الجمهوري
نشرت: الإثنين 08 يوليو 2013 عدد القراء : 9283 مفكرة الإسلام : أصدر المعتصمون المؤيدون لشرعية الرئيس المنتخب - الذي أطاح به الجيش بانقلاب عسكري الدكتور محمد مرسي - بيانًا بشأن أحداث مذبحة الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها 50 قتيلاً، وأصيب خلالها المئات من المعتصمين. وذكر البيان أن الاعتداء وقع عليهم في اعتصامهم السلمي من قبل قوات الحرس الجمهوري أثناء الركعة الثانية بعد دخولهم في صلاة الفجر، حيث فوجئ المصلون رجالاً ونساءً وأطفالاً بوابل من الرصاص الحي وقنابل الغاز تنهمر عليهم من الحرس الجمهوري، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات المصابين، منهم أطفال. وندد البيان بما أسفر عنه الانقلاب من تقييد للحريات وحصار الأحزاب واعتقال السياسيين، وسط تضليل إعلامي واضح. ودعا البيان الشعب المصري للتحرك من أجل استرداد حقوقه التي نافح عنها ونيل كرامته وحريته. وهذا نص البيان: بيان للعالم أجمع؛ من المعتصمين السلميين الناجين من مذبحه الانقلاب الغاشم العسكري، فجر اليوم الاثنين 8- 7 - 2013 وأثناء صلاة فجر اليوم السابع لاعتصامنا السلمي أمام دار الحرس الجمهوري، وبعد تأكيدنا المستمر لكل المسئولين العسكريين بأن اعتصامنا سلمي، فوجئنا في الركعة الثانية بوابل من الرصاص الحي وقنابل الغاز تنهمر على المصلين والنساء والأطفال، وسقط منا أثناء الصلاة عشرات الشهداء ومئات المصابين منهم ثلاثة أطفال شهداء. لقد أسفر الانقلاب العسكري عن وجهه القبيح بعد ستة أيام فقط، بعد تقييد حرية الإعلام وحصار الأحزاب، واعتقال السياسيين وتضليل الإعلام المتواصل. هل كان هؤلاء الأطفال يخططون لاقتحام الحرس الجمهوري؟ هل كانت النساء تحمل السلاح حتى تحاصر داخل مسجد المصطفى؟ هل كان المصلون يطلقون الرصاص أثناء ركوعهم للصلاة والسجود لله تعالى في الركعة الثانية من صلاة الفجر؟ لا نامت أعين الجبناء، ولن ينطلي الكذب على المصريين ولا على العالم أجمع، إننا نقول لكل جندي مصري: إن إطلاق النار على الشعب هي جريمة عسكرية يحرمها القانون والدستور ولا تسقط بالتقادم، وهي إهانة لشرف الجندي المصري والعسكرية المصرية التي وضعتها قيادتها في هذا المأزق الحقير. تحرك يا شعبُ في كل ميادين مصر.. تحرك لإنقاذ المزيد من الشهداء.. تحرك لحماية الثورة واسترداد الحرية والكرامة. سنظل مرابطين صامدين حتى نسترد ثورتنا ونحقق الحرية والعزة والكرامة لكل شعبنا. |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
سي ان ان : الجيش المصري فتح النار على المعتصمين السلميين
2013-07-08 15:54:13 هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي . قالت شبكة "سى ان ان " صباح اليوم الاثنين إن الجيش المصري فتح النار على انصار الرئيس محمد مرسي فجر اليوم ، مما أسفر عن مقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 300 آخرين ، حسبما قال محمد الزناتى وهو طبيب في المستشفى الميداني. وكانت هذه الاحصائية التى ذكرها الطبيب الميداني إحصائية اولية لحظة وقوع الاحداث بينما وصلت انباء عن ارتفاع عدد الشهداء الى 55 شهيد بينهم اطفال رضع و نساء . وذكر تقرير شبكة سي ان ان الذى نشر على موقعها الاليكتروني اليوم أن هناك" ما لايقل عن ثمانية جثث مصابة بأعيرة نارية وأصيب ما يصل الى 40 في منشأة الطوارئ التي تعمها الفوضى في العاصمة القاهرة، الجزء العلوي من الجثث تتخلله الطلقات الحية و الخرطوش المصرية بحيث لايوجد موضع خالي من اختراق الطلقات". "ويميل الأطباء إلى الضحايا، ويقومون بعمليات جراحية في كثير من الحالات قبل شحنها خارج إلى مرافق أخرى"، حسبما أضاف التقرير. فيما قال شهود عيان ان الجيش والشرطة فتحا نيران أسلحتهما الرشاشة والغاز المسيل للدموع في وقت قريب من صلاة الفجر، ولم ولم ترد أنباء أو بيانات رسمية عن الحادث من السلطات . وقال التقرير إن هذه التطورات جاءت عندما خرج المتظاهرون إلى الشوارع مرة أخرى،و لعدة أسابيع، حيث تحولت الاحتجاجات إلى اشتباكات،"كما أنه قبل احداث يوم الاثنين لقى اكثر من 30 شخصا حتفهم و1400 مصاب منذ الانقلاب يوم الاربعاء الماضي". في حين قال الجيش المصري في بيان في مطلع الاسبوع ان انه يكثف الجهود الأمنية للتظاهرات محذرا " نحن أيضا نحذر من أي استفزاز أو اشتباكات مع المتظاهرين السلميين" حسبما ذكر البيان. " و كل من يخالف هذه التعليمات سيتم التعامل معه بحزم وفقا للقانون."حسبما ذكر التقرير. وفي الوقت نفسه، تعهد الحزب السياسي للإخوان المسلمين أن الاحتجاجات ستكون سلمية و اتهموا السلطات بالتخطيط لارسال رجال لملتحين وهميين في ميدان التحرير في القاهرة للتحريض على العنف. "هذا هو حتى يتمكنوا من الادعاء بأن أنصار الرئيس المنتخب والجماعات الإسلامية يهاجمون المتظاهرين السلميين .... نحن نحذر أولئك الذين يلعبون بالنار أن أي تحريض طائفي في هذا الوقت الحرج لن يكون في مصلحة أي شخص في مصرنا الحبيبة "حزب الحرية والعدالة في بيان نشر على صفحة الفيسبوك لها. ودعت هيومن رايتس ووتش القادة العسكريين والسياسيين في البلاد الى بذل المزيد من الجهد لوقف اراقة الدماء. وقالوا "يتعين على جميع الاطراف توجيه أتباعهم إلى الامتناع عن اتخاذ إجراءات من المحتمل أن تؤدي إلى العنف والخسائر في الأرواح،" جو ستورك، نائب مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش، في بيان. "وفي الوقت نفسه، في حاجة إلى قوات الأمن لإظهار أنه يمكنهم التعامل بطريقة مهنية وفعالة لوقف العنف دون اللجوء إلى استخدام القوة المميتة غير القانونية." |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
#مصر25| الاعلامي محمد جمال هلال المذيع بقناة مصر25
تهمتكم التحريض ، علي ايه يا باشا؟ علي قلب نظام الحكم، اي نظام نظام مرسي ؟!احنا معاه لا النظام الجديد ؟ حضرتكم قفلتم القنوات بعد بيان السيسي مباشرة ملحقناش نحرض؟ اه طيب بس يمكن كنتم هتحرضوا ؟؟ هي التهم بالنوايا ياباشا ؟ اه في عصر الحرية علي ظهر الدبابة اه "" سلام |
#رصد | #انقلاب_مصر | نص الإعلان الدستوري (10 من الصور) #رصد | #انقلاب_مصر | نص الإعلان الدستوري الصادر من المستشار عدلي منصور -الرئيس المؤقت والمكلف من القوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد- عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
مـصــر إسـلاميـة
اللي لسه مفكر ان الانقلاب نجح يبقي بيحلم ..اقولك دلائل . 1_ لو نجح كان شفيق رجع 2_لو نجح مكنتش المجزره حصلت وكانوا سابوهم وخلاص 3_لو نجح مكنش كل شويه يعينوا رئيس وزراء ويرجعوا في كلامهم 4_لو نجح كانت الدول اعترفت بيه ولكن ما اعترفش بيه غير 5 دول بس 5_لو نجح مكنوش قفلوا القنوات الاسلاميه كلها السيسي يلتقط اخر انفاسه ..المتظاهرين من الاساس ذاهبون لكي ينالوا الشهاده ..فهل طلقات الرصاص تؤثر في هؤلاء |
شاهد .. متظاهر لقائد القوات المحاصرة لميدان النهضة: أنا خصيمك يوم القيامة 2013-07-08 16:23:06 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
أكد محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمي، أن الدماء التي سقطت في مجزرة الحرس الجمهوري، ستكون ـ بإذن الله ـ لعنة على قائد الجيش وعلى معاونيه. وأضاف المرشد عبر "فيسبوك": ستكون المسمار الأخير في نعش أطماعه فالشعب المصري لن يخضع ولن يذل للديكتاتورية العسكرية مرة أخرى. تابع: لن تزيد هذه الجريمة الشعب إلا إصرارًا على انتزاع حقه وتقرير مصيره من بين أنياب هؤلاء المغتصبين ـ على حد قوله ـ. فيما قال جمال حنفي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إنه لا تفاوض مع الجيش بعد المجزرة التي حدثت بالأمس بأمر من الفريق عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري. وأضاف: أتوقع أن تزداد حدة انشقاقات الجيش في الفترة القادمة بعد هذه المجزرة التي أودت بحياة ما يقارب السبعين قتيلاً. وأكد أن الاستمرار للحشد الثوري السلمي هو الذي سيجبر الجيش المصري على الانشقاق، خاصة أن السيسي بدا وكأنه متوتر نتيجة لتزايد أعداد المتظاهرين السلميين في ميادين مصر. وتابع: الجيش لا يؤمن بسياسات الانشقاق فلو استمر الوضع بهذه الوتيرة التي هو عليها فربما يتأزم الوضع ولا يصبح في يد قادة الجيش إلا التنازل عن الانقلاب الذي فعله قائدهم عبد الفتاح السيسي. وأضاف: سيحاول السيسي إلحاق التهم بالإخوان ومعاونيهم في الفترة القادمة، وسيحملهم تبعات ما يحدث، حتى يتثني له السيطرة على مقاليد الأمور في البلاد. وكشف عن أن السيسي عرض على الإخوان عرضًا بالتفاوض ولكننا رفضنا وازداد رفضنا بعد قيامه بجريمته الشنيعة مساء أمس. بينما قال إبراهيم العراقي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: عرضوا من قبل علينا التفاوض وقلنا لهم لا تفاوض قبل عودة محمد مرسي لسدة الحكم ولكن بعد المجزرة التي حثت أمام الحرس الجمهوري فلن ندخل في تفاوض مطلقا. وأكد أن هذا الانقلاب هو صاحب أقبح وجه في تاريخ مصر وأكثرها دموية، فكيف له أن يقتل معتصمين يصلون أمام الحرس الجمهوري. وطالب الشعب المصري بضرورة محاكمة عبد الفتاح السيسي على هذه الجريمة التي أودت بحياة العشرات من الشعب المصري المناصر للشرعية. وقال: سعينا بكل الطرق حتى لا تفقد مصر المسار الديمقراطي وحتى لا تخضع لحكم العسكر مرة أخرى، واكتشفنا أن أهم اختيار حاليًا هو البقاء في الميادين بطرق سلمية مع الحشد القوي
|
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
اقتباس:
ربنا يحفظ مصر من كل سوء |
#نبض_الاخوان || #مجزرة_الحرس_الجمهورى #مصر #مرسي نتقدم لفخامة الرئيس / الدكتور محمد مرسي .. رئيس مصر بخالص التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك ونسأل الله عز وجل ان يتقبل شهداء الحرية في جنات النعيم وان يرزق مصر الامن والامان وسائر بلاد المسلمين — مع محمد مرسي ورئيس جمهورية مصر العربية. |
#رصد| #انقلاب_مصر| #مجزرة_الحرس_الجمهوري| علماء الأزهر: نطالب بمحاكمة السيسي محاكمة عسكرية وجنائية وتسليم جثامين الشهداء لنا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة على الفضائية المصرية
============================ أنا كنت متواجد في المكان مع الطواقم الطبية المناوبة وسأقول شهادة لله وللتاريخ.. ... لقد قامت الشرطة العسكرية والجيش باطلاق النار على المتظاهرين السلميين أثناء أدائهم الصلاة دون أن يحدث من قبلهم شيء .. وما حدث هو مجزرة وجريمة مكتملة الأركان. فتم قطع المكالمة فورا....... |
الخارجية الفرنسية تدين مجزرة الحرس الجمهوري بمصر
أعربت فرنسا عن إدانتها لأعمال العنف التي وقعت يوم الاثنين أمام مقر الحرس الجمهوري وراح ضحيتها المئات من مؤيدي مرسي بين قتيل وجريح . ودعت باريس على لسان المتحدث الرسمي باسم الخارجية الفرنسية فيليب لاليو جميع الأطراف فى مصر إلى ممارسة ضبط النفس، ورفض التصعيد. وأضاف لاليو - في بيان صحفي وزعته الخارجية - انه يجب ان يتم تسليط الضوء على أعمال العنف التي أوقعت أكثر من خمسين قتيلا صباح اليوم ومعربا عن ادانة بلاده مثل هذه الاعمال و تضامنها مع أسر الضحايا والمصابين. كما شدد لاليو على أهمية استمرار عملية الإنتقال الديمقراطي في إطار من إحترام حقوق الإنسان والتعددية، والتأكيد على أن تشمل تلك العملية جميع القوى السياسية..مؤكدا تمسك باريس وتأكيدها على حق التظاهر السلمي". وقال إن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أكد على هذه المبادئ خلال اتصال هاتفي أجراه في وقت سابق اليوم مع وزير الخارجية محمد كامل عمرو. هذا كانت قوات الجيش المصري قد ارتكبت مجزرة بحق المعتصمين المؤيدين للرئيس مرسي أمام مقر الحرس الجمهوري وصفت بمجزرة الساجدين والتي راح ضحيتها اكثر من 70 شهيدا والآف المصابين أثناء تأديتهم صلاة الفجر واستنكرت كل من الخارجية الاسبانية والتركية هذا العمل والذي وصفوه بالعمل المخالف لحقوق الانسان بحق مدنيين عزل |
إهداء من "رصد" إلي التليفزيون المصري ... فيديوهات إطلاق قوات الجيش للرصاص الحي علي المعتصمين فيديوهات وتوثيق لمجزرة الحرس الجمهوري والتي ارتكبها بحق المعتصمين السلميين، وتطالبهم بعرضها بشكل مباشر علي شاشاتهم. كان التليفزيون المصري قد عرض فيديوهات للقاءات مع جنود ومجندين من القوات المسلحة في إحدي المستشفيات ومشاهد لأحداث اليوم لم تتضمن ما ارتكبته قوات الحرس الجمهوري من مجزرة بحق المعتصمين السلميين واستخدام الرصاص الحي ----------------------------- فيديوهات المجزرة دماء مجزرة الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لقطات من المجزرة وإطلاق الجيش الخرطوش والرصاص الحي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بشكل واضح .. قوات الجيش تطلق النيران عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قيادات الجيش تراقب تنفيذ مذبحة الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المستشفى الميداني برابعه العدويه, شهداء ومصابي المجزرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إطلاق النار والغاز المسيل للدموع علي مؤيدي الرئيس مرسي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عشرات الشهداء ومئات المصابين في "موقعة الفجر" عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لحظة إطلاق النار علي المعتصمين أمام الحرس الجمهوري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] شهود عيان علي المجزرة يؤكدون: عمليات القتل أثناء الصلاة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فيديو للمجزرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
الطيب يتبرأ من تصريحات مستشاره حول الأحداث الجارية بمصر
تبرأ شيخ الأزهر أحمد الطيب، من تصريحات مستشاره الشيخ حسن الشافعي، التي هاجم فيها بشدة قادة الانقلاب العسكري والإعلام المضلل. وقال المكتب الفني لشيخ الأزهر إن أي بيانات أو تصريحات تصدر عن أي شخص ولا تصدر عبر المركز الإعلامي الرسمي للأزهر فهو رأي شخصي ولا يعبر عن مؤسسة الأزهر أو مشيخته إنما هي مجرد اراء لأصحابها لا تحمل علي المؤسسة ولا تمثل وجهة نظرها. وأضاف أن هذا البيان يأتي في ظل هذه المرحلة الحرجة من تاريخنا الوطني، ونظرا لخطورة الكلمة ودعوة الأزهر إلي تحري الدقة، وفقا لصحيفة الدستور. وكان الشيخ حسن الشافعي قد حمل بشدة على قادة الانقلاب وحملهم مسئولية إراقة الدماء، والمجزرة التي حدثت صباح اليوم، مؤكدا أنهم تآمروا منذ عام مضى للانقلاب على الرئيس مرسي، وتصوير الأمر وكأنه ثورة شعبية. |
أسوشيتد برس : قيادات بالجيش تستغل استطلاع رأي للقوات المسلحة يرفض الإنقلاب للضغط علي السيسي
2013-07-08 19:08:17 نشرت وكالة أسوشيتد برس تقريرا صحفيا نقلت فيه عن قيادات وسطي بالجيش أن استطلاعات للرأي أجريت بين الجنود و ضباط الصف و القيادات الوسطي رفضوا فيه الإنقلاب العسكري و أيدوا فيه انسحاب سريع للجيش المصري من المشهد السياسي و عدم تورطه أكثر من ذلك و عدم إقحام الجيش في المعركة الدائرة بين القوي السياسية للصراع علي السلطة و أكدت الوكالة أن قيادات بالجيش تأخذ هذا الإستطلاع مأخد الجد و تحاول الضغط علي الفريق أول عبد الفتاح السيسي للخروج من الأزمة و عدم إغراق الجيش في السياسة لما له من تأثير علي قدرات الجيش و علي جانب آخر نفي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة وجود انشقاقات بالجيش |
العريفي مدينًا مذبحة الساجدين: "بأي ذنب قتلت؟!"
أدان الداعية السعودي المعروف الدكتور محمد العريفي مذبحة الساجدين التي نفذتها قوات الجيش والشرطة فجر اليوم أمام مبنى الحرس الجمهوري بحق المعتصمين السلميين مؤيدي الشرعية وهم يصلون الفجر، ما أسفر عن مقتل ما يزيد عن 50 شخصًا وإصابة المئات. وعلق الشيخ العريفي على تلك المجزرة بقول الله في كتابه الكريم: {بأي ذنب قتلت}. وأضاف الداعية السعودي خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صباحكم دعاء لأهلنا ومشايخنا وقُرائنا بمصر، (إن قرآن الفجر كان مشهودًا)، لقد شهدت الملائكة اليوم قتل العشرات". وأوضح العريفي أن "الإسلام أمرنا وكل الأديان بنصر المظلوم بالنفس والمال واللسان، ودفاعي عن المصريين لا يعني انتسابي لحزب أو جماعة أو تنظيم، وإنما دفاعًا عن الحق. |
ن. تايمز: الإعلام المصري يقلب الحقائق ومأمور بإشاعة الفوضى
نشرت صحيفة النيويورك تايمز أول أمس تحقيقًا عن سقوط قتلى أمام الحرس الجمهوري يوم الجمعة الماضي، وكيف ضلل الإعلام الرسمي الرأي العام وأشاع الفوضى. وقالت الصحيفة: إنه بينما فتح الجنود ورجال الشرطة النار على أنصار الرئيس محمد مرسي أمام نادي الحرس الجمهوري يوم الجمعة، قاتلين بذلك أربعة أشخاص على الأقل، كانت إحدى قنوات التلفزيون الرسمي المصري تقدم برنامجًا حول احترام كبار السن. كما أكد ضابط شرطة في مقابلة مع القناة الثانية المصرية أن الإدارة تعمل ليلاً ونهارًا لـ "تأمين الناس". وأشارت الصحيفة إلى أن الإسلاميين وقطاعًا كبيرًا من الشعب المصري المؤيد للرئيس يريدون توصيل صوتهم إلى باقي الشعب، وذلك بعد الحملة الشعواء على الإعلام وإغلاق القنوات الإسلامية المؤيدة للرئيس مرسي، التي نفذت بسرعة مدبرة من قبل القيادة العسكرية، حيث توقف التلفزيون المصري عن تغطية الاحتجاجات المؤيدة للرئيس، ولا تظهر هذه الأعداد الهائلة التي خرجت بأرواحها لاسترداد الشرعية سوى على شبكة الإنترنت. ومن جانبه، أدان نشطاء حقوق الإنسان إغلاق هذه القنوات، مما يقوض من تأكيد الجيش أنه يفضل البقاء بعيدًا عن السياسة. وبينما صعًد مؤيدو مرسي من لهجتهم ضد الجيش، اتُّهم الإسلاميون بالعنف والتحريض على العنف. وبدأ الجيش يتهم وسائل الإعلام الأجنبية بنشر "معلومات خاطئة"، وقد استوقف بعض الجنود أحد مراسلي شبكة "cnn" الأمريكية أثناء تغطية اشتباكات وسط القاهرة، وقاموا بمصادرة الكاميرا الخاصة به لفترة وجيزة. وبينما قالت الـ"بي بي سي" بأن المتظاهرين المؤيدين لمرسي قتلوا على يد جنود الحرس الجمهوري، صرح مصدر عسكري - لم يكشف عن اسمه - لصحيفة الأهرام أن "وسائل الإعلام الأجنبية تحرض على الفتنة بين الشعب والجيش". وصرح أحد مراسلي إحدى الصحف المصرية أن المسئول عنها قد أصدر تعليمات للمحررين بها بعدم تقديم أي تقرير عن التظاهرات المؤيدة لمرسي، والتأكد من أن جميع المواد المنشورة تشير إلى أن مرتكبي أعمال العنف يكونون دائمًا من الإسلاميين. وقد تم إغلاق القنوات واعتقال العاملين عليها من المنتجين والفنيين، وكذلك رجال الدين ببعض القنوات بتهمة التحريض على العنف. وأضافت الصحيفة أن التحول من السلطة وتغيير لهجة التغطية كان واضحًا يوم الأربعاء، حيث كان وزير الدفاع اللواء عبد الفتاح السيسي يستعد للإعلان عن عزل الرئيس الشرعي للبلاد محمد مرسي، وأعد التلفزيون الحكومي الجمهور لهذا الزلزال المدمر بطريقته الخاصة. وقبل أن ينهي السيسي خطابه بعزل الرئيس المنتخب محمد مرسي، اقتحم رجال الأمن في ملابس مدنية مكتب قناة الجزيرة وبعض القنوات الأخرى؛ لتعاطفهم مع مؤيدي مرسي وقاموا بإغلاقها في لحظة واحدة. |
شيييييييييير وافضحهم عبيد العسكر مش هيبطلوا نصب وسرقة وكذب كالعادة مش عارفين يزوروا ازاي ويكذبوا ازاي ووصلت بيهم الحقارة لإنهم عايزين ينكروا المذبحة ويقولوا إنها من سوريا وقالوا إن الفديو بتاع المذبحة بتاريخ قديم رغم إن الكل عارف إن التلاعب في التاريخ سهل على النت لكن احنا جبنالكم البلتاجي بيتكلم في صباح المجزرة من نفس المستشفى الميداني اللي قالوا إنها في سوريا .. بصوا لخلفية المسجد في الفديوهين ورا المصابين والشهداء ووراء البلتاجي وكأن الشعب مش عارف مسجد رابعة العدوية شكله إيه من جوة .. وانا عارف إن في ناس هتشوف البوست ده وتاخد فديو واحد منه وتكرر نفس الكذبة وتقول إن الفديو بتاريخ قديم وإنه من سوريا عشان يكملوا ومش هيبينوا باقي الحقيقة بس الحق مش عليهم الحق عالينا إحنا اللي بيصدقوهم ده الفديو اللي قالوا عليه من سوريا بتاريخ قديم لعبوا فيه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وده فديو البلتاجي من نفس المكان بيفضح بشاعة المجزرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
شيييييييييير وافضحهم عبيد العسكر مش هيبطلوا نصب وسرقة وكذب كالعادة مش عارفين يزوروا ازاي ويكذبوا ازاي ووصلت بيهم الحقارة لإنهم عايزين ينكروا المذبحة ويقولوا إنها من سوريا وقالوا إن الفديو بتاع المذبحة بتاريخ قديم رغم إن الكل عارف إن التلاعب في التاريخ سهل على النت لكن احنا جبنالكم البلتاجي بيتكلم في صباح المجزرة من نفس المستشفى الميداني اللي قالوا إنها في سوريا .. بصوا لخلفية المسجد في الفديوهين ورا المصابين والشهداء ووراء البلتاجي وكأن الشعب مش عارف مسجد رابعة العدوية شكله إيه من جوة .. وانا عارف إن في ناس هتشوف البوست ده وتاخد فديو واحد منه وتكرر نفس الكذبة وتقول إن الفديو بتاريخ قديم وإنه من سوريا عشان يكملوا ومش هيبينوا باقي الحقيقة بس الحق مش عليهم الحق عالينا إحنا اللي بيصدقوهم ده الفديو اللي قالوا عليه من سوريا بتاريخ قديم لعبوا فيه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وده فديو البلتاجي من نفس المكان بيفضح بشاعة المجزرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
انشروا الفكرة دى فى الشارع يا جماعة انا طبعت شوية مباشرة من الطابعة لتكون الصورة جيدة وسيتم توزيعها اليوم ان شاء الله نستغل تردد الرحمة الجديد فى نشر المجزرة صورة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] رابط مباشرتحميل ملف وورد جاهز للطباعة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
انشروا الفكرة دى فى الشارع يا جماعة انا طبعت شوية مباشرة من الطابعة لتكون الصورة جيدة وسيتم توزيعها اليوم ان شاء الله نستغل تردد الرحمة الجديد فى نشر المجزرة صورة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] رابط مباشرتحميل ملف وورد جاهز للطباعة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 06:43 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة