منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 4th July 2013 04:53 PM

د باسم عوده
ارفض اﻻنقلاب العسكري
ايا كان موقفنا وتقييمنا للسنة اﻻولى من حكم د. محمد مرسي .. اصاب احياناً واخطأ احيانا ولكن بكل قوة وحب وانتماء لمصر
- ارفض تعليق العمل بالدستور بعد 6 شهور بعد موافقة 63% من المصريين عليه
- ارفض عزل اول رئيس مدني منتخب بإرادة شعبية حرة
-ارفض حملات غلق الفضائيات اﻻسلامية وحملة اعتقاﻻت جديدة تعيدنا لنظام مبارك المجرم
ارفض دوامة العنف الذي جرنا إليها هذا اﻻنقلاب
ـــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـــــــــ
ـــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
كل التقدير و الاحترام

أم حفص 4th July 2013 11:36 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تم الإعلان عن أنه اليوم الجمعه سيتم تنفيذ عصيان مدنى شامل

سيتم الحشد من جميع مساجد الجمهوريه بعد صلاة الجمعه
لرفض الإنقلاب العسكرى على الشرعيه >>

سيتم الزحف الثورى من جميع المساجد على جميع الميادين
(رابعه العدويه _ نهضة القاهره ) وباقى ميادين جميع المحافظه

لو انت مؤيد للدعوه ومستعد تنفذ >>

فشعارنا من الان : الحشد والهمه حتى تزول الغمه عن الامه >>
ثورتنا سلميه ونحن اصحاب شرعيه

التائبة الى الله 5th July 2013 08:32 AM

رسالة من الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق الى حزب النور:
لقد خنتم الأمانة ونقضتم العهد وتوليتم كِبر إسقاط رئيس بايعتموه ورضيت به أكثرية الأمة المصرية, وظاهرتم أعداء الأمة, ومزقتم الدستور الذي كنت أنت أحد كتابه والذي ارتضاه جمهور الأمة المصرية, ولست أرى مثالاً لكم وللرئيس الذي خنتموه وخلعتموه إلا أنه ما كان من شأن عثمان بن عفان رضي الله عنه والذين خرجوا عليه, فقد كان عثمان رضي الله عنه أول خليفة تولى الحكم باستفتاء عام للمسلمين قام به عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه حتى قال بعد أن استفتى رجال المدينة ونسائها حتى العواتق منهن. (لقد رأيت أكثر الناس لا يعدلون بعثمان أحداً). ومرسي كان أول رئيس منتخباً في مصر في كامل تاريخها وقد بايعه عامة أهل مصر وأعطوه ثمرة قلوبهم وصفقة أيديهم وكنت وحزبك من هؤلاء. وعثمان رضي الله عنه كان حافظاً لكتاب الله, صواماً قواماً, ونحسب أن مرسي كذلك.
وعثمان قام عليه أهل البغي ليعزلوه فلم يتنازل لهم وأسلم نفسه للقتل, وقد رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم في نومه وهو محاصر يقول له (إن الله ألبسك قميصاً فإن أرادوك على نزعه فلا تطاوعهم).
ومرسي كذلك أراد منه أهل البغي أن يتنازل وأن ينزعوا عنه لباس الرئاسة الذي قلده شعب مصر إياه فلم يجبهم. وما كان ينبغي له أن يتنازل لأنه لو فعل دون الرجوع إلى الذين بايعوه لكان خائناً لهم.
وأما أنتم فليس لكم شبه في التاريخ إلا بالثوار الخوارج الذين خرجوا على عثمان رضي الله عنه ولم يراعوا عهدهم ولا حرمته, واتبعوا قول ابن سبأ فيه. واعلم أن الدم الذي سيسفك والحرمات التي ستنتهك بنقضكم عهدكم, وخيانتكم لأمانتكم ستكون في رقبتك فإنك الذي توليت كِبر هذا الأمر, وسعيت به ظاهراً وباطناً.
وإن تبجحت بأنك قد وضعت خارطة للطريق, فلتعلم أن لصوص الحكم الذين التفوا على إرادة الأمة لا يمكن أن يكونوا قائمين بالعدل شهداء لله ولو على أنفسهم.
ولقد صنعتم ذلك ليخلع الناس عنكم لباس السلفية الذي لبستموه زماناً زوراً وبهتاناً, ولتُسلكوا في سلك الخارجين على السلطان بغير حق.
واعلم أنك لن تكون بديلا لمرسي وإن أطمعوك فإن الله لا يهدي كيد الخائنين.كتبه:
عبد الرحمن عبد الخالق اليوسف
26 شعبان 1434 4 يوليــــو2013

التائبة الى الله 5th July 2013 08:34 AM

صحيفة الجارديان:
الانقلاب العسكري بمصر: الجيش لم يسقط مرسي فقط، الجيش أسقط الديمقراطية.

أي حكومة مستقبلية في مصر لن تجرؤ علي عصيان الجيش. الصدام السياسي-الإيديولوجي قد يصبح مسألة حياة أو موت

التائبة الى الله 5th July 2013 08:41 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 5th July 2013 08:41 AM

"تكميم الافواه بالتعتيم الاعلامي "

مراسل قناة الـ cnn الامريكيه :

الانقلاب العسكري يتعمد اظهار حشد ميدان التحرير فقط ويفرض تعتيما اعلاميا علي حشود مؤيدي مرسي

التائبة الى الله 5th July 2013 08:42 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 6th July 2013 12:16 AM

الناشط السلفي خالد الشافعي
فى دعوات جامدة من تواضروس للنصارى للنزول يوم الاحد و معاهم الفلول تايداً للانقلاب على اساس انه ثورة شعبية وعشان يملو الميدان ويقولوا ان الشعب منقسم وبالتالى يتعمل استفتاء .. فبقترح انك تحاول توصل رسالة للناس انهم يروحوا التحرير بعد الفجر بيكون العدد قليل جداً وبالتالى هنقدر نطردهم بسهولة من غير احداث عنف بس يكون العدد اللى رايح كبير جداً عشان يخافوا وميبقاش فى مواجهة .. ونكسب التحرير معانا ومنسبش مكان يتظاهروا فيه وبكده نكسب مكان جديد وقوى جداً

التائبة الى الله 6th July 2013 12:17 AM

صلاة الفجر بميدان ‏#رابعة_العدوية اعتصام ‏#الشرعية_خط_احمر اليوم التاسع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم حفص 6th July 2013 01:43 AM

نسأل الله النصر والتمكين


الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة