منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 14th August 2013 11:04 AM

عاجل: المستشار ‫#‏طارق_البشري‬ لـ ‫#‏الجزيرة_مباشر_مصر‬
ما يحدث الآن هو نتيجة طبيعية للانقلاب الّذي وقع منذ 3 من يوليو الماضي وتعطيل الدّستور وإزاحة الرّئيس المنتخب، وقهر إرادة الملايين، والانقلابيّون يتحمّلون دماء المصريين الّتي سالت منذ الانقلاب العسكري حتّى الآن
#الجزيرة_مباشر_مصر

التائبة الى الله 14th August 2013 11:06 AM

أسماء محفوظ
صندوق الاسلحة اللي اون تي في مصوراه .. الاخوان ليه مبيدافعوش بيه عن نفسهم؟؟؟
ولا سايبينه للفرجة؟؟؟
ولو مكنوش ناويين يستخدموه .. مفيش مكان في مصر كلها يقدرو يخبوه فيها غير رابعة؟؟؟
حد يقولي رواية منطقية الله يخليكو

د.وجيه السيد

سنفترض أن ميدان رابعة فيه كل هذه الأسلحة المكدسة التي يعرضها إعلام مسيلمة الكذاب، لماذا لم يستخدمها المعتصمون عندما هاجمهم الجيش والشرطة وإنما تركوها غنيمة ولقمة سائغة( للغزاة)؟! ما زال عندنا للأسف الشديد أناس ألغوا عقولهم وأبوا إلا أن يكونوا كالأنعام بل هم أضل
نجاة

التائبة الى الله 14th August 2013 11:08 AM

عـــــــــــــــــاجل: ديروط الان باسيوط
وقف قطارين منهم قطار حربى وداخله قوات صاعقة تبكى بالدموع
واهالى ديروط يمنعون الجيش من النزول من القطارات
ويعرضون الاكل والشراب عليهم ويخبرونهم بانهم بأمان لكن لا تتحركون من اماكنكم .

التائبة الى الله 14th August 2013 11:09 AM

بيضربوا رصاص حي على الأعتصام اللي فيه الشيخ حسان والشيخ يعقوب! فقدوا عقولهم! والله النار ستأكلهم وكل من عاونهم!

اللي بيحصل في مصطفى محمود اقل ما يقال عنه ابادة جماعية مفيش غاز كله حي بكثافة رهيبة!!

التائبة الى الله 14th August 2013 11:11 AM

=====================
فضيلة الوالد الشيخ ‫#‏محمد_حسان‬ بالعناية المركزة ‫#‏الآن‬ بعدما أغمي عليه بسبب قنابل الغاز المُسيل للدموع !
=====================

نسأل ‫#‏الله‬ أن يرفع عنه كُل بلاء و عن جسده كُل داء وأن يُنزل عليه كل شفاء ، قولوا ‫#‏آمين

التائبة الى الله 14th August 2013 11:13 AM

رد فعل البلتاجى على مقتل ابنته فى رابعة العدوية


أم حفص 14th August 2013 11:19 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل
نسأل الله أن ينصر الإسلام ويعز المسلمين

التائبة الى الله 14th August 2013 11:23 AM

البيان «السادس والثلاثون» لمجلس شورى العلماء

البيان «السادس والثلاثون» لمجلس شورى العلماء
بتاريخ 7 شوال لعــام 1434 هجريــًا الموافق 14 أغسطس 2013

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،،،
إن مجلس شورى العلماء يبرأ إلى الله تعالى مما تفعله قوات الأمن والجيش من قتل المتظاهرين السلميين في ميداني رابعة العدوية والنهضة وغيرهما، وإننا ننادي وزير الدفاع أن يأمر الجيش والشرطة بالتوقف فورًا عن قتل شعبه وأن يلجأ إلى الطرق السلمية والحوار لحل هذه الأزمة.
اللهم احفظ مصر وأهلها

مجلس شورى العلماء

التائبة الى الله 14th August 2013 11:26 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:29 AM

‫#‏انقلاب_مصر‬|عاجل| المستشفى الميداني بمصطفي محمود تعلن عن سقوط 39 شهيد ومئات الاصابات

التائبة الى الله 14th August 2013 11:30 AM

مراسل قناة النيل للاخبار ... من الوراق بيقول :

ان الحريق بدأ من داخل القسم وان الاهالي لم يكونوا متواجدين في محيط القسم اثناء ذلك
المراسل بيقول : شهادة حق اتحاسب عليها قدام ربنا ان المشايخ هما كانوا اللي بيحموا المأمور للخروج الامن من القسم

المذيعه : قطعت الاتصال ..

شكرا لمراسلنا الاهالي تجمعوا لسرقة ونهب قسم الوراق !!!

التائبة الى الله 14th August 2013 11:34 AM

عااااااااااااااااااااااااااااااااااجل قناة cnn وحقيقة ما حدث بميدان رابعة والنهضة



التائبة الى الله 14th August 2013 11:35 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:36 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:37 AM

قنابل "اسرائيلية" ضد المتظاهرين السلميين في ميدان رابعة.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:38 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 11:39 AM

‫#‏رصد‬| ‫#‏انقلاب_مصر‬| قوات الامن تعتدي علي مسيرة الالف مسكن لمنعهم من الوصول الي ‫#‏رابعة_العدوية

التائبة الى الله 14th August 2013 01:09 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 01:09 PM

ننشر نص قرار الرئيس بفرض الطوارئ وتكليف الجيش بمعاونة
الشرطة لحفظ الأمن وحماية أرواح المواطنين

أصدر رئيس الجمهورية، بعد موافقة مجلس الوزراء، قرارًا بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة شهر، تبدأ من الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2013.

وكلف الرئيس القوات المسلحة بمعاونة الشرطة في اتخاذ كل ما يلزم لحفظ الأمن والنظام وحماية المُمتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

وفيما يلي نص بيان الرئاسة:

نظراً لتعرُض الأمن والنظام في أراضي الجمهورية للخطر بسبب أعمال التخريب المُتعمدة، والاعتداء على المُنشآت العامة والخاصة، وإزهاق أرواح المواطنين من قِبل عناصر التنظيمات والجماعات المُتطرفة.

فقد أصدر السيد رئيس الجمهورية ــ بعد موافقة مجلس الوزراءــ قراراً بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة شهر، تبدأ من الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2013.

وقد كلف السيد، رئيس الجمهورية، القوات المسلحة معاونة هيئة الشرطة في اتخاذ كل ما يلزم لحفظ الأمن والنظام وحماية المُمتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

التائبة الى الله 14th August 2013 01:10 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 01:13 PM

عاجل
جيش السيسى يقتل مراسل رويترز ليطمس الحقيقة لكن الله يرى و يعلم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:21 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:22 PM

د.محمد سعد الأزهري
--------------------------
نحن فى مصر أم الدنيا
صاحبة الشعب المتدين بطبعه !
الذي فوّض السيسي فى قتل أبنائه
وبعضهم يبتسمون ويضحكون من أجل سفك الدماء

أرأيتم قوة شرطتنا وشكيمة جيشنا ؟
فشرطتنا قررت الوحدة مع البلطجية من أجل
مستقبل زاهر لبلدنا تحت راية الخرطوش !
وجيشنا قرر التنسيق مع عدونا اسرائيل
من أجل مباركة ذبحه للتيار الإسلامي !
وبعض شعبنا باركهم بتفويض حي من أجل
قتل الإنسان الحي !

والغباء عنوان اختطفه شعبنا الولهان
حتي يظل عبداً تحت حذاء السجّان
ظناً منه أن الذل استقرار لبني الإنسان !!

اللهم انتقم ممن قتلهم
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:23 PM

بيان من المستشفى الميداني برابعة العدوية ..
في تمام الخامسة والربع مساء اليوم (14-8-2013) تم إقتحام مقر ‫#‏المستشفى_الميداني‬ ب ‫#‏رابعة_العدوية‬ من قبل قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة وبالتعاون مع الجيش بعد إطلاق كثيف للأعيرة النارية والخرطوش والغاز مما تسبب في إصابات بليغة وتضاعف حالات الإختناق وأحدث ذلك شلل تام بالمستشفى أعاقنا عن أداء رسالتنا الإنسانية والمهنية واضطررنا لمغادرة المستشفى.

ونحن إذ ننوه أن ماحدث هو جريمة نكراء مكتملة الأركان .. نحمل قادة الإنقلاب العسكري الإرهابي ووزيري الداخلية والدفاع في حكومة الإنقلاب المسؤولية الكاملة
.. كما أننا ننوه أن لحظة الإقتحام كانت المستشفى بطوابقها الست والقاعات الملحقة بالمسجد مكتظة بجثامين الشهداء والاف الجرحى نظرا لحصار المستشفى من قبل قوات الأمن ومنع وصول عربات الإسعاف منذ الساعات الأولى لبداية الإقتحام .. ونحذرهم من المساس بجثامين الشهداء أو المصابين ﻹخفاء الأدلة على جريمتهم النكراء .. وفي هذا الصدد نؤكد أنا لدينا توثيق بحالات الشهداء والجرحى وسنقوم بفضحهم على الملأ أمام العالم.

المستشفى الميداني برابعة العدوية
14-8-2013

التائبة الى الله 14th August 2013 03:25 PM

‫#‏عاجل‬ | رئيس الاتحاد العالمي لعلماء العالم الإسلامي " القرضاوي " : خروج كل قادر في ‫#‏مصر‬ الآن لرفض الإنقلاب هو فرض عين .

التائبة الى الله 14th August 2013 03:26 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:32 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

محافظة البحيره تسقط بعد مطروح في بحري

التائبة الى الله 14th August 2013 03:51 PM

المتظاهرون الرافضون للانقلاب العسكري يسيطرون على مبنى محافظة ‫#‏قنا‬ بعد تراجع قوات الأمن منها

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:52 PM

| مدرعة شرطة كانت تستعد للهجوم على المتظاهرين أعلى كوبرى العباسية، فألقاها المتظاهرون من أعلى الكوبري

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:54 PM

من مصدر أمني مؤكد : أكتر من 95%من الجيش والشرطة وجنود فض الاعتصام مسيحيين واختاروهم عشان يفضوا الاعتصام بلا رحمة المصدر من ضابط جيش

التائبة الى الله 14th August 2013 03:54 PM

#‏تواضروس‬ بابا نصارى ‫#‏مصر‬ يطالب القوات المسلحة المصرية بـ "دعم" الشرطة"وفض الاعتصام بالقوة .!

التائبة الى الله 14th August 2013 03:55 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 03:57 PM

نقلا عن الجزيرة

تم فض رابعة و أصبح الميدان تحت سيطرة قوات الامن.

التائبة الى الله 14th August 2013 04:03 PM

صورة لأحد المصاحف المحترقة أثناء فض الاعتصامات اليوم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 04:05 PM

لمياء ماير
أنا وصلت لمكان آمن..
نعم حرقوا الجثث في قاعة 2 و 3 و تحت المنصة و المستشفى الميداني..
نعم تم فض الإعتصام تماما و تدميره.. و حرق الأشجار و أخشاب و أقمشة الخيمات ، تم تفجير المولدات و حرقها..
،
لا يعلم إلا الله عدد القتلى و المصابين..
نعم خرجت بين ضرب الرصاص الحي و الغاز و كان آخـر ما وقعت عليه عيناي ضباط القوات الخاصة و هم منتشرون في مستوصف رابعة حيث كنا محاصرين قبلها بدقائق..
و كل رجائي وقتها أن يدعوا الأطباء يكملوا علاج الجرحى بالداخل

التائبة الى الله 14th August 2013 04:08 PM

:: انظر بنفسك :: سحل وضرب مواطن قبل اعتقاله من قبل قوات الداخلية في محيط رابعة العدوية


التائبة الى الله 14th August 2013 04:09 PM

التحالف الوطني: أحصينا 2600 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين بـ"رابعة"
كتب ـ أحمد هزاع ، أحمد مرسي :

أعلن د.يوسف طلعت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه تم إحصاء أكثر من 2600 شهيد وصل للمستشفى الميداني وعشرات الآلاف من المصابيين معظمهم بالرقبة والصدر والقلب بالرصاص الحي .



وأضاف د.طلعت أن التحالف أن قوات الشرطة والجيش أضرموا النيران في المستشفى الميداني برابعة العدوية وإحراق الجثث بداخله للتعتيم عن بشاعة جرائمه ، مؤكدا أنه يوجد العديد من جثث لشهداء لم يتم حصرها ولم يتم الوصول إليها في محيط الميدان .



وأوضح أن قوات الجيش تقوم باعتقال المصابيين بعد إنزالهم من عربات الإسعاف .

التائبة الى الله 14th August 2013 04:17 PM

عااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااااااااجل
لطفك بنا ياالله
قناة احرار 25
انباء عن ارتفاع الشهداء فى رابعه وحدها إلى 4300 شهيد
اللهم ارفع عنا
اللهم ارفع عنا
اللهم ارفع عنا

التائبة الى الله 14th August 2013 04:22 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 04:32 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 06:43 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة