منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 14th August 2013 05:02 PM

اللي يقتـل 4300 شهيد في يوم .. ممكن يولـع في المسجـد

تم إحـراق مسجـد رابعـة العـدوية .. حتى بيـوت الله لا يوجـد لها حرمة عند كلاب السيسي


ألا تستحـون ؟
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 14th August 2013 05:03 PM

كبار السن أسرى اليوم في صورة لم نشهدها منذ١٩٦٧عندما قام الجيش الإسرائيلي بأسر الآلاف من جنود الجيش المصرى بعد النكسة

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 06:03 AM

Eslam El MaSry
انا فى مسجد اﻻيمان اﻻن .........
واحد بيشوف ابنه ضمن الشهداء ..........
لقى ابنه استشهد قعد يكلمه ويقوله انا بعت باقى
القمح ودفعت لك حق العفش علشان تتجوز فى العيد
الكبير زى ما اتفقنا ..........
يﻼ قوم معى علشان امك واخوتك البنات مستنينك تروح
معى ..........
المشهد ابكى الجميع حولنا ناخذ الرجل من على جسد
ابنه وهو مصر انه نائم وحيصحى اﻻن معه ويروحوا
اﻻن ............
الراجل حضن ابنه فتره طويله خفنا عليه روحنا نشيله من
عليه . وجدناه ميت ............
الراجل توفى فوق جسد ابنه .............
ملعون ابو الشرطة ملعون أبو الجيش
منقول
أعجبني ·

التائبة الى الله 15th August 2013 06:33 AM

اخطر تقرير صحفي أجنبي على الإطلاق عن مجزرة رابعة
...
"سام كايلي" مراسل سكاي نيوز من داخل رابعة العدوية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"الميدان كان تحت إطلاق نار كثيف جدا"
.....
"الاعتداء العسكري كان واسع النطاق إلى حد كبير على أعداد كبيرة للغاية من المدنيين العزل."
.....
وقال ان:" القوات الحكومية كانوا يطلقون النار و قامت باستخدام الرشاشات والقناصة ببنادق، M16 و AK-47 على الحشد ".
......
وأضاف كايلي: "هناك قذائف رشاش، والقناصة على السطح، التي كانت تمنع الناس من الوصول إلى أي أقرب إلى المستشفى الميداني في المخيم"
......
"أنا لم أر أي دليل حتى الآن على أي أسلحة على جانب المعسكر المؤيد لمرسي. المخيم مليء جدا بالنساء والأطفال."
...
وقال انه "كان مسرحا للفوضى الشديدة وسفك الدماء شارك فيها عدة مئات من الجنود ورجال الشرطة والقوات الخاصة لوزارة الداخلية."
....
"القتلى يموتون و هم على بعد خطوات من المستشفى الميداني البدائية.... المشاهد هنا هي الأكثر خيالية على الاطلاق."
.....
"أنا قد غطيت الكثير من الحروب وهذا هو أشد ما رأيت في ساحة أي معركة ، باستثناء ما شاهدته في رواندا."
.....
"هناك عشرات وعشرات من الناس الذين تم قنصهم بأعيرة نارية في الرأس والرقبة والجزء العلوي من الجسم."
انتهى
----------------------------------
رابط التقرير :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 06:35 AM

جانب من الجثث الموجودة بمسجد الايمان بمكرم عبيد

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 07:57 AM

شاهد عيان من مذبحة رابعة العدوية... شفت بعينى:
-شفت أم تجرى وتصرخ ... تحمل رضيعها المقتول بين إيديها.
-شفت أم تبكى ... سألناها نقدر نساعدك بإيه .. بكت وقالت ابنى مات.
-شفت شيخ عجوز مقتول مرمى على الأسفلت ومش عارفينله عايش ولا ميت.
-شفت واحد بيرد على تليفون مش بتاعه وبيقولهم صاحب التليفون ده مات.
-شفت بنت بتقول لباباها متخفش أنا مش هسيبك...أنا واقفة هنا معاك.
-شفت عم أحمد الى مش راضى يفطر عشان يقابل ربنا صايم.
-شفت رصاص بيمطر علينا وأخ بيسألنى هو المغرب أذن؟!
-شفت واحدة بتصرخ "هم لسه فى المبنى اللى بيولع".
-شفت شهيد شايل شهيد.
شفت "مهدى" رحنا الصبح سوا بس رجعت لوحدى وهو طلع عند ربنا.
-شفته شاب بيعيط وحضنى وميعرفنيش .. قالى "هم ليه بيعملوا كده".
-شفته بيجرى بكيس الدم متعلق فى جسمه وصحابه مسندينه ليتحرق جوه المستشفى.
-شفت عجوز لا يستطيع أن ينطق من هول الموقف.
-شفت حريق فى كل مكان.
-شفت قناصة لا ترقب فى مؤمن إلاً و لا ذمة.
-شفت خيام مولعة باللى فيها.
-شفت إخوة بتصلى العصر قبل مايفوتها رغم وابل الرصاص و الدخان المميت.
-شفت نساء جنب جثث وبيصرخوا فينا"متمشوش وتسيبونا احنا معانا 5 جثث"
-شفت شباب ميت ملفوف بملايات.
-شفت دخان زى السحاب.
-شفت دماء فى كل مكان.
-شفت جثث يمين وشمال ملهاش صاحب ولا حبيب.
-شفت "أحمد" اللى كنت عارفه ودلوقتى مات.
-شفت الدموع فى عيون الشباب وعرفت يعنى ايه"قهر الرجال".
-شفت حرق جثث المسلمين فى بورما.
-شفت قتل الرضع فى سوريا.
-شفت جثث الشوارع فى ليبيا.
-شفت حرق المساجد فى العراق.
-شفت التمثيل الشماتة بأهل السنةفى ايران.
-شفت ضرب الطائرات فى أفغانستان.
-شفت بكاء الثكالى فى البوسنة.
-شفت فرحة النصارى فى جنوب السودان.
-شفت بكاء الأطفال الجوعى فى الصومال.
-شفت فاقدات أزواجهن فى الشيشان.
-شفت مذابح المسلمين فى نيجيريا.
-شفت هوان الإسلام فى ديار الإسلام.
ولما رجعت البيت شفت على"الفيس" ناس كالأنعام.
.
هنا ميدان رابعة العدوية

التائبة الى الله 15th August 2013 08:59 AM

مصر في "شبه عطلة" وترقب حذر مع انتظار تشييع شهداء فض الاعتصامات

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



سادت حالة من الهدوء أرجاء المدن المصرية صباح اليوم بعد يوم دام الاعتداء
على اعتصامات مؤيدي الرئيس الدكتور محمد مرسي


وبدت مصر في شبه "عطلة" رسمية؛ حيث كانت وسائل المواصلات غير
مزدحمة بالركاب والشوارع شبه خالية؛ خاصة وأن جميع البنوك ومعظم
الهيئات الحكومية والمحلات التجارية أغلقت أبوابها اليوم، فيما عزف
الموظفون عن الذهاب إلى الهيئات المفتوحة؛ تحسبا لوقوع أي اعتداءات
عليها، خاصة بعد تعرض العديد من المنشآت الحكومية والأماكن التجارية
لعمليات حرق وسلب ونهب خلال حالة الانفلات الأمني التي شهدتها البلاد أمس.


وتسود أجواء من الترقب الحذر البلاد؛ حيث ستشهد العديد من المحافظات
اليوم تشييع جنازات عدد من الشهداء الذين سقطوا خلال فض الاعتصامات
وفي الشوارع


واعلن "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس محمد مرسي الخروج
في مظاهرات جديدة اليوم تنديدا بالمجازر وتاييدا للشرعية


التائبة الى الله 15th August 2013 08:59 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 09:01 AM

أهل الحق وسلاحهم
وأهل الباطل وسلاحهم
من غير تعليق أكثر

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 01:12 PM

د. حسام ابو البخاري - الصفحة الرسمية
المحامي : احمد حلمي ... عبر تويتر بخصوص دكتور حسام ابو البخاري

1) بخصوص د/ حسام ابو البخارى .. خبر استشهاده غير صحيح وكاذب .. وتفاصيل ذلك .. انه تم القبض عليه صباح امس حوالى التاسعة صباحا

2) ثم عقب القبض عليه تعرض لطلق نارى فى الوجه وتركوه ظنا انه مات .. تم تصويره بعد الاصابة والدماء على وجهه فظن البعض انه استشهد ونشر الخبر

3) عقب ذلك تم نقله لمستشفى التأمين الصحى حيث تبين ان الاصبة طلق نارى بالفك السفلى وخضع للعلاج .. وتحسنت حالته نوعا ما

4) فى حدود الساعة السادسة مساء حضرت قوات الى مستشفى التأمين الصحى وقامت بالقبض عليه من داخل المستئفى مرة اخرى

5) كنت فى رابعة فى هذا الوقت ولم ارى الرسالة .. فتحت الرسالة عقب عودتى الساعة 19 مساء .. انظر للصورة مدونة عليها الرسالة منذ 4 ساعات

6) هذا معناه ان القبض عليه تم فى حدود الساعة السادسة مساء امس .. وانه كان بحالة معقولة نوعا ما سمحت له بفتح الموبيل وارسال الرسالة بتركيز

7) ابو البخارى شاهد الارشادات التى نشرتها فى وقت سابق عن اجراءات القبض وكان من الذكاء بحيث اطلع زوجته عليها وترك معها رقم التليفون المنشور

اتصلت بى زوجة ابو البخارى حدود الساعة 9 مساء لتبلغنى بواقعة القبض عليه من المستشفى .. ثم اتصل بى اخرين لاعطاء تفاصيل عن القبض

9) اتصل بى رئيس حزب الاصالة الساعة العاشرة مساء وابلغنى ان ابو البخارى فى قسم ثانى مدينة نصر وجارى ترحيله الى نيابة مدينة نصر

10) وأكد لى رئيس حزب الاصالة ان اشخاص شاهدوا ابو البخارى فى قسم مدينة نصر فى هذا التوقيت .. ثم اتصل مرة اخرى ليؤكد لى ارساله للنيابة

11) بناء عليه قمت بالانتقال لنيابة مدينة نصر ورويت فى تويتات كيف تمت عملية تأمين المحكمة بما يؤكد ان ابو البخارى سيحضر بالفعل للنيابة

12) الساعة 2 فجرا تم الغاء المأمورية وانسحاب قوة تأمين النيابة وقيل لى ان المأمورية تم الغائها .. بما يعنى انهم تراجعوا عن عرضه على النيابة

13) الان وصلنى رسائل تفيد أن حسام ابو البخارى محتجز داخل مباحث امن الدولة بمدينة نصر .. مصدر الخبر يؤكد ذلك وانه لازال محتجز هناك حتى الان

14) كل هذا يؤكد ان ابو البخارى كان بخير وشوهد اكثر من مرة حتى الساعة العاشرة مساء ..ويرجح فعلا كونه محتجز فى مباحث امن الدولة مدينة نصر الان

15) استمرار نشر اشاعة استشهاد ابو البخارى ضار جدا .. لانه اذا تعرض لايذاء او قتل داخل امن الدولة سوف يستندون الى هذه الاشاعة انه مات صباحا

16) لذلك ارجوا التأكيد على نشر هذا الموضوع على اوسع نطاق .. ابو البخارى بخير ولم يستشهد .. واذا تعرض لاى ايذاء سيكون ذلك فى مباحث امن الدولة

17) نشر هذا الكلام يساعدنا فى الحفاظ على ابو البخارى وعدم تعرضهم له بسوء .. لانه اثبات انه كان بخير حتى فجر امس واى سوء يتعرض له مسئوليتهم ....

..

التائبة الى الله 15th August 2013 01:31 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 01:33 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 01:35 PM

عاااااااااااااجل::

تسريب أخبار مؤكده من داخل المؤسسة العسكرية عن خطة حاليا تنفذها قيادات بالجيش تهدف إلى احراق مؤسسات حكومية وأقسام شرطة وكنائس وييستتبعها أحراق بعض المساجد فى مخطط حيوي لتنفيذ أهداف استراتيجية متعدده أهمها:

--- تمكين العسكر من أحكام السيطرة على مقاليد الحكم فى مصر من خلال افتعال فتن داخلية بين أطياف الشعب المصرى.

--- العمل على خلق رأى عام معادى للتيار الاسلامى وبخاصة الاخوان المسلمين بعد ألصاق هذه التهم بهم لنزع تعاطف جموع الشعب المصرى معهم بعد عمليات القتل الاخيرة أثناء فض الاعتصام.

--- حل جماعة الاخوان المسلمون وجميع الاحزاب ذات الانتماء الاسلامى.

التائبة الى الله 15th August 2013 01:48 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 01:50 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 02:28 PM

آهات وصرخات أهالي الشهداء تدوي أمام مسجد الإيمان



حالة من الفزع والهلع تصيب المواطنين الواقفين على باب مسجد الإيمان بشارع مكرم عبيد بحي مدينة نصر لاستلام جثث ذويهم، بعد المشاهد التي شاهدها الأهالي أثناء البحث عن جثث أبنائهم، حيث لم يستطع عدد كبير من التعرف على أي جثة بالرغم من تأكيد اللجنة المنظمة للمسجد أن صاحب الجثة باسم ابنهم أو مفقودهم، إلا أن بشاعة المنظر لم تمكن هؤلاء من التأكد إذا كان ابنهم من عدمه نظرا لحرق عدد كبير من الجثث.
ووقع عدد كبير من النساء على الأرض نظرا لحالات الإغماء التي تعرضن لها بعد مشاهدة جثث ذويهم بهذا المنظر الذي لم يسجله التاريخ من قبل إلا فيما زعمه اليهود تجاه محارق هتلر ضدهم، في الوقت الذي سادت حالة من الغضب بين عموم الشباب والرجال الذين لم يستطيعوا مشاهدة أبناءهم في مثل هذا المشهد الذي لم يتحمله بشر، ومع ذلك لم يحترم مشاعر هذه الأباء والأمهات الغاضبة أحد رجال الشرطة من الملطخ أيديهم بالدماء حينما مر بسيارته على الواقفين حول المسجد وأشار لهم بإشارات نابية، ما استفزهم بتحطيم سيارته.
من ناحية أخرى، استفزت طائرة للشرطة الواقفين أيضا بالطيران لمدى منخفض حولهم في صورة دائرية، توحي بتخويفهم، ما قابله الأهالي بالهتاف ضد بلطجة الداخلية، فضلا عن الأحاديث التي دارت بين المواطنين حول قصص أبناءهم الإنسانية وكيف قتلوا وكيف وصلوا للمستشفى وكيف تم تحريقهم، ما أدى إلى انهيار المواطنين في حالة هيستيرية من البكاء.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 02:36 PM

وزير البلطجية فض الاعتصام بأقل خسائر ... اهلكك الله وكل من رضي ولو بقلبه


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 02:42 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:07 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:07 PM

عاااااااااااااااااااااااااااجل

المنيا منذ قليل ....

الداخليه ترمى قنابل ع المستشفي الجامعى
المستشفي فيه جثث كتييييييييييير
الطبيب الشرعى ف التقرير بتاعه بيكتب وفاه اثر جرح حديث ومبيكتبش انهم اتقتلو بطلقات ناريه ف الراس والصدر
اهالى الشهداء اشتبكو معاه ولغايه دلوقتى مافيش ولا جثه اتسلمت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسبي الله ونعم الوكيل

التائبة الى الله 15th August 2013 03:09 PM

شهود عيان الآن

الان مشرحة زينهم
عدد الاهالى يمتد لشارعين
كمية جثث رهيبة ولا يوجد مكان لدرجة تبيييت بعض الجثث خارجا ووضع ثلج عليها
تاخير شديد فى اخراج تصاريح الدفن
مساجد حول رابعة بها جثث كثيرة
وبعضهالم يتم التعرف علية
وفى انتظار عمل تصاريح دفن
ولا يمكن نقلها للمشرحة فالمشرحة مغلقة بالجثث تماما
مسجد رابعة تم حرقة تماما بما فية من جثث
اهالى مازالوا لم يجدوا زويهم حتى الان
هناك مصابين وجثث مازالت داخل الاستاد ولانعرف عنها شىء
هى كارثة انسانية
بكل مانعنية من كلمة

التائبة الى الله 15th August 2013 03:10 PM

اخت تتعرف علي جثة ابيها عن طريق الفيس بوك بالله ما هو شعورك ايها..... من يبرر الدم


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:32 PM

عااااااااااااااااااااااااااااجل
مذيعة النيل للاخبار بتكلم مراسل بور سعيد
المذيعة :اوصف لنا الموقف عندك ؟
المراسل :اعداد تتزايد منذ الصباح اعداد غفيرة لاول مرة ارى هذا العدد من المؤيدين او المعارضين فى بورسعيد
المذيعة :توضيحا للموقف هل الاعداد للمؤيدين لفض الاعتصام ام المؤيدين للمعزول ؟
المراسل : جزء منهم رافض لفض الاعتصام وخرج لما شاهده من دماء تسيل و بسبب الاحداث الدامية التى شاهدوها من جانب الجيش والشرطة اثناء فض الاعتصام والجزء الاخر مؤيدين للشرعية
المذيعة : يعنى مفيش مؤيدين للجيش ولفض الاعتصام ؟
المراسل : لا
المذيعة: اذا هل تحركهم قيادة معينة اواشخاص قيادية معينة توجههم وتجمعهم ؟؟
المراسل : لا انا هنا منذ الصباح ولم ارى شخصية قيادية تجمعهم او توجههم حتى انى طلبت من بعضهم مساعدتنا وحمايتنا حتى استطيع تامين الفريق المصور للاحداث واستجابوا على الفور
المذيعة : سنتصل بك لاحقا لمعرفة تطورات الموقف عندك : شكرا لك
المذيعة للضيوف : من الواضح ان الشعب البورسعيدى محتاج لتوضيح اكتر عن الموقف وسوف نعمل على هذا كى نستطيع توصيل الصورة الحقيقية للاحداث اليهم .

التائبة الى الله 15th August 2013 03:32 PM


المصور عمرو صلاح الدين: أحصيت داخل مسجد الإيمان فقط 361 جثمان شهيد منها أكثر من 80 متفحمة تماما و أغلبها لمصابين حرقوا أحياء، و خمسة أشلاء "جثث منقسمة نصفين أو مهترئة تماما" بقنابل ورصاص رشاشات متوسطة و مروحيات.
لا تزال هناك مئات الجثث في أماكن أخرى.
جنازة جماعبة لبعض الشهداء تنطلق من ‫#‏مسجد_الايمان‬ بمكرم عبيد في ‫#‏مدينة_نصر‬ بعد صلاة العصر اليوم .. سوف تقام صلاة الجنازة و يتم نقل الشهداء بعدها الى محافظاتهم
الجثامين التى لم يتعرف عليها او لم يتخذ بشأنها اجراء قانوني سوف يتم نقلها الى مشرحة زينهم

** بالصورة: أهالي بعض شهداء ‫#‏مجزرة_رابعة‬ يلقون النظرات الأخيرة علي ذويهم بعد التعرف علي جثثهم بمسجد الإيمان..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:38 PM

ادمن اشرف ابوالنور Ashraf Abuelnure

وإن سألوك عن " رابعة " فقل لهم :

في رابعة كان هناك شهيد يسعفه شهيد ويصوره شهيد ويودعه شهيد

ويصلي عليه شهيد . . !!

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 15th August 2013 03:40 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

اسباب الوفاة شخبطة
حسبنا الله ونعم الوكيل

التائبة الى الله 15th August 2013 04:01 PM

خد عندك خبر عاجل علي cbc و ontv

عن حرق الاخوان ل٣ كنايس بمدينة العدوة بمحافظة المنيا

قدرات الاخوان خارقة لانه العدوة مفيهاش ولا كنيسة

أم حفص 16th August 2013 06:45 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


الساعة الآن 06:43 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة