![]() |
رسالة s m s تصل الى قلبك افتحها وتدبرها ..متجدد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل لحظة من أيام عمرنا تحمل الجديد الينا في حياتنا ومستقبلنا ومشاعرنا كل يوم ترد الى أسماعنا من أحبتنا بطريقة مباشرة او عبر أجهزة جوالتنا لذلك رائيت أن اقوم بكتابة رسالة هنا يوميا تعبر عن مشاعرنا وحاجتنا بالقرب من خالقنا كل يوم مشاعرنا نتجددة كل يوم محتاجة وجود اخواتي معي في هذه الصفحة اما برسالة أو بمشاعر طيبة وحقيقية دعواتكم ومشاركاتكم انا بانتظارها الرسالة الأولي هي عجبا لعبد كلما كثره أوزاره قل استغفاره وكلما اقترب من القبور زاد عنده الفتور |
موضوع رائع أميار .. بارك الله فيك
** سأدع الدنيا تفعل بي ماتشاء فهي لن تتجرأ أن تفعل أكثر مما كتبه الله لي ** |
يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني لقد ضللت ولا سواك يهديني لقد غرقت وأنت وحدك منجيني (يارب إغفر لي فأنا ديني يقيني) بارك الله فيك حبيتي أم ميار وثقل به موازين حسناتك كما عودتينا موضوع أكثر من رائع ولي عوده ان شاء الله حفظك الباري |
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إن أمي كانت هي دافعي لمواصلة مسيرتي في الحياة والآن فقدتها وفقد هذا الدافع اللهم اجمعني بها في فردوسك واجعل أمل اللقاء هو الذي الهدف الذي يدفعني بعد رضاك |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ما شاء الله موضوع رائع أختي أم ميار بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك وسامحينى على قرأتي للموضوع متأخر وفعلا عجبني جداااا واسمحي لي بمشاركه بسيطه |
اللهم إنك تعلم ان هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك والتقت على طاعتك وتوحدت على دعودك وتعاهدت على نصرة شريعتك فوثق اللهم رابطتها وأدم ودها وأهدها سبلها واملأها بنورك الذى لا يخبو واشرح صدورها بفيض الإيمان بك وجميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك وأمتها على الشهاده فى سبيلك إنك نعم المولى ونعم النصير هذه الكلمات أتذكر بها صور أحبتي فى الله وأغلى أخوات لقلبي وأدعوا بها وأدعوا ربي أن يتقبل مني اللهم آآآآآآآآآمين |
" من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه ومن كره لقاء الله كره الله لقاءه .." متفق عليه كُلنا يحبّ ذاك اللقاء , وكلنا ذوي لهفٍ عليه أما إن زادي لا يبلغني ..! عسى الله أن يعفو عنا وعنكم ويكرمنا بفضل منه ورحمة .. وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ---- وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ------- وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر إذا خرجت الروح من مقرّها , تساوى الكبير والصغير من رحل منا قبل الآخر , يلزمه الدعاء لمن رحل أولاً ..! "وما تدري نفس ماذا تكسب غداً " |
| الساعة الآن 07:26 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة