منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   رسالة s m s تصل الى قلبك افتحها وتدبرها ..متجدد (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2977)

زوجى جنتى 12th June 2012 04:00 PM

رسالة s m s تصل الى قلبك افتحها وتدبرها ..متجدد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل لحظة من أيام عمرنا تحمل الجديد الينا في حياتنا ومستقبلنا ومشاعرنا

كل يوم ترد الى أسماعنا من أحبتنا بطريقة مباشرة او عبر أجهزة جوالتنا

لذلك رائيت أن اقوم بكتابة رسالة هنا يوميا تعبر عن مشاعرنا وحاجتنا بالقرب من خالقنا

كل يوم مشاعرنا نتجددة

كل يوم محتاجة وجود اخواتي معي في هذه الصفحة اما برسالة أو بمشاعر طيبة وحقيقية

دعواتكم ومشاركاتكم انا بانتظارها

الرسالة الأولي هي

عجبا لعبد كلما كثره أوزاره قل استغفاره وكلما اقترب من القبور زاد عنده الفتور

نسيم الصبا 12th June 2012 06:08 PM

موضوع رائع أميار .. بارك الله فيك


** سأدع الدنيا تفعل بي ماتشاء فهي لن تتجرأ أن تفعل أكثر مما كتبه الله لي **

ديني يقيني 12th June 2012 06:20 PM

يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني
لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني
لقد ضللت ولا سواك يهديني
لقد غرقت وأنت وحدك منجيني


(يارب إغفر لي فأنا ديني يقيني)

بارك الله فيك حبيتي أم ميار
وثقل به موازين حسناتك
كما عودتينا موضوع أكثر من رائع
ولي عوده ان شاء الله
حفظك الباري




أم البشر 12th June 2012 06:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إن أمي كانت هي دافعي لمواصلة مسيرتي في الحياة والآن فقدتها وفقد هذا الدافع اللهم اجمعني بها في فردوسك واجعل أمل اللقاء هو الذي الهدف الذي يدفعني بعد رضاك

زوجى جنتى 12th June 2012 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا (المشاركة 12856)
موضوع رائع أميار .. بارك الله فيك


** سأدع الدنيا تفعل بي ماتشاء فهي لن تتجرأ أن تفعل أكثر مما كتبه الله لي **

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

زوجى جنتى 12th June 2012 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 12858)
يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني
لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني
لقد ضللت ولا سواك يهديني
لقد غرقت وأنت وحدك منجيني


(يارب إغفر لي فأنا ديني يقيني)

بارك الله فيك حبيتي أم ميار
وثقل به موازين حسناتك
كما عودتينا موضوع أكثر من رائع
ولي عوده ان شاء الله
حفظك الباري




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

زوجى جنتى 12th June 2012 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر (المشاركة 12864)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إن أمي كانت هي دافعي لمواصلة مسيرتي في الحياة والآن فقدتها وفقد هذا الدافع اللهم اجمعني بها في فردوسك واجعل أمل اللقاء هو الذي الهدف الذي يدفعني بعد رضاك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 16th June 2012 10:43 AM


ما شاء الله
موضوع رائع
أختي أم ميار
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك
وسامحينى على قرأتي للموضوع متأخر
وفعلا عجبني جداااا
واسمحي لي بمشاركه بسيطه

♥ renad ♥ 16th June 2012 10:57 AM


اللهم إنك تعلم ان هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك
والتقت على طاعتك وتوحدت على دعودك
وتعاهدت على نصرة شريعتك
فوثق اللهم رابطتها وأدم ودها وأهدها سبلها
واملأها بنورك الذى لا يخبو واشرح صدورها بفيض الإيمان بك
وجميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك وأمتها على الشهاده فى سبيلك
إنك نعم المولى ونعم النصير


هذه الكلمات أتذكر بها صور أحبتي فى الله
وأغلى أخوات لقلبي وأدعوا بها
وأدعوا ربي أن يتقبل مني

اللهم آآآآآآآآآمين


زوجى جنتى 18th June 2012 12:50 AM





" من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه ومن كره لقاء الله كره الله لقاءه .." متفق عليه

كُلنا يحبّ ذاك اللقاء , وكلنا ذوي لهفٍ عليه

أما إن زادي لا يبلغني ..!



عسى الله أن يعفو عنا وعنكم


ويكرمنا بفضل منه ورحمة ..

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ---- وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ------- وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر


إذا خرجت الروح من مقرّها , تساوى الكبير والصغير


من رحل منا قبل الآخر , يلزمه الدعاء لمن رحل أولاً ..!

"وما تدري نفس ماذا تكسب غداً "


الساعة الآن 07:26 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة