منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   حبة بَرَد عملاقة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3026)

ديني يقيني 15th June 2012 03:55 AM

حبة بَرَد عملاقة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حبة بَرَد عملاقة



في هذه الصورة نرى حبة برد نزلت من السماء فأحدثت حفرة بطول 15 سنتمتر،
وهذه الحبة لو نزلت على رأس إنسان كفيلة بقتله فوراً،

ولكن من رحمة الله تعالى
أنه يجعل نزول هذه الحبات العملاقة في أماكن لا وجود للناس فيها،

فهل نشكر الله القائل:
(لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَامَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ) [الرعد: 11].


وعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أيضاً:
(وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ جِبَالٍ فِيهَا مِنْ بَرَدٍ فَيُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ
وَيَصْرِفُهُ عَنْ مَنْ يَشَاءُ يَكَادُ سَنَا بَرْقِهِ يَذْهَبُ بِالْأَبْصَارِ) [النور: 43].

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

سبحان الله العظيم

ام ريم 15th June 2012 04:59 AM

سبحان الله العظيم
سبحان الله الخالق جزاكي الله خيرا
في كل شىءمن خلقه آيه

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

زهرة الجبل 15th June 2012 06:19 PM

جزاكى الله خيرا اختى الحبيبه ونفع بك وجعله فى ميزان حسناتك

غفر الله لنا ولكم

الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

ديني يقيني 15th June 2012 07:37 PM

حبيباتي .. أم ريم .. زهرة الجبل
اشكركم على مروكم الطيب
بارك الله فيكم

أم البشر 15th June 2012 11:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا سبحان الله العظيم
قال تعالى 0(وإن تعدوا نعمة الله لاتحصوها )
نعم الله لاتحصى ولاتعد وهي سميت نعم يعني خير جليل من رب كريم
جزاك الله خير حبيبتي بهذا الموضوع

♥ renad ♥ 16th June 2012 01:06 PM


سبحان الله العظيم
سبحان الله الخالق
جزاك الله خيرا
أمي
سبحان الله ان نعم الله لا تعد ولا تحصى
جعله الله في ميزان حسناتك

نسيم الصبا 16th June 2012 05:28 PM

سبحان الله وبحمده ,,, والحمدلله على نعمه التي لاتعد ولاتحصى

شكرا لك أم جاسم

ديني يقيني 19th June 2012 12:11 AM



جزاكم الله خير
حبيباتي على مروركم
شاكره لكم اطلالتكم الغالية
حفظكم الباري

رضاك مولاي 6th May 2013 10:00 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله الخلاق العظيم
بارك الله فيك
وجعلها في ميزان حسناتك

أم معاذ 7th May 2013 02:12 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

جزاك الله خيرًا ونفع بك .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 05:51 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة