![]() |
كيكة الحب ..
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كيكة الحبعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] (。◕‿◕。) ♥♥ سيدتي الجميلة إليك المقادير أولاً ... ... { المقادير } كيلو من الحب ♥♥ كوبان من الاخلاص ♥♥ فنجان من الحنان ♥♥ ثلاث ملاعق من الهدوء والتفاهم ♥♥ كوب وفاء ♥♥ فنجان من الصفاء ♥♥ ملعقتان من الابتسامه ♥♥ { للتزيين } (。◕‿◕。) ملعقه صغيرة من الغيرة (حسب الرغبه) ثلاث اكواب من الفرفشه ذرة بسيطه من المجامله (عند الضرورة فقط) أربع ملاعق من الصدق+ فنجان صغير من المدح الجميل { للحشو } (。◕‿◕。) ثلاثه اكواب من المدح العائلي { الطريقة } (。◕‿◕。) يوضع الحب والاخلاص معا في قلب كبير ويحرك بملعقه من الضحك ثم يسكب عليه فنجان من الحنان ويسخن على نار الشوق واللهفه الصادقه ثم تطفىء نار الحب لمدة مؤقته للتأمل في مزيج الحب وواقع الحياة ويحرك الخليط الى ان يظهر عليه علامات الصفاء والتماسك ثم توضع ذرة صغيرة جدا من المجامله في حالة وجود بعض الصفات الغير مرغوبه (لتقبله على طبيعته) ثم يوضع في كوب اخر من الوفاء وإذا كنتي تفضلين السكر في كل شي ضعي ملعقه صغيرة من سكرالغيرة ولكن في هذه الحالة يجب عليك أن تضعي عليه ثلاثه اكواب من الثقة ماركة (الحريه المعقوله)وفي حالة توفر لك كوب من الفرفشه اسكبيه ثم حركيه جيدا ثم يوضع الخليطين معا بعد حشوة من المدح في فرن درجه حرارته هادئه جداً وبعد ثلاث ساعات من الهدوء والتفاهم نخرجه ثم يوضع عليه قليلا من ابتسامة العيون النابعه عنالرضا وأتمنى أن يتوفر لديك دمعة حائرة من الفرحة ومزيد من مكسرات المدح للتزيين ويقدم بوضعه على أجمل طبق صدق ومحبه ملاحظة : قبل عملية التزيين أزيلي جميع القشور المحروقة من حقد وخصام ثم قومي بتغطية أماكنها بدريم ويّب المستخلص من الأمل والتضيحه والممزوج بحب الإستمرارية في الحياة ***وحذاري بأن تحترق قلوبكم *** أثناء الطبخ لسوء التوقيت وفي النهاية أتمنى أن تكون جميع المقادير متوفره {{{ وبالهناء والشفاء} |
أضحك الله سنك ,,, وبارك الله فيكِ ,,
موضوع جميل جدا جدا ويستحق التثبيت مع علامة التميز شكرا حبيبتي ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أضحك الله سنك ,,, وبارك الله فيكِ ,, موضوع جميل جدا جدا ويستحق التثبيت مع علامة التميز شكرا حبيبتي ,,, وفيك بارك الله يالغالية الجميل تواجدك .. والتميز طيبتك وتسعدني طلتك .. لا عدمتك وجزاك الله عني خير الجزاء لتثبيت الموضوع دمتي في حفظ الرحمن |
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات رائعة ومهمة جزاك الله خيرا على هذا ولك كل حب وتقدير |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرح اكثر من رائع ونصائح جميلة جداً بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك متميزة دائماً حبيبتي وإلى الأمام إن شاء الله .. |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل جزاكى الله خير ونفع بك |
[marq="3;up;3;alternate"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك [/marq] |
بسم الله ما شاء الله موضوع رائع وقلم اروع جزاكِ الله عنا كل خير وبارك الله فيكِ
|
جزاك الله خيرا حبيبتي
ما شاء الله بجد كيكه روعه وبجد عرضت المقاديرعلى زوجي و وان شاء الله هنحاول بطهيها مع بعضنا ويا رب تظبط معانا دعواتك |
| الساعة الآن 01:14 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة