منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7279)

التائبة الى الله 3rd July 2013 09:56 PM

متابعة مستمرة للأحداث في مصر عقب الانقلاب العسكري
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع دا متابعة للأحداث في مصر بعد الانقلاب العسكرى
بعد الانتهاء من الخطاب مباشرة
غلق القنوات الدينية
الرحمة الناس الحافظ مصر 25

التائبة الى الله 3rd July 2013 09:57 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 3rd July 2013 09:57 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 3rd July 2013 09:58 PM

احمد منصور :

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﺃﻭﻝ ﻭ ﺁﺧﺮ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺼﺮﻱ ﻳﺴﻜﻦ ﻓﻲ ﺷﻘﺔ ﺑﺎﻹﻳﺠﺎﺭ

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﺃﻭﻝ ﻭ ﺁﺧﺮ
... ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺼﺮﻱ ﻟﺪﻳﻪ ﺍﺑﻦ ﻋﺎﻃﻞ ﻭ ﺁﺧﺮ
ﻳﺠﻤﻊ ﻟﻘﻤﺔ ﻋﻴﺸﻪ ﻓﻲ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﺃﻭﻝ ﻭ ﺁﺧﺮ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺼﺮﻱ ﺗﻤﻮﺕ ﺃﺧﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻲ
ﺍﻟﺰﻗﺎﺯﻳﻖ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻠﻘﺐ ﺑﻔﺨﺎﻣﺔ
ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﺃﻭﻝ ﻭ ﺁﺧﺮ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺼﺮﻱ ﻳﺸﺪﺩ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻲ
ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺗﺄﻣﻴﻦ
ﻣﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﺗﺨﺮﺝ ﺿﺪﻩ ﻭ ﺣﻤﺎﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺍﻟﺒﻠﻄﺠﻴﺔ .... ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺄﻣﺮ ﺑﺈﺭﺳﺎﻝ
ﻋﺴﻜﺮﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﻣﻘﺮ ﻣﻦ ﻣﻘﺮﺍﺕ
ﺃﻫﻠﻪ ﻭ ﻋﺸﻴﺮﺗﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺴﻤﻴﻬﻢ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮﻥ

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺬﻱ
ﻳﺼﻠﻲ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭ ﻟﻴﺄﺗﻲ ﺭﺋﻴﺲ ﻳﻘﺒﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ .. ﻭ ﻟﻴﺤﻴﺎ
ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﻮﻥ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺮﻓﻀﻮﻥ ﻛﻞ ﻭﺳﺎﺋﻞ
ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺤﻮﺍﺭ ﻭ ﻻ ﻳﺮﻭﻥ ﺇﻻ
ﻣﺼﺎﻟﺤﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺬﻳﻦ
ﻳﻘﺎﺗﻠﻮﻥ ﻣﻦ اجله

ﻓﻠﻴﺴﻘﻂ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ... ﻭ ﺗﺴﻘﻂ ﻣﻌﻪ
ﺍﻻﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﺼﻨﺎﺩﻳﻖ ... ﻭ ﺗﺴﻘﻂ ﻣﻌﻪ
ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ .. ﻭ ﺗﺴﻘﻂ ﻣﻌﻪ ﻛﻞ ﻣﺼﻄﻠﺤﺎﺕ
ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﺤﻀﺮ ﻭ ﻧﺼﺒﺢ ﺷﻌﺒﺎ
ﻫﻤﺠﻴﺎ ﻣﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺷﺮﻋﻴﺘﻪ .. ﻭ
ﺍﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺗﻪ .. ﻭ ﺣﺮﻳﺘﻪ

ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﻴﻦ ﻭ
ﻗﻨﺎﻋﺎﺗﻬﻢ ... ﻓﺎﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﻧﻌﻤﺔ
ﺍﻟﻌﻘﻞ .. ﻭ ﻓﺨﻮﺭ ﺑﻜﻮﻧﻲ ﻣﺆﻳد

سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:00 PM

رصد | ‏#مصر | ‏#عاجل .. ارتفاع عدد القتلى إلى 2 على يد قوات الجيش في محافظة مرسى مطروح، والقبائل العربية هناك تعلن عدم اعترافها بالانقلاب العسكرى وتؤكد على ان ‏#الرئيس محمد ‏#مرسي هو الرئيس الشرعى للبلاد

#رصد|‏#مصر| اجتاحت شوارع سوهاج حالة من الغضب عقب سماع بيان الفريق أول عبدالفتاح السيسى ، والذي دعا فيه إلى انتخابات رئاسية مبكرة ، فشهد ميدان ثقافة سوهاج حالة من الهرج والمرج ، والدعاء على السيسى والمجلس العسكري مرددين "حسبي الله ونعم الوكيل

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:00 PM

"بكرى": عبد المجيد محمود سيتولى التحقيق فى جرائم مرسى

الأربعاء، 3 يوليو 2013 - 21:43

عبد المجيد محمود
كتب إسلام جمال


قال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، إن الرجل الذى عزله الدكتور محمد مرسى وسخر منه وقام بتشهيره وإهانته، هو نفس الشخص الذى سيتولى التحقيق معه فى جرائمه، وهو المستشار "عبد المجيد محمود".

وأضاف بكرى عبر تدوينة له على "فيس بوك"، قائلا: "سبحان الله.. الرجل الذى عزله محمد مرسى وسخر عصابته للتشهير به وإهانته، المستشار عبد المجيد محمود، هو نفسه الذى سيتولى التحقيق مع محمد مرسى وقيادات الإخوان عندما يتسلم منصبه غدا إن شاء الله".

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:03 PM

عاجل | خبير عسكري : اذا شعر الجيش بامكانية حدوث مجازر فى البلاد فسيسرع باقالة السيسي ومحاكمته والابقاء على الرئيس مرسي حفاظاً على البلد وهذا لرفض قيادات كبيرة فى الجيش ما فعله السيسي
ﻗﻄﻊ ﺷﺮﻳﻂ ﺍﻟﺴﻜﻚ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﻳﺔ ﺑﺠﺮﺟﺎ محافظه سوهاج ﻭﺇﻋﻼ‌ﻥ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻹ‌ﺧﻮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻤﺆﻳﺪﻳﻦ ﻟﻠﻨﻈﺎﻡ ﺇﻋﺘﺼﺎﻡ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻵ‌ﺟﻞ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﻤﻰ
.
مطروح ترفض الانقلاب وتبدا اعلان استقلالها والصعيد لن يعترف بالانقلاب وسيعلن استقلاله شيررررررروا المعركة بدات وليست انتهت فمرسى مازال الرئيس والعالم لن يعترف الا بالرئيس المنتخب مرسى ولازم المعركة الحقيقية بين الحق والباطل تبدا
تشتعل الان اقسام الشرطه المتواطئه مع بقايا النظام البائد في المنيا وكرداسه ومطروح

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:04 PM

خالد الشافعى

اثبتوا في الشارع
الجيش يغلي بسبب ما فعله المجرم السيسي
قيادات كبيرة تتوعده
السيسي سيحاكم قريبا بتهمة الخيانة العظمى بإذن الله
حاجة واحدة عاوز اقولها لكم : مش عاوزين نكرر اللي حصل في العباسية
بمعنى لما ينضرب غاز او دخان لازم نثبت
العساكر مش هتضرب رصاص حي
ولو بعضهم ضرب فالبعض لن يقبل
الرهان كله على إنهم يفضوا تجمعاتنا بالبلطجة فإن لم تنجح البلطجة والداخلية فسيحاول الجيش بالدخان والغاز وبعدين لما نجري من تأثير الدخان والغاز يبدأ يلم الناس في عربيات الجيش
عشان كده لازم كمامات ولازم حشود فوق قدرته على المغامرة ولازم حتى لو اتفرقنا نرجع بسرعة
مافيش قوة على الأرض تقدر تفرق حشود ضخمة
وعلى فكرة لو عساكر الحيش ضربت نار حي يبقى هذه ساعة نهايتهم بفضل الله لأن ساعتها سينقلب شرفاء الجيش على كلاب أمريكا في المجلس العسكري
أقسم بالله العظيم أن حشودًا حقيقية قادرة على كتابة التاريخ بإذن الله
النصر صبر ساعة
السيسي هيتحاكم بإذن الله

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:05 PM

عمر الحنبلي‏


تم القبض على العاملين بقناة الرحمة

التائبة الى الله 3rd July 2013 10:06 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة