![]() |
تأمُلات أعجبتني
وقفات للمُتأملين أعجبتني :line148: :lines30: :line148: :rose: مثلما تطرق بعض الاطعمه تبرد قليلا ليسهل عليك أكلها اترك بعض(الخلافات)تهدأ قليلا لـيسهل عليك حلها.. :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الأشياء الجميلة بداخلنا وليست في الأحداث.. فعندما نمتلك عيناً جميلة فنحن نرى كل شيء جميلا وعندما نمتلك نفساً راضية سنرضى ولو بالقليل ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: العلاقات لا تُقاس بطول العشرة ، إنما تُقاس بجميل الأثر وجميل الأخلاق.. فكم من معرفة قصيرة المدى لكنها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى من أطول معرفة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الاحترام لا يدل على الحب إنما يدل على حسنِ التربية . احترم حتى لو لم تحب ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الإنقراضً... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الراحة كَالسراب كلما اقتربنا منها ابتعدت ولن نصلها إلا في الجنة ،، فـلنترك الراحة ولنبحث عن الجنة... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: أناقة اللسان هي ترجمة لأناقة الروح ... عند الحوار لاترفع صوتك بل ارفع مستوى كلماتك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: أعذب الناس من يمر في حياتنا ويترك خلفه ذكرى جميلة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: إننا بحاجة للخلافات أحيانا لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم قد تجد من يجعلك في ذهول!!!! وقد تجد من تنحني له .. تقبل رأسه .. أحتراما !!!! :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: لا تندم على نية صادقة منحتها ذات يوم لأحد لم يقدرها ، بل افتخر أنگ گنت و مازلت إنساناً يحمل قلباً طيباً وأبيضاً بين ناس لٱ يفقھون ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الحديث مع الناس كالخياطة فأنت الخياط وكلامك الإبرة إن أحسنت الخياطة صنعت ثوباً جذاباً غاليا ، وإن أخطأت لن تجرح إلا نفسك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: لا تكثر من الشكوى فيأتيك الهم ، لكن آكثر من الحمد لله تأتيك السعادة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): اعجبتني كثيرا فاحببت انقلها لأغلى الغوالي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
|
اقتباس:
بارك الله فيكِ نورتي الموضوع بطالتك حبيبتي جزاكِ ربي خير الجزاء سعيده بوجودك بينا ومعنا في بيتنا المبارك :heart(190): :heart(190): :heart(190): |
عبارات جميلة
بوركتي ريناد جزاك الله خير |
تأملات جميلة وراقية من أغلى الأخوات
حفظك الله وبارك فيك ووفقك لما يحب ويرضى جزاك الله خير الجزاء |
عبارات جميلة وتأملات رائعة تستحق القراءة
شكرا لكِ من القلب أخيتي |
images (5).jpeg
|
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
اعجبنى ما اعجبك حبيبتى
فعلا تأملات رائعة جزاك الله خيرا |
اقتباس:
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر حبيبتي الأجمل هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه :2: :2: :2: وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي دمعة تائبة آنارتِ الموضوع بطالتك لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 06:30 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة