![]() |
لاتحدث نفسك بالفشل
لا تحدث نفسك بالفشل فتفشل؛ لأن الفشل النفسي أعظم من الفشل في الميدان، ليس هناك عظيم وصل إلى مراده إلا وقد طرد فكرة الفشل من ذهنه . لايعنى عدم نجاحى بفشلى فاصبر وحدد هدفك لتنجح كلمات بسيطه لكنها تحمل معانى جميله نفعنا الله به واياكم |
صحيح حبيبتي كلمات رائعه وعلى الانسان دائما التفاؤل بالخير
وأن لايسمح بأي أفكار سلبيه أن تسيطر على تفكيره جوزيتي الجنه غاليتي ,,, وسعيده جدا بمشاركاتك |
نسيم الصبا
جزاك الله خيرا اختى الغاليه على مرورك العطر الطيب رزقك الله الفردوس الاعلى |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير |
|
جزاك الله خيرا اختى نسيم القلوب على مرورك العطر |
1 مرفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا اختى نسيم القلوب على مرورك العطر |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حقاً كلمات بسيطة ولكنها تحمل معاني عظيمة جزاكِ الله خير حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك .. دمتِ متميزة غاليتي ريناد |
جزاك الله خيرا اختى الحبيبه همسة حق ورزقك الفردوس الاعلى كم تسعدينى بمرورك العطر |
جزاك الله خيرا أختى ريناد فعلا كلمات رائعه علينا بالتفاؤل دائما جعلها فى ميزان حسناتك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gewyreia عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا أختى ريناد فعلا كلمات رائعه علينا بالتفاؤل دائما جعلها فى ميزان حسناتك جزاك الله خيرا اسعدنى مرورك بارك الله فيك |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا كلمات جميله وعدم النجاح أحيانا بيكون أول خطوه للنجاح الحقيقى جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا كلمات جميله وعدم النجاح أحيانا بيكون أول خطوه للنجاح الحقيقى جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أنت الأجمل أختي أم أدهم أسعدني مرورك نورتي الموضوع وزاد إضائه بطالتك يا غاليه |
| الساعة الآن 02:11 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة