منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تأمُلات أعجبتني (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8163)

♥ renad ♥ 11th September 2013 05:00 PM

تأمُلات أعجبتني
 


وقفات للمُتأملين أعجبتني
:line148:
:lines30:
:line148:

:rose: مثلما تطرق بعض الاطعمه تبرد قليلا ليسهل عليك أكلها
اترك بعض(الخلافات)تهدأ قليلا لـيسهل عليك حلها..


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: الأشياء الجميلة بداخلنا وليست في الأحداث..
فعندما نمتلك عيناً جميلة فنحن نرى كل شيء جميلا
وعندما نمتلك نفساً راضية سنرضى ولو بالقليل
...

:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: العلاقات لا تُقاس بطول العشرة ،
إنما تُقاس بجميل الأثر وجميل الأخلاق..
فكم من معرفة قصيرة المدى لكنها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى من أطول معرفة ...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: الاحترام لا يدل على الحب
إنما يدل على حسنِ التربية .
احترم حتى لو لم تحب ...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله
لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الإنقراضً...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: الراحة كَالسراب كلما اقتربنا منها ابتعدت ولن نصلها إلا في الجنة ،،
فـلنترك الراحة ولنبحث عن الجنة...

:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: أناقة اللسان هي ترجمة لأناقة الروح ...
عند الحوار لاترفع صوتك بل ارفع مستوى كلماتك...

:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: أعذب الناس من يمر في حياتنا ويترك خلفه ذكرى جميلة ...

:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: إننا بحاجة للخلافات أحيانا
لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم
قد تجد من يجعلك في ذهول!!!!
وقد تجد من تنحني له .. تقبل رأسه .. أحتراما !!!!


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: لا تندم على نية صادقة منحتها ذات يوم لأحد لم يقدرها ،
بل افتخر أنگ گنت و مازلت إنساناً يحمل قلباً طيباً وأبيضاً بين ناس لٱ يفقھون ...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: الحديث مع الناس ​​كالخياطة فأنت الخياط ​وكلامك الإبرة
إن أحسنت الخياطة صنعت ثوباً جذاباً غاليا ،
وإن أخطأت لن تجرح إلا نفسك...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: لا تكثر من الشكوى فيأتيك الهم ،
لكن آكثر من الحمد لله تأتيك السعادة ...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

:rose: مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك
تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك...


:heart(138)::heart(138)::heart(138):

اعجبتني كثيرا
فاحببت انقلها لأغلى الغوالي

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


غسق الليل 11th September 2013 06:09 PM



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


♥ renad ♥ 11th September 2013 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسق الليل (المشاركة 35767)


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



بارك الله فيكِ
نورتي الموضوع بطالتك حبيبتي
جزاكِ ربي خير الجزاء
سعيده بوجودك بينا ومعنا في بيتنا المبارك
:heart(190): :heart(190): :heart(190):

دمعة تائبة 12th September 2013 02:13 AM

عبارات جميلة
بوركتي ريناد
جزاك الله خير

أم معاذ 12th September 2013 04:05 AM

تأملات جميلة وراقية من أغلى الأخوات

حفظك الله وبارك فيك ووفقك لما يحب ويرضى

جزاك الله خير الجزاء

الزاهده 12th September 2013 11:17 AM

عبارات جميلة وتأملات رائعة تستحق القراءة
شكرا لكِ من القلب أخيتي


Assou Youcef 12th September 2013 11:26 AM

images (5).jpeg

أم حفص 12th September 2013 11:27 AM

كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين

التائبة الى الله 12th September 2013 01:17 PM

اعجبنى ما اعجبك حبيبتى
فعلا تأملات رائعة
جزاك الله خيرا

♥ renad ♥ 15th September 2013 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة تائبة (المشاركة 35786)
عبارات جميلة
بوركتي ريناد
جزاك الله خير

جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
حبيبتي الأجمل هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه
:2: :2: :2:
وفيكِ بارك الرحمن
حبيبتي
دمعة تائبة
آنارتِ الموضوع بطالتك
لا حرمني ربي من هالطاله
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 15th September 2013 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 35798)
تأملات جميلة وراقية من أغلى الأخوات

حفظك الله وبارك فيك ووفقك لما يحب ويرضى

جزاك الله خير الجزاء


جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
حبيبتي الأجمل هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه
والرقي هو أنتِ يا غاليه
:2: :2: :2:
وفيكِ بارك الرحمن
حبيبتي
أم معاذ
آنارتِ الموضوع بطالتك كالعاده
لا حرمني ربي من هالطاله
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 15th September 2013 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاهده (المشاركة 35848)
عبارات جميلة وتأملات رائعة تستحق القراءة
شكرا لكِ من القلب أخيتي

الشكر لله عز وجل
نورتيني بمرورك العطر وكلماتك الطيبه
:2: :2: :2:
بارك الله فيكِ
أختي الزاهده
آنارتِ الموضوع بطالتك
لا حرمني ربي من هالطاله
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 15th September 2013 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assou Youcef (المشاركة 35849)
images (5).jpeg


جزاكِ ربي خير الجزاء
حبيبتي
أم صهيب
آنارتِ الموضوع بمرورك العطر
لا حرمني ربي من هالطاله
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 15th September 2013 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 35851)
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين


وفيكِ بارك الرحمن
مُديرتي وأمي الحبيبه
دائماً أخجل من كلماتك الطيبه
وما بعرف كيف أرد عليها
:2: :2: :2:
جزاكِ ربي خير الجزاء
آنارتِ الموضوع بطالتك كالعاده
دائماً وأبداً متواجده ومنوره علينا الدنيا
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 15th September 2013 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبة الى الله (المشاركة 35866)
اعجبنى ما اعجبك حبيبتى
فعلا تأملات رائعة
جزاك الله خيرا

جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
حبيبتي الأروع هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه
:2: :2: :2:

حبيبتي
أختي التائبة الى الله
الحمد لله وبفضل ربي عليا إنها أعجبتك
آنارتِ الموضوع بمرورك العطر
لا حرمني ربي من هالطاله
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ام عبده 4th February 2014 04:28 AM

رد: تأمُلات أعجبتني
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رقية 4th February 2014 04:43 AM

رد: تأمُلات أعجبتني
 
جزاك الله خير
نفع الله بك

وردة الياسمينة 6th February 2014 03:12 PM

رد: تأمُلات أعجبتني
 
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك

أم أحمد الليبي 1st March 2014 09:46 PM

رد: تأمُلات أعجبتني
 



سلمتِ يالغالية على روعة طرحكِ


ولا حرمنا الله من وجودكِ بيننا ولا من

تواصلك الطيب والمميز

جزاكِ الله خيراً



حياتي أمل 11th March 2014 08:13 AM

رد: تأمُلات أعجبتني
 
تأملات جميلة بارك الله فيك


الساعة الآن 04:32 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة