![]() |
تأمُلات أعجبتني
وقفات للمُتأملين أعجبتني :line148: :lines30: :line148: :rose: مثلما تطرق بعض الاطعمه تبرد قليلا ليسهل عليك أكلها اترك بعض(الخلافات)تهدأ قليلا لـيسهل عليك حلها.. :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الأشياء الجميلة بداخلنا وليست في الأحداث.. فعندما نمتلك عيناً جميلة فنحن نرى كل شيء جميلا وعندما نمتلك نفساً راضية سنرضى ولو بالقليل ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: العلاقات لا تُقاس بطول العشرة ، إنما تُقاس بجميل الأثر وجميل الأخلاق.. فكم من معرفة قصيرة المدى لكنها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى من أطول معرفة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الاحترام لا يدل على الحب إنما يدل على حسنِ التربية . احترم حتى لو لم تحب ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الإنقراضً... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الراحة كَالسراب كلما اقتربنا منها ابتعدت ولن نصلها إلا في الجنة ،، فـلنترك الراحة ولنبحث عن الجنة... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: أناقة اللسان هي ترجمة لأناقة الروح ... عند الحوار لاترفع صوتك بل ارفع مستوى كلماتك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: أعذب الناس من يمر في حياتنا ويترك خلفه ذكرى جميلة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: إننا بحاجة للخلافات أحيانا لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم قد تجد من يجعلك في ذهول!!!! وقد تجد من تنحني له .. تقبل رأسه .. أحتراما !!!! :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: لا تندم على نية صادقة منحتها ذات يوم لأحد لم يقدرها ، بل افتخر أنگ گنت و مازلت إنساناً يحمل قلباً طيباً وأبيضاً بين ناس لٱ يفقھون ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: الحديث مع الناس كالخياطة فأنت الخياط وكلامك الإبرة إن أحسنت الخياطة صنعت ثوباً جذاباً غاليا ، وإن أخطأت لن تجرح إلا نفسك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: لا تكثر من الشكوى فيأتيك الهم ، لكن آكثر من الحمد لله تأتيك السعادة ... :heart(138)::heart(138)::heart(138): :rose: مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك... :heart(138)::heart(138)::heart(138): اعجبتني كثيرا فاحببت انقلها لأغلى الغوالي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
|
اقتباس:
بارك الله فيكِ نورتي الموضوع بطالتك حبيبتي جزاكِ ربي خير الجزاء سعيده بوجودك بينا ومعنا في بيتنا المبارك :heart(190): :heart(190): :heart(190): |
عبارات جميلة
بوركتي ريناد جزاك الله خير |
تأملات جميلة وراقية من أغلى الأخوات
حفظك الله وبارك فيك ووفقك لما يحب ويرضى جزاك الله خير الجزاء |
عبارات جميلة وتأملات رائعة تستحق القراءة
شكرا لكِ من القلب أخيتي |
images (5).jpeg
|
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
اعجبنى ما اعجبك حبيبتى
فعلا تأملات رائعة جزاك الله خيرا |
اقتباس:
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر حبيبتي الأجمل هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه :2: :2: :2: وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي دمعة تائبة آنارتِ الموضوع بطالتك لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر حبيبتي الأجمل هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه والرقي هو أنتِ يا غاليه :2: :2: :2: وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي أم معاذ آنارتِ الموضوع بطالتك كالعاده لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
نورتيني بمرورك العطر وكلماتك الطيبه :2: :2: :2: بارك الله فيكِ أختي الزاهده آنارتِ الموضوع بطالتك لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
جزاكِ ربي خير الجزاء حبيبتي أم صهيب آنارتِ الموضوع بمرورك العطر لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
وفيكِ بارك الرحمن مُديرتي وأمي الحبيبه دائماً أخجل من كلماتك الطيبه وما بعرف كيف أرد عليها :2: :2: :2: جزاكِ ربي خير الجزاء آنارتِ الموضوع بطالتك كالعاده دائماً وأبداً متواجده ومنوره علينا الدنيا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
حبيبتي الأروع هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه :2: :2: :2: حبيبتي أختي التائبة الى الله الحمد لله وبفضل ربي عليا إنها أعجبتك آنارتِ الموضوع بمرورك العطر لا حرمني ربي من هالطاله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: تأمُلات أعجبتني
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: تأمُلات أعجبتني
جزاك الله خير
نفع الله بك |
رد: تأمُلات أعجبتني
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك
|
رد: تأمُلات أعجبتني
سلمتِ يالغالية على روعة طرحكِ ولا حرمنا الله من وجودكِ بيننا ولا من تواصلك الطيب والمميز جزاكِ الله خيراً |
رد: تأمُلات أعجبتني
تأملات جميلة بارك الله فيك
|
| الساعة الآن 04:32 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة