منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=10083)

أم حفص 26th January 2014 05:29 AM

قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/3.gif');border:10px outset black;"][cell="filter:;"][align=center]
روت الناشطة المصرية أسماء محسن ما حدث مع زوجة أحد الشهداء الذين سقطوا بنيران أحد القناصة في منطقة الألف مسكن بالقاهرة؛ حيث اتصل به أحد قاتليه وفجعها بخبر مقتل زوجها، وشمت بها قائلاً: "قتلناه برصاصة في عينه"!.
وكتبت أسماء عبر صفحتها على الفيسبوك تقول: "تخيلي زوجك يكون نازل مظاهرته كالعادة ،، وفي عز الاشتباكات تلاقي رقمه بيتصل بيكي، وصوت غير صوته اللي بيرد.. حد بيشتمك بأقذر الشتايم وأبشع الألفاظ ويقولك: احنا ضربنا زوجك وبهدلناه وقتلناه برصاصة في عينه .. ويقفل السكة في وشك !
وكل ما تحاولي تتصلي تاني يرد عليكي ويشتمك ويعملك عذاب نفسي لحد ما يقفل موبايله !
والمفروض إنك تنزلي تتدوري عليه في المستشفيات وتكلمي اللي كانوا معاه عشان تحاولي توصليله ،،
وإحساس جواكى بيحاول ينكر الخبر إن موبايله أكيد وقع منه وحد من البلطجية الكلاب أخدوه وبيلعبوا بينا نفسيا !!
وفى الآخر بعد لف في الشوارع والمستشفيات الميدانية والعامة ..
يكون استُشهد فعلا .. برصاصة فى عينه شاف بيها الجنة !!".
وختمت الناشطة أسماء محسن تدوينتها قائلة: "ده (هذا) اللى حصل مع علياء زوجة الشهيد محمود الكردى".
وتداول النشطاء صورة للشهيد محمود الكردي وهو يحمل ابنه، كما تناولوا صورة له بعد استشهاده ويبدو جليا أثر إصابته بطلق ناري في عينه.
ووصف أحد النشطاء أخلاق الشهيد بقوله: "الله يرحمك يا محمود .... اسألوا عن محمود في كلية العلوم- عين شمس وأنتم تعرفوا أخلاقه كانت ايه .. اسألو أي حد؛ الدكاترة، المعيدين، عمال المسجد، الطلبة ... أي حد كان يعرفه علشان أخلاقه وابتسامته و نشاطه في مساعدة باقي الطلبة ..
ربنا بيحبك أوي يا محمود ربنا يرحمك".
"""""""""""
[/align][/cell][/tabletext][/align]

نسائم مكة 26th January 2014 05:41 AM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
اللهم أزح عن المسلمين هذه الغمة وانصرهم نصرا موأزر با رب العالمين

أمه لله 26th January 2014 06:14 AM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حولة ولا قوة إلا بالله
الله المستعان
اللهم دمر هذه الأيادي القذرة
واجعلها عبرة لمن يعتبر

جزاك الله خير وبارك الله بجهدك
اللهم ارحمه واجعله من الشهداء
واجمعه مع زوجته في الفردوس

رقية 26th January 2014 11:13 AM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
الله المستعان
جزاك الله خير

ديني يقيني 26th January 2014 04:30 PM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل .. يمهل ولا يهمل
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك (اللهم آآآمين)

جزاك الله خير حبيبتي .. أم حفص
والله القلوب أصبحت دامية على الآخر من بشاعة القتل والأفعال في بلاد المسلمين
الله المستعان .. يالله بك نستغيث فأغثنا ..

ام عبده 26th January 2014 05:12 PM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
ان لله وان اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اجعل لنا مخرجا من حيث لا نعلم ولا نحتسب

التائبة الى الله 26th January 2014 05:58 PM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
إنا لله وإنا إليه راجعون

جزاك الله خيرا امنا الحبيبة

سها 26th January 2014 06:04 PM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
رحمه الله وأسكنه الجنان ..أللهم عليك بمن قتله وأعان على قتله ... يامصر ستلحقي بأخواتك العراق وسوريا فاستعدي ... ولولا حقدهم عليك ما جيشوا كل عميل وبلطجي ... فتحت الجنان بإذن الله لشبابك فاسعدي ...

أم حفص 27th January 2014 04:21 AM

رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
 
جزاكم الله كل خير حبيباتى


الساعة الآن 01:21 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة