![]() |
سر الجمال هو....؟؟؟ الكحل في عيون حواء
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] كيف الحال ياحلوات .. الموضوع عن سر جمال العين في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من الطبيعي بان المرآه تتجمل وتتزيل مو صح بس هناك شي يجعلها في قمه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وهذا في وجهتة نظريا انا شخصيا الا وهو وضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على العيوووووون ........فجمال حواء شيء لايقاوم...........وكذلك بان حب المرأة للتجمل والتزين ورغبتها في ذلك رغبة فطرية جداً ، فالمرأة جبلت علي حب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] والتجمل ، والكحل هو أصل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وموطنه ، اخترعه الفراعنة وكانوا يستخدمونه بألوانه المختلفة.. كالأزرق والأخضر والأسود والبني كأول وأهم خطوات التجميل، ويستخدم بطرق متعددة سواء لتحديد العين من أعلي أو أسفل، أو من الخارج أو الداخل، مع اختيار اللون المناسب تبعا للون العينين وألوان الملابس أو الشعر. ويمكن للمرأة التزين "بالكحل" في جميع الأوقات صباحا أو مساء ، وفي كل الأماكن و أثناء السهرات، لسهولة استخدامه ولتأثيره الكبير في استكمال الزينة، حيث يبرز جمال الوجه ويحدد أبعاده ويظهر لمعان وعمق وجاذبية العيون ويضفي نظرة جذابة مؤثرة. يجلو البصر وعلى مر الأزمان والعصور، تغنى الشعراء للعيون الكواحل وسحرها ، واعتبروها مصدرا للإلهام ، ورمزا للجمال، وأسهبوا في وصفها ، هذا السحر لا يكتمل من دون الكحل، فقد تستغني المرأة، خصوصا العربية، عن جميع أدوات التجميل إلا قلم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الأسود، الذي لا زال صامداً أمام أقلام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المستوردة الملونة الزرقاء والخضراء. وقد كان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] يدخل في معظم الوصفات الخاصة بالعيون في عهد الفراعنة، كما كان شائع الاستعمال عند العرب رجالا ونساء، وجاء تعريف الإثمد على أنه حجر معروف أسود يضرب إلى الحمرة موجود في بلاد الحجاز، وأجوده ما يؤتى من أصفهان. ومن خصائصه أنه يقوي رموش العين ، فيحفظ الرموش فتطول أكثر، وبذلك تزداد قدرتها في حفظ العين من أشعة الشمس، والغبار والأوساخ، فتزيد الرؤية وضوحا وجلاء، أكثر منها في استعمال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الخالية من الإثمد. ويوصف أيضاً أنه معدن هش سريع التفتت، لامع له تركيب رقائقي بلون أبيض فضي، وفي المغرب، حيث توجد أنواع جيدة من حجر الإثمد، ما زالت كثيرات من النساء لا يتخلين عن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المعد على الطريقة التقليدية، رغم انتشار أقلام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وسهولة استعمالها. أضرارالكحل الصناعي : ولا ننسى بان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الطبيعي هو الافضل على كل حال وبأن الصناعي له اضرار كبيرة وفي نفس الوقت ربما تكون خطيره لاقدر الله.فنصيحتي لكم عليكم بالطبيعي لانو الطبيعي اصلا مافي زيه ... الطريقة الصحيحة لرسم كحل العين: لوضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على الجفن العلوى: • تشد باليد اليسرى الجفن من أعلى جانب العين مع إغماض العين. • يوضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] باليد اليمنى بداية من داخل العين حتى نهاية الجفن من الخارج. لوضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] على الجفن السفلي: • تشد باليد اليسرى الجفن من أسفل العين (من تحت العين مباشرة). • يوضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] باليد اليمنى بداية من داخل العين حتى نهاية الجفن من الخارج. نصائح رسم كحل العين: • يوضع كحل العين بواسطة أداة لها رأس تشبه القلم ينثني إلى الأعلى للتمكن من وضع الكحل. • تكون العينين مفتوحة قليلا أثناء رسم كحل العين. • ترجع الرأس إلى الخلف مع النظر في المرآة. بهذا يمكن الاقتراب جدا من خط رموش العين . • ترسم خطوط قصيرة خفيفة وناعمة بدلا من محاولة رسم خط واحد متواصل. • يوضع كحل العين وسط خط الرموش السفلية بحيث يجعل العينين وتبدو وكأنها مستديرة وأكثر بروزا. • تستعمل أقلام كحل لوضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للطرف الداخلي من العين. اهلينننن بنات جبت لكم طريقة وضع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حق الي ما تعرف او تبي تتعلم اكثر يالله نتعلم . ضعي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السائل عند الركن الداخلي للعين مع شد الجلد بيدك الأخرى قليلا مرريها على طول خط الرموش العليا بحركة سريعة الى ان تصلي الى الركن الخارجي للعين متجهه الى الخارج ؛؛ بالنسبه للعيون الصغيرة من الأفضل الاتخططي الرموش السفلى استعملي ظل عيون فاتح ثم استخدمي قلم ابيض وارسمي في داخل العين لكي توسع العين الصغيرة ، بعد ذلك استخدمي ماسكارا للرموش العليا والسفلى ؛؛ اما بالنسبه للعين الكبيرة مرري قلم كحل اسود على الحافه الداخليه السفلى للعين واستمري الى الركن الداخلي للعين .. ثم ضعي ماسكارا من فوق واسفل الرموش لتضيف لكي اللمسه الخاصه ...والجميله . وفي الختام ارجوكم يابنات لا تغركم المظاهر في اتلاف شركات عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فوالله ليست جمع مايباع في السوق من عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] شيء طيب وطبيعي فيه الغش ومن اناس لايخافون الله .. فالعين أكيد غاليه على كل إنسان ولكن يجب الحفاظ عليها وبكل حذر راجوا بان الفائده تعم على جميع الصبايا والامهات جمميعا.. فانا ومن واقع تجربه وجدت في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وخاصه الاثمد فائده وهي بانه يجلي النظر ويطول الرموش.. وانتو جربوا وراح تشوفوا بنفسكم ..بس هااااااااا الاصلي وبس وفيه مثل يقول كل رخيص مخيس))) ((((.......)))) وهذه بعض فوائد كحل الاثمد الأثمد Antimony الأثمد يعرف باسم حجر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الأسود والحجر الأصفهاني وحجر أصفهان . أما عن تركيبه فهو يتركب من حجر طبيعي يخالطه الرصاص . أما عن مصادره فمصدره بلاد فارس وبالأخص أصفهان والمغرب . وجاء في الحديث عن الأثمد عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " إن من خير أكحالكم الأثمد إنه يجلو البصر وينبت الشَعر " قال: وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اكتحل يكتحل في اليمنى ثلاثة يبتدئ بها ويختم بها وفي اليسرى ثنتين (رواه الترمذي والنسائي وابن ماجة والإمام أحمد وقال الترمذي: حديث حسن). عن ابن عباس أيضاً قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر " (رواه الترمذي وحسنه وابن ماجة، وصححه ابن حيان). يستخدم الإثمد على هيئة مسحوق يكتحل به، وينثر على الجروح والقروح لمعالجتها . أما عن فوائده : 1- يستخدم لتقوية درجة وحدة البصر. 2- يستخدم للتهاب ملتحمة العين وحساسية العين . 3- يستخدم لحماية العين من الأمراض والتلوث . 4- ولحالات ضعف النظر خصوصا الشيخوخي . 5- يستخدم في علاج غزارة الدمع . 6- يستخدم في علاج تساقط الشعر وارتخاء الأجفان . 7- يستخدم في تنقية الجروح والقروح من الأوساخ والتلوث.**** *** فجمال المرآه في نواحي كثيره ولكن يبقى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] شيء يميزها عن كل شيء مع تحياتي المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:59 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة