![]() |
"إس بي" الحل الناجح لمشكلة شحن "ايفون"
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هل سئمت من بطء "كابلات" الشحن المهيمنة على قطاع الهواتف الذكية، وخصوصاً "ايفون" بإصداراته العديدة؟ يبلغ عدد مستخدمي "ايفون" حوالي 500 مليون شخص، علماً أن غالبيتهم غير راضية عن سلك الشحن الذي يصاحب الجهاز. لكن، للشاب مُعظّم خان، خريج قسم الهندسة الميكانيكية من جامعة "كاليفورنيا"، رأي آخر متمثّل في "إس بي"، أقوى كابلات الهواتف الذكية وأكثرها دواماً في العالم. يشير فيديو "إس بي" الترويجي إلى أن الاختلافات بين "إس بي" ونظيره من "أبل" لا تنتهي! فوفقاً لخان، ان الكابل المشغول من الجلد الذي طورّه يستخدم سلك كهرباء 24AWG، أي هو 60 بالمائة أكثر سمكاً من السلك التقليدي 28A. والجدير بالذكر أن كابلات "إس بي" تأتي بكفالة 12 شهراً، وتتوفر بثمن 24 دولاراً أمريكياً للمتبرعين على موقع "كيك ستارتر" هي تتألّف من خمس طبقات عازلة، بالإضافة إلى 18 طبقة من النحاس المتداخل، أي أكثر من ضعف الخيوط المستخدمة في تصنيع "الكابلات" العادية. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة