منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   االهواتف النقاله والذكيه (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   حزين شكوت ظلم الحبيب.. (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=104005)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 5th October 2015 04:34 AM

حزين شكوت ظلم الحبيب..
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





هو يَعْرف انني اَحْبُھ
[و اَعْشِقَھ]

لكنھ لآ يَعْرف انني . . .
. . . اتعب »كَثيراً«
خوفاً من فقدآنھ?



:9-55:


[ عِآدٍيْ ] … هذٍهِ عُبآرْتيً آلمُعِتآدَةةٍ ’أقِولهَآ بِ هدٌوءٍ مُصَطِنعْ ” و إبتِسآمًةِةٍ كآذِذبةَ ..لِ أشخًآصَ أسِقططٍوْ كُلْ توقِعآتيْ آلجَميلًةةِ بِهمْ ! ..



:9-55:

حزينٌ شكوتُ ظُلم الحبيب ، بهجرٍ تركتني أُلاقي الأذى ، ببرودٍ جعلتِ ظني يُخيب ، جُرِحتُ منكِ أرجوكِ كفى ! ..


:9-55:


ل
ـآ يُخدِعكْ [ ضحَكّ الشَفآيفُ !! ] وأكتشفُ سُرُ الصَدورٌ . . شوفنيُ . . بوَجهُيِ ~» أحتفَآ آ آ آ لُ «~ وداخلٌ أعممممآقيُ . . • ~» [ عــــزى ــآ ] «~

:9-55:


يِ
ا وسَادّتيِ صفَيِ الحَگاياتّ بالدَورّ
وَ احگيِ علَيِ وَ سليِ أوجَاع قلبّيِ = (



:9-55:


ليسَ هُنــآك ، مِن البشَر مَن يَستحُق آن ..
آصبِح " آسيرةً لـ ذِكرآه ؛
كم مِن نـآسٍ رَحلوآ وَ لم أعلم لِمآذآ !
كم مِن نـآسٍ لم يهتمِوآ لـ مَشِآعري !!
كم مِن نـآسٍ تلذذُ بّ دُموعِي التي أبكييها !!

انآسٌ يَعيشونْ اللآ مُبالاة فلِمآذآ أحزن لفراقهم !!!!
مَن آرآد الرحِيييل ؛ فليرحلُ ...
فَلقد رَحلو الـ آغلى ـاّ مِن هَذآ كُله
رَحلو
رَحلو
رَحلو



:9-55:



ت
دري وشْ المشگَلة .؟!
إنگ تقسى عليّ و آنگَسر . . . .
وفجــأة ! !
تملينيّ ( حنـــــآن ) و و و
آنسى گَل الليّ حصل . . !



:9-55:


قسَى جُرم نرتكِبه بِـ حق انفسنا هو
- {الكِتمان} !
فَـ كل ما نكتمه يظهر على مَلامحِنا
تَذْبل أعيننآ .. تتلاشآ ضحگِآتُنا .. نفقد طعم الحيَاة .. تخْتَنق ارواحنا ..
فلماذا هذا گِله
لا شَئ يَسْتَحِق !! ?



:9-55:


أنآ [ عشآنك ] سـآگت ومآ تگلمت ..
شفني معـآهـم مـآ تجـآوزت حديّ .!
أسمع ,, سخآفتهم " ,, وإذا أقبلوآ قمت
و يآ كثر مآني لأجل [ عينك ] أعديّ .!
علمّهم إني ?‏?لـٌِوْ تگلمت ,, ( آآآلمت )
جَزري مُخيف . ويقطع آلحيل مديّ !



:9-55:


آلوحده ليست / گمآ يدعون [ نفسيه ] ! ھي غآلبآ مًا تكون آرتقآء بـ [ آلذآت ] آگثـر والآبتعآد عن نفآق آلبشـر

:9-55:


أكرهُ نفسي حينَ أمرضْ أُصبِحَ أكثرَ وجعاً في الحيآه وترجعَ بيَ الذآكِره إلىَ لحظآتٍ صمآء حينَ أمرضْ أصُبِحَ أكثرُ إشتيآق وأُهلوسَ بِهم ولا أُجيد الكبريآء ~ في نظري حينَ أمرضْ تفقِد الأشيآءَ لذتهآ العآديه وافقِد الوعي وأُجودَ في تحليقَ الخيآل ,,



:9-55:


وگلمآ آوجعتَني رفعتَ يدي للِ سمَآء ربِ آرسل لِ قلبہ آسرآبا ‏منَ ا?لحنينَ لآ يقوُىَ على طردهآ وُ جنوَدا ‏منَ آلذكريآت يتجّرع ا?لمرآرةةَ منَهآ .. ربَي سلط ثم سَلط ثم سَلط عليَہ شوَقاً يختَنق ‏منہَ گمآ آذآني بِ شوُقي آليہ وُ مآ ذرفتَ دموُعاً لِ آجلہ .. جآزه بِ مثلهآ وُ ضعفينّ منَهآ يآلله ¸



:9-55:


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 10:02 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة