![]() |
رسايل حب ووله باللهجة الخليجية,مسجات رائعة للواتساب باللهجة الخليجية
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مــنــهـــو يــقـــول إن الأوادم تــشــابــه؟؟ لا والـــذي ســواك ، ، كــــذاب كــــــــذاب... بــــعــــض الــبــشــر يـغـيـب مـحــدٍ درى به،، و بــعــض الـبـشـر ((قطعة من القلب)) لا غاب... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ريـح حـيـاتـي مـعــك و ارتـــاح،، دمـــعــــات عــيــنــك عـــذبــتـنـي.. لا شـــفــتــنــي خـذ معاك سلاح،، صــــوب عــلــى الــقــلــب و أقـتـلـنـي.. وإن شـفـت دمــي بـصـدري سـاح،، ضـمـنـي لــصـدرك وبدموعك إغسلني.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وإن قـالــت أمي : عـــلامـــــه راااااح،،؟؟ قـــــل : غـــلــطــتــه لــيـــش يــهــمــلــنــي..؟؟!!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] تموت بخاطري بعض السوالف والظروف سيوف،، و أنا في داخلي شي ×مــا يـطـري عـلـى بـالـك× تمنيتك عن عيوني على حد النظر و الشوف،، أغـمـض وأفـتـح أهـدابـي ((ألــقــانـي قـــبــالــك)) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] طــال انـتـظــاري و مـا فـيـنـي يـكـفـيـنـي،، عـــيــــا الـــزمن يـجـمــع الــواحــد مــع الـثـانـي... ودي أحــاكـيـــك و ودي إنـــك تــحـــاكــيـنـي،، بـــس الـــبـــعـــد صــــــــار أعـــــــــدى عــدوانــي... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] منقول المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة