![]() |
رسائل غرام : كلام رومانسي من القلب
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لكِ وحدَكِ ولا لأحدٍ سواكِ بأنّي أعشَقُ زُرْقةَ بحرِكِ ولونَ وردتِكِ الذّهبيَّ وعذوبةَ نظراتِ كلبي وابتسامةَ شمسِكِ الصّباحِيّةِ والمساءَ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حين أتناولُ فيه قليلاً قليلاً جدّا من الطّعامِ في مطعمٍ صغيرٍ هادئٍ رومنسيٍّ وحين أراكِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] تتذوّقينَ أُكلاتِهِ اللّذيذةَ وتستعْذِبين سماعَ أغنياتٍ يصدحُ بها "بْرالْ" أعشَقُ فيكِ كُلَيْماتِكِ العذبةَ وهي تحدّثُني عن الحُبِّ وعنكِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وعن تقلُّباتِكِ الجنونيّةِ أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ تحكيان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ أعشَقُ ليلةً بيضاءَ لا ينبلجُ صُبْحُها تحدِّثُني عن رقصِكِ أعشَقُ غناءَ جسدِكِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وارتعادَةَ قلبِكِ. اكبر فخر للسما انك قمرها.. اكبر فخر للحب انك تعرفه .. اكبر فخر عندي انك حبيبي... أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى واعز إنسان... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ثبت علميا ان السكر يذوب فى الماء علشان كده اوعى تخرج فى المطر ارحمني الله يخليك انا قلبي وكلي ذايب فيك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أهمس لك أنا أحبك. لاجل تخفيها جوه قلبك. كل ماضاق بك صدرك. ترددها بهمساتي دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك أحبك وأفهم ظروفك وأنا عيني تبي شوفك أحبك لو تجافيني ونار الشوق تكويني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اعيش لك ومن اجلك واحبك اكتر من اهلك ولو مكنتش مصدقنى تبا لك و للشكلك أنا دلوقتى فوق السطوح... لوما أرسلت لي رساله خلال 5 دقائق رميت نفسي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] دمعي علي الخد سايل مشتاق وحظي مايل أكتب بالقلم السايل أحبك بكل الوسايل إحساسى معاك,, روحى معاك,, فكرى معاك,,, عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حتى محفظتى ضاعت وشكلها معاك ! حبك موت يا لغالي احبك بكل ما فيني احبك دون كل الناس وغيرك ما يحلالي أنا رسالة جايه من إنسان قاعد وحدانى يفكر فيك كثير و يرسل بوسة من القلب ليك ... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لو أنسى كل الناس وأنسى أنا حالي ويموت كل أحساس ما انساك يالغالي ضميري يأنبني وحالتي النفسية تتعبني نفسى أدوس قشرة موز ولعندك تزحلقني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فاهم ومجنني حلو ومعذبني ذوق ومتعبني عسل ومذوبني أمير ومالكني ... اففف منك ! أحبك لو تنقلب دنياي هم على هم أحبك لو تنزف عيوني بدال دمعها دم الغريب .. انك معايا و انتا بعيد و الاكيد ... انك بقلبى مهما تغيب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وحشتني جننتني شوقتني والمهم انك علمتني احبك اكتر ما بتحبني من حبي لك وصدقي وجنوني نسيت كيف أطبق جفوني على قلبي ولا على عيوني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكر فيك.. وإن زعلت حنيت بيك.. و بصراحة أنا أموت فيك لو اكتب عنك مافي قلبي بأوراقي.. تشتكي كلمات حب وأوراقي تمل منها عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عيونك ورتني الويل غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين لو جمعت أيام عمري من فرح .. ما تساوي لحظة من وقتي معك . أسامر فيك أفكاري ويطري بالهوى طاري و أقول : مساء الخير يا غالي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أرسل حمامة سلام.. بفمها وردة غرام .. من الولهان لاغلى و اعز إنسان سألت العسل انت زعلان ليه ؟ قالي : حبيبك سرق اسمي واخد طعمي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من السهل أن أنسى روحي .. ولكن مستحيل أنسى روح سكنت روحي الورد يذبل لو طال الامد والجمر يطفي ويتحول رمد ومعزتك .. بقلبي تبقى دوما إلى الأبد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بهمس الحب ناجيتك, في جوف القلب خبيتك وبكل حواسي حبيتك... لو يحرمني الزمن من لقياك فلن يحرمني من ذكراك.. أحبك و وعد مني ما أنساك... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 11:52 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة