![]() |
جالكسي اس7 سيكون بشهر يناير
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من فترة لسيت بقصيرة ونحن نسمع العديد من الإشاعات حول هاتف جالكسي اس 7 واليوم نحصل على إشاعة جديدة تم نشرها هذه المرة من قبل صحيفة ETNews الكورية حيث ذكرت أن سامسونج تخطط أن يتم إسدال الستار عن الهاتف جالكسي اس 7 يوم 19 يناير على شكل موديلين واحد “قيّم” أكثر من الآخر والتي ربما تكون نسخة إيدج منه. الإعلان سيكون قبل أسبوعين من إنعقاد مؤتمر MWC الذي عادة ما تستغله شركة سامسونج للإعلان عن سلسلة جالكسي اس عادة، وبهذا تستمر سامسونج في تقديم مواعيد الإعلان عن هواتفها حيث قامت مسبقاً بتقديم موعد جالكسي نوت 5 ولهذا لن يكون من المفاجئ أمر تقديم موعد هاتفها. الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعتمد هاتف جالكسي اس 7 على 3 نسخ مختلفة عالمياً بحسب السوق و سيدعم تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch الخاصة بآبل التي رأيناها في آيفون 6S إلى جانب منفذ USB Type-C . المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] [hg;sd hs7 sd;,k faiv dkhdv عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:48 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة