![]() |
لا نأسى على الشهداء..للشيخ عبد المحسن الاحمد
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الشهادة فى سبيل الله هى حلم كل من تاق شوقا لرؤية وحه ربه سبحانه ولاتمام الصفقة ومن اربح منهم! وللتضحية بأغلى مايملك فى سبيل رضاه ليقول له عندما يلقاه"عبدى فيمَ هذا .فيقول فيك يارب. فيقول صدقت" واعلم أن الرى الأعظم فى شرب كؤوس الحتوف^^ فان كان الناس يأسوْن على موتاهم فهؤلاء شئ آخر فما تركوا جناح البعوضة الا لينالوا جوار الملك ويكونوا فى حواصل طير خضر ... فهنييييئا لهم ومن سار على دربهم حتى يصل الى ما وصلوا رزقنا الله واياكم مانتمنى آمين عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مقطع للشيخ عبد المحسن الأحمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:08 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة