منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   لماذا احن للماضي رغم حلاوة الحاضر .!؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=115197)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 23rd October 2015 04:15 PM

لماذا احن للماضي رغم حلاوة الحاضر .!؟
 
تنهيدات عميقه آهات مسموعه
اشواق وحنين
(((((للماااااضي))))
حينما نتذكر الماضي وان كان شيء بسيط
نتمنى ان يعود
والكلمه المعتاده ياالله أيام ليتها تعود
كانت البساطه رغم ذلك كنا نستشعر السعاده
كان التعب رغم ذلك نحيا براحه


أتى الحاضر
وتقدم باهر
أستحدثت وسائل للراحة
ومع ذلك نصل الى قمة الشقاء
كثرت وسائل الاتصال وقل التواصل
تطور الطب وكثر المرض
كنا بالامس نلتقي بأقاربنا واحبابنا وكل صداقتنا
بدون عائق ولا نجد صعوبه ابدا
واليوم قد نرى بعضنا قليلا
او نختصر ذلك بمجرد رساله
كان الماضي جميل وذا بهجه
واليوم افتقدنا مشاعرنا بالحياة التي عشناها ماضيا
فاتمنى ان كل من عاش هذه اللحظه ان يتفاعل معي
فقد تحدث مع احدنا حتى في ابسط شيء بمجرد
رؤية لفلم كرتوني قديم يبتسم وهو يتذكر
او بمجرد رؤيه بسكوت قديم او لعبه قديمه او ..........
قد لا اعمم الموضوع
ولكن اليوم بل كلما تذكرت ماضيا
اتنهد قليلا واقول في نفسي
( لماذا احن للماضي رغم حلاوة الحاضر)؟؟؟؟




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 08:00 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة