![]() |
عذذذذراا ساامحوني
اريـــ..ــد الإنسـحآب .., لكـ!ـن عذرا سامـحوني السلام عليكم .. في هذا اليوم و بالتحديد اكتب لكم .. وبكل حروف الأسآ .. كلــمآت الوداع حقا اعتذر ! .. لا انسى كم تعلمت مع روضة القرآآآن الكثثير .. والكثير لكن مامن فائدة لوجودي بينكم .. كلكم اعزاء على قلبي وانا لاآ احب التفريق بين احد .. حـــقـآ أعتـــــذر .. سوف تسألون عن سبب او اسبـآإب رحيلي لكنها .. وآضحـــ،ة لكم كوضوح الشمس .. يـــــــــآ اصدقائي .. يــــــآإ من احببتهم مع انني لم ابقى معهم طويلا ولن ابقى ابدا .. سـآمحوني قبل الرححيل فربمــــآإ رحيليـ.. الحقيقي قريب .. قلبي متقطع على فرـآقكم فلا تبكوني اكثر .. ودعونــ..ــيي فحسب لأآ اتحمل أن انسحب بكل سهولة .. ولكنها حقيقة لا تستطيع ان تدرك .. اقولـها وبكل قلق وآلم وداعـأإ لا اعرف كيف قلتهـــآإ بسهولة ايضا ! .. لكنه القـدر ارجوكمم ! .. لا تجبروني على البقاء فأنــآإ لا اتحمل فقدانكم .. وهـذآ يكفيني اعرف حبكم لـ ي لكن للأسف قررت وانتهيت .. كل هذه الكلمات والإٍستفسآرات عن مواضيعي سترحل .. مشاركآتي لن ترونها بعد الأن .. انـــأ اودع الكل وخـاصة صديقاتي الاتي لن يتحمل فقداني .. اسفة ولكنني مضطرة انــ (أعتـذر) ـــآ .. ســآإمحوني فأسبابي كثيرة لترككم و نحن لن نبقى طويلا .. لذلك قررت الرحيل سأودع نسماتكم الهاديئة .. مع كل دموعي وسوف اقول وداعـآ .. لن تصدقـوآإ كلـآمي ان قلت انني ابكي وانا اكتب هذه الكلمـآت .. دخخلت بعد غيـآب وها انا اقول الأن لن اعود أبـدآ .. ســـآمحونــي فقطط !.. على ككل خطأ صدر مني .. على كل لحظة غفلة .. على كل لفظة خبيثة سيئة .. على كل مافعلت وقلت .. هـذآ ما اريـده س/ـآمحوني .. يــــــــآإ اعز من عرفت .. يا اطيب الناس .. يــآإ من تعبتم مني .. يــــــــــــــآإمن احببتموني .. فســآمحوني ! .". الوداع .". طلبي الوحيدة الذي اريده قبل رحيليـ.. هو ان تسأمحوني فكلنا نخطيئ وكلنا نغلط .. فــــــــــ!ــــــــعذرآً وردة الـــياسمينة |
أهلا وسهلا بك يا وردة الياسمينة منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: عذذذذراا ساامحوني
لماذا الرحيل إبنتى الحبيبة
أسأل الله أن ييسر لك أمرك كله وأن يرد إلينا عاجلاً غير أجلاً حبيبتى |
رد: عذذذذراا ساامحوني
لماذا ؟؟؟ يا ياسمينة
خيراً ربي ييسر لكِ أمورك ويردك إلينا سالما غانما عاجلاً غير آجل يارب حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: عذذذذراا ساامحوني
لا حول ولا قوة الا بالله
اذا ممكن توضحيلنا السبب ,, وعن جد زعلني هالخبر وأتمنى تتراجعي عن قرارك وكلنا بانتظارك حبيبتي ياسمينه |
رد: عذذذذراا ساامحوني
لماذا الاتسحاب حبيبتي ياسمينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسأل الله أن ييسر أمرك ويسعد قلبك ويعيدك إلينا في أقرب وقت |
| الساعة الآن 09:08 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة