![]() |
صباح الإحسان
[sor2]https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10628544_788480734552580_2035066106247435070_n.jpg ?oh=217f6cc719be4e812195d4cd79c70432&oe=54A29A7A[/sor2] صباح الإيمان و محبة الرحمن أحسنو فمجالات الإحسان كثيرة
ولكن لا تتوقعو من الناس إحسانا بالمقابل فقد يكون المقابل لومٌ أو لكمات أو صفعات معنوية أو تجاهل إنها تجارتكم مع الله ( إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ) ثق أن النتيجة "رضا داخلي" يجعل عينيك دائما ترنو للإحسان في كل موقف .. ومجال .. ولحظة .. [ حياتنا إحسان |
أهلا وسهلا بك يا نسائم مكة منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: صباح الإحسان
صبحك الله بكل خير حبيبتى
لا حرمنا الله منك ولا من مواضيعك الجميلة |
رد: صباح الإحسان
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: صباح الإحسان
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
رد: صباح الإحسان
كلمات جميله بارك الله فيك
وصباحك معطر بذكر الرحمن |
رد: صباح الإحسان
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي
|
| الساعة الآن 07:20 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة