![]() |
لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
قال تعالى ” وخُلق الإنسانُ ضعيفا”
تأتي الآلآم لـِ تُربّينَـا ، لـِِ تُطهِرنَا ، لـِ تُشعِرنَـا بحَجم ضعفِنَـا وأنَّنا مهمَا إدّعينا القوة ضُعفَاء أمَام أنُفسنَـا ولنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط ،إنْ ركنَّا لقوتِنَـا لا شكَّ أنَّها ستخور فِي لمحِ البصَر !! ثُمَّ تأتي الإبتلاءات لتُربِّي فينَـا معنَى الصَّبر والحَمد لله وحده ، وأنَّنا بدونِهمَـا فِي شتَات ! تأتي هيَـا لـِ تجعلنَـا نقترب من الله أكثر وأكثر ، لـِ نُحسن شُكر النِّعم قبل فُقدانِهَا تأتي لـِ تُعلِّمنا الكثيِر أولهَا ” الصَّبر “ فـلكَ الحمدُ ياربَّنا طوعاً ، ولكَ الحمدُ فِي كُل وقتٍ وحين . |
رد: لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
اللهم لك الحمد ولك الشكر
الحمد لله على نعمك ربي التي لا تعد ولا تحصى اللهم قربنا إليك ولا تجعلنا نلجأ إلا لك اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان بوركتِ وبورك ربي في قولك ومجهودك حبيبتي الملكة الفلسطينية لا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ وبما قدمتِ الإسلام والمسلمين |
رد: لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
حياك الله اختي الكريمة وبارك الله فيك على مرورك الطيب
اتمنى التعديل على الموضوع |
رد: لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
ونعم بالله في كل وقت وحين
جزاكِ الله خير حبيبتي .. الملكة الفلسطينية كلمات مؤثرة ونافعه بإذن الله جعلها الله في ميزان حسناتك ونسأل الله أن يقوينا على الابتلاءات والصبر عليها بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ ( تم حذف الفقره المكرره ) |
رد: لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
اختي الكريمة (ديني يقيني)
بارك الله فيك على مرورك الطيب وشكرا لك على التعديل |
| الساعة الآن 03:18 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة