![]() |
استقبال الشاب لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رأيت في المنام يا شيخ اني كنت في مكان يشبه المطار وانا اتمشى من بعيد رأيت شاب أجنبي ابيض البشرة وطويل القامة و وجه بشوش يبتسم إلي من بعيد يرتدي قميص اسود بكم طويل وجينز ازرق وكان جالس مع عكازه فلما أقبلت نحوه نهض من مكانه و رحب بي وأخذ يعانقني ويقبلني وقال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] انه سعيد جدا برؤيتي ويستطيع المشي بدون عكاز وأنه يحبني ويريدني وانا كنت أشعر بمشاعر غريبة نحوه وانا متفاجئة لأنني لا أعرفه ولم أراه من قبل في حياتي.
المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] hsjrfhg hgahf gd |
| الساعة الآن 07:10 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة