![]() |
والدي المتوفي
السلام عليكم شيخ،
جزاك الله الخير على تعبك معنا، منذ يومين رأيت أن أبي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] منذ 20 عاما قد عاد الى الحياة وكنا مرتاحين لهذا الامر ولكن أمي أخبرتني بأنه يوجد عند فمه جرح بالغ عليها الاهتمام به حتى يشفى ولكنني لم أره بالحلم. وبعدها بيومين رأيت أشخاص لا اذكرهم أخبروني بأنهم وجدوا أبي مدفونا في حفرة بعد 17 عاماً وهو حي يرزق..!! وأنا طلبت منهم بأنني أريد أن أعرف أين كان بالضبط وأين مكان الحفرة وفي هذه المرة أيضاً لم أرَ أبي.. هل من اي تفسير لحلمي او اي معنى مع العلم أن أبي توفي منذ عشرون عاماً وأمي اطال الله بعمرها بصحة جيدة ونحن اربع اخوات انا واختي الاصغر مني متزوجات، وانا الحمد لله لدي طفلتان واختي لديها طفل وطفلة. ولك جزيل الشكر المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ,hg]d hglj,td |
| الساعة الآن 04:49 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة