منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1708)

ديني يقيني 7th April 2012 05:30 PM

غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








// غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبِّ //♥



***********


كلماتٌ تملؤها الدموع ..
لا أعرفُ كيف أبدأ ..
ولا ماذا أقول ؟!!


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أأقولُ غريبة ؟!


أم وحيدة ؟!

أم كئيبة ؟!
أم مُتشدِّدَة ؟!


أم ماذا ؟!!!
تساؤلاتٌ كثيرة ...!




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


لحظاتٌ عِشناها ..

ولحظاتٌ ما زِلنا نعيشُها ..

لحظاتٌ تَمُرُّ بنا تُشعِرُنا بالألم ،،
وتجعلُنا نتمنَّى أشياء قديصعُبُ تحقيقُها ،،
وقد تُوصلُنا لدرجة تمنِّي الموت ..







عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



نعم ،



صعبةٌ تِلك اللحظات التي يعجزُ الإنسانُ فيها

حتى عن مُمارسة حياتِه الطبيعية ..

صعبةٌ تِلك اللحظات التي يشعرُ فيها بفُقدان الحُريَّة ..
صعبةٌ تِلك اللحظات التي يشعرُ فيها بالغُربة ..
ما أصعبَ أن يتمنَّى المرءُ شيئًا يصعُبُ تحقيقُه ...!







عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




غُربةٌ نعيشها في كُلِّ لحظةٍ مِن لحظاتِ حياتِنا ..

حين لا يُبالي بكِ الناس ،،

حين يتصرفون بناءً على عاداتهم لا اتِّباعًا لدينهم ،،
حينها تشعرين بالغُربة ..






عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




حين ترين أشخاصًا تتوسَّمين فيهم الصلاح ،

وتجدينهم يتصرفون تصرفاتٍ غريبة تُفقدُكِ الثقةَ بهم ،

بل بنفسِكِ قبلهم ،،
حينها تشعرين بالغُربة ..







عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



غُربةٌ وما أصعبها مِن غُربة ..!

فرَّقَت بين الأحِبَّة ،

وباعدَت بين الأصدقاء ....
لكنْ أىُّ حُبٍّ هذا ؟!!
وأىُّ صداقةٍ تلك ؟!!
مُجَرَّدُ وَهْمٍ وخيال ..
شئٌ لم يكن لله ،
فمُحالٌ أنْ يبقى مُحال ..







عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



حين يكونُ المالُ وسيلةً لِكُلِّ شئ ،
ولا يملِكُ الإنسانُ منه شئ ،
حينها يشعرُ بالغُربة ،
بالوِحدَة ، بالفقر ،،
وإنْ كان رِزْقُه بيدِ الله


(( وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الأرْضِ إلَّا عَلَى اللهِ رِزْقُهَا )) هود/6 ..





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



حين يُسيطرُ التفكيرُ على المَرء فيُنسيه كُلَّ شئٍ إلا هَمَّه ،

حينها يشعرُ بالغُربة ..





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



لكنْ ،،


طُوبَى للغُرباء ،
الغُربةُ غُربةُ الدين ..
طُوبَى لِمَن كان غريبًا في دُنيا فانية ..
أصعب أنواع المقاومة عندما تقاوم نفسك..
عندما يريد قلبك شيئاً وعقـلك يمنعه ..
عندما تكون لديك رغبة قوية بالبكاء..
لكنك تبتسم لتحمي كبرياءك..
عندما تشعر برغبة في الانفجار..
وتقول : لا بأعلى صوتـك ...
لكنك تفضل أن تنفـجر في أعماق أعمـاقك..

كي لا تؤذي من حـولك





حفظكم الله ورعاكم

(مما راق لي)

أم حفص 8th April 2012 12:36 AM

كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين

أم البشر 8th April 2012 12:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
طوبى للغرباء الذين وصفهم وتكلم عنهم النبي صلى الله عليه وسلم
هؤلاء هم الغرباء حقا
جعلك اللهم حبيبة مفتاح خيرا ونفع بك

نسيم الصبا 23rd March 2014 05:21 PM

رد: غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ
 
بارك الله فيك ياغاليه

وزادك علما ونورا

التائبة الى الله 24th March 2014 04:22 PM

رد: غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ
 
جزاك الله خيرا
وجعله فى ميزان حسناتك

ارهابيه وامي عارفه 26th March 2014 09:19 AM

رد: غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم معاذ 27th March 2014 04:26 AM

رد: غريبةٌ .. فثبِّتني يا رَبّ
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


جزاك الله خير الجزاء


بارك الله فيك ونفع بك


الساعة الآن 03:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة