![]() |
سؤال هام عن الغسل في البانيو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل النزول في البانيو (املئ البانبو بالماء ثم انزل فيه) بنية رفع الحدث الاكبر ترفع الجنابه عن الشخص . اشعر انه مع وضع اول قدم فى البانيو ان الماء يفقد طهوريته لجنابتي وهل يجوز الصلاة بدون وضوء بعد هذا الاغتسال وهل من العلماء من يخالف هذا الراى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:49 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة