منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   اقتحام المسجد الأقصى و الرقص فيه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1732)

أم حفص 8th April 2012 07:04 AM

اقتحام المسجد الأقصى و الرقص فيه
 
اقتحم عشرات المستوطنين اليهود صباح اليوم الأحد ساحات المسجد الأقصى بالتزامن مع عيد "البيساح" اليهودي،
الذي بدأ الاحتفال به أول أمس الجمعة ويستمر ثمانية أيام.

واقتحم نحو 50 مستوطنًا ساحات المسجد من جهة باب المغاربة، الذي تسيطر عليه سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وأقاموا حلقات رقص وغناء عند مدخل باب السلسلة الذي يعد أقرب باب للمصلي القبلي بالمسجد الأقصى.

وكثفت الشرطة الإسرائيلية من تواجدها بالبلدة القديمة بالقدس منذ يوم أول أمس الجمعة وخاصة حول المزارات المسيحية واليهودية بسبب أعياد الفصح والبيساح وعيد القيامة المجيد،
ونشرت عناصرها المدججين بالسلاح عند مداخل الأقصى وحائط البراق
(حائط المبكى) وكنيسة القيامة.

وينك يا صلاح
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ديني يقيني 8th April 2012 07:57 AM

آآآآآآآآه ... يالغالية

أدميتي قلبي .. وأذرفتي دمعي

لا حول ولا قوة الا بالله

قلوبنا تتفطر للصلاة ركعتين على أعتابه الشريفه
والكفار يلهون ويرقصون فيه .. قاتلهم الله
اللهم شل أركانهم وأخسف بهم ودمرهم تدميرا

آآآآآآآه .. أين أنتم ياحكام العرب .. أين أنتم يا مسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل

( وينك ياصلاح الدين وينك )

أم البشر 8th April 2012 11:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
رغم كل مافعلوه فإننا ننتظر وعد الله بالتحرير له وعودته للمسلمين
ولكن تبقى الحسرة والألم يعتصر القلوب على هذا التخاذل والهوان على ضياع مقدسات المسلمين أمام أعينهم دون أن يحركوا ساكنا

أم أدهم 5th August 2012 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبى الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين وأهلكهم اللهم أمين
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك

أم أدهم 5th August 2012 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبى الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين وأهلكهم اللهم أمين
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك

أم حفص 4th July 2013 07:48 AM

نسأل الله أن يعجل بنصر المسلمين فى كل مكان
جزاكم الله كل خير حبيباتى

مسلمة سلفية 4th July 2013 02:25 PM

حسبى الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين وأهلكهم لا حول ولا قوة الا بلله
جزاك الله خيرا


التائبة الى الله 4th July 2013 04:02 PM


الله المستعان
حسبنا الله ونعم الوكيل

الطالبة لرضا الله 4th July 2013 06:54 PM

لا حول ولا قوة الا بالله



حسبنا الله ونعم الوكيل


جزاكى الله كل خير


الساعة الآن 04:17 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة