![]() |
استفسار حول هذا الخط .. أرجو الدخول .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الصورة خط معين وأظنه ولست متأكدا ( لوتس ) الإشكالية ان الخط ( لوتس ) حينما أقوم بتشكيله لا تظهر الحركات بهذا البروز الموجود في الصورة . السؤال كيف أجعل هذه الحركات بهذا الشكل من البروز والظهور لتبدوا بهذا الجمال ؟ ما هو عندنا ليس بهذا المستوى من الظهور . وسؤالي الآخر : كيف جعل الحركات بلون مختلف عن لون النص ؟ أفودني وجزاكم الله خيرا . [IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة