![]() |
الله اكبر
انا ملاحظة هالايام انو في كتير ناس
ماعم يدكرو الله كتير وهذا عمل غير مرض للرب فمتمنياتي وارجو ان معظمنا ان يذكر الله لان هذا من الخلق الجميل والحسن ويجعل العبد مرتبطا اكتر بخاقه عز وجل والسلااااااام عليكم المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:28 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة