![]() |
[ سؤال: كيف اراسل الدعم الفني واسم اليوزر متاح ]
السلام عليكم حياكم الله عندي مشكلة في مراسلة الدعم الفني الخاص بالانستقرام لدي حساب اغلق من الشركة من فترة .. وبعدها اصبح اسم اليوزر متاح * اريد مراسلة الدعم الفني عن طريق ذكر الايميل الاول للحساب فقط * ماذا اكتب في خانه اسم اليوزر ؟ وشكرا الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma"> عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] <font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma"> iraQeen عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 04:58 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة