![]() |
بسترة\تسخين الحليب في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام
ورد شرب اللبن مرات عديدة في الصحاح وكتب الحديث. لم أجد حادثة صريحة تدل على أن الحليب كان يُغلى قبل شربة.
يبدو أنه كان يشرب مباشرة. هل هناك أثر في هذا الباب؟ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:27 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة