![]() |
السلام عليكم اتمنى من الكل يدخل الموضوع ... ضروري ....!!
السلام عليكم ورحمة الله اليوم جايكم واخر يوم اكون فيه معاكم قضيت معاكم اجمل لحظات حياتي شاركت معكم في حزنكم وفرحكم احببت اشخاص مثل حبي لـ اخواني وانا لم اراهم اسعدكم الله اينما كـنـتم واعتذر لكل شخص ضايقته او كسرت بخاطره او زعلته انا اسف .. واتمنى من الكل يسامحني وكل من له حق عندي يكلمني ع الكيك حقي وتم بيع جميع حساباتي واخلي مسؤليتي عن اي حساب غير الحسابات الرسميه فقط حساباتي الرسميه موجوده وسوف تكون مغلقه ولكل شخص يعزني .. دعوه منك في ظهر الغيب لعلها تسعدني طوال حياتي واستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه اخوكم / جرح الشمري مع السسسلامه ي اخوان :no[1]: الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">G r 7 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:45 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة