![]() |
لاتحزن فيديو من تصميمي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ( إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ) التوبة/40. لاتحزنوا إن الله معنا لما الحزن وضيق الصدر ؟ أذا كان الأمر كله بيد الله وهوا مدبر الأمر سبحانه وتعالي فلما الضيق والهم ؟ الله يبشرنا إلا نحزن في كتابه أن بعد الضيق فرجاً أنه مهما طال الليل يعقبه فجر يوم جديد أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 04:01 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة