منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مرئيات مميزة جداااااا فيديو (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=355)
-   -   لاتحزن فيديو من تصميمي (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=209118)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 9th March 2016 01:30 PM

لاتحزن فيديو من تصميمي
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

( إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ) التوبة/40.
لاتحزنوا إن الله معنا لما الحزن وضيق الصدر ؟
أذا كان الأمر كله بيد الله وهوا مدبر الأمر سبحانه وتعالي
فلما الضيق والهم ؟
الله يبشرنا إلا نحزن في كتابه أن بعد الضيق فرجاً أنه مهما طال الليل يعقبه فجر يوم جديد
أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 04:01 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة