منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مرئيات مميزة جداااااا فيديو (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=355)
-   -   [مرئي] ?? أتريد إشراقــًا، بهجـــة، سعــادة، سكينــة،نورًا يوم القيامة.........(فقط هنا)?? *متجدد (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=210255)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 10th March 2016 03:00 PM

[مرئي] ?? أتريد إشراقــًا، بهجـــة، سعــادة، سكينــة،نورًا يوم القيامة.........(فقط هنا)?? *متجدد
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


بالتأكيد جذبكم عنوان الموضوع أليس كذلك؟؟
لا تخافوا قد جئتم في المكان المناسب وهو كما قرأتم تمامًا وأكثر.
بالتأكيد تسألون ماهذا الذي يجلب كل هذا ؟؟
*
الإشراق،السعادة،البهجة،الطمأنينة،النور يوم القيامة......والكثير الكثير*
وحتى لا أطيل عليكم إنه
.
.
.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]قيــام الليــل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
نعم أحبتي في الله إنه قيام الليل وقد كان "أبو إسحاق الشيرازي"إذا جاءه الليل يقوم ويناجي ربه ويقول:
لبست ثوب الرجا والناس قد رقدوا ** وقمت أشكو الى مولاي ما أجد
وقلت يــا عُــدتي من كـــل نـائبــة **ومن عليه في كشف الضر أعتمد
أشكــو إلــيك أمــوراً أنت تعلمهــا **مالي على حمـــلها صبــر ولا جلد
وقــد مددت يــدي بالــذل معترفــاً ** إليك يا خيــر من مــدت إليــه يــد
فــــلا تــردهــا يــــــا رب خــالـيــة **فبحــــر جــــودك يــروي كل من يرد
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ويقول "مالك بن دينار":
سهوت ليلة عن قيام الليل ونمت ،
فإذا أنا بالمنام بجارية كأحسن ما يكون وفي يدها رقعة –

أي ورقة – فقالت لي : أتحسن أن تقرأ ؟
فقلت نعم . فدفعت إلي الرقعة ، فإذا فيها :

أألهتك اللذائذ والأمــــاني ** عن البيض الأوانس فـي الجنان؟
تعيش مخلداً لا موت فيها ** وتلهو في الجنان مـع الحسان
تنبه من منامك إن خيــراً ** من النـــوم التــهجد بالقرآن
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كان أحد الصالحين يقول عن لحظات الصفاء هذه التي تسمو فيها الروح ويشرق القلب بأنوار الإيمان:
نحن في لذة لو علمها الملوك لجالدونا عليها بالسيوف. قال الحسن: كابدوا الليل، ومدوا الصلاة إلى السحر، ثم جلسوا في الدعاء والاستكانة والاستغفار.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وسئل "الحسن البصري":
لم كان المتهجدون أحسن الناس وجوهـاَ ؟

فقال : لأنهم خلوا بالرحمن فألبسهم نوراَ من نوره .
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
والكثير من الفضائل التي لا تعد ولا تحصى لهذه الطاعة الجليلة
لذا بإذن الرحمن انتظرونا هنا سنجمع من الفيديوهات كل ما يخص قيام الليل من أفضال ،الوسائل المعينة على قيامه ..........والكثير.


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 09:06 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة